• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 12 من 12

    الموضوع: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

    1. #1
      التسجيل
      27-02-2004
      الدولة
      جدة غيييييييييييييييييير
      المشاركات
      215
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      كلنا شفنا المنتخب السعودي في مباراة تركيا


      للأسف مافي مستوى


      أغلاط دفاعية مايعملها لاعبين حواري


      وسط ضايع


      مافي هجوم أصلاً


      فين أيام كالديرون لما المنتخب يلعب لعب مترابط ومتجانس وسجل خالي من الخسائر


      أما الآن حدث ولا حرج



      فزنا في مباراة وحيدة




      كيف حيكون موقفنا في كأس العالم



      سؤال يحتاج إلى إجابة
      saudi911@hotmail.com



      GO GO GREENS


      إن شاء الله تفكر صح


      (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

    2. #2
      التسجيل
      29-12-2002
      الدولة
      الامارات - أبوظبي
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      هلا أخوي .. بصراحه أنا ماتابعت المباراة .. ولا حتى أعرف عنها ..
      فما اقدر احكم على الأداء .. لكن ممكن توافيني بالنتيجه ؟

      لكنها في الأخير تبقى مباراة وديه .. ولا تستعجل بالحكم ..

    3. #3
      التسجيل
      27-02-2004
      الدولة
      جدة غيييييييييييييييييير
      المشاركات
      215
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      النتيجة هي 1-0 لتركيا

      معليش بس خسرنا مستوى ونتيجة

      والمونديال باقي له 9 أيام


      الله يستر
      saudi911@hotmail.com



      GO GO GREENS


      إن شاء الله تفكر صح


      (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

    4. #4
      التسجيل
      25-04-2004
      الدولة
      الشــارقــة
      المشاركات
      289
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      السلام عليكم ...

      أنا أحس ان الأخضر السعودي بقيادة كالديرون كانت له شخصية غير اللي احنا نشوفها الحين و أخاف ان نتائج مونديال ألمانيا تجعل الاتحاد السعودي يندم على تخليه عن الارجنتيني القدير كالديرون. قالوا باكيتا أعرف بالسعوديين و ان شاء الله الكلام هذا يطلع صحيح و بالتوفيق للأخضر في ألمانيا.

      قلوبنا مع الصقور الخضر و مع نسور قرطاج.
      نعم للوحدة " الإسلامية " ولا للوحدة " العربية "

    5. #5
      التسجيل
      05-02-2004
      الدولة
      السعودية .. الرياض .. حول شارع الملك عبدالله
      المشاركات
      201
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      المنتخب السعودي راح يطلع من الدور الأول هذا شيء مؤكد ...لهذة الأسباب :1- الدفاع وعلى رآسهم رضا تكر لايستحقون اللعب في المنتخب ..كل مباراة أخطاء سهلة وسيخفة ...والدليل هدف تركيا لاعب واحد ( تجاوز 3 لاعبين) وجاب الهدف ...2- ماعندهم روح وإصرار على الفوز أهم شيء عندهم يقللون الهزيمة ...3- المنتخب مافية إلا ياسر وسامي والتمياط وكريري اللي أداهم جيد أما البقية الله يرحم الحال ...وللمعلومية ياشباب قبل أربع سنوات في هذا المنتدى قلت المنتخب السعودي راح يفضحنا في كأس العالم ويجئ .. وكان هناك ردة فعل قوية من بعض الشباب ..والآن أقولكم السعودية بتآخذ المركز الثالث وتونس الرابع ...وشكر

    6. #6
      التسجيل
      04-03-2005
      الدولة
      ^SaUd!_ArAb!a
      المشاركات
      1,911
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      فعلا..
      المنتخب ايام كالديرون كاان مستواه جيد جدا
      كالديرون كان يعرف يختارالاعبين المناسبين وفي امكانهم المناسبه..
      اما باكيتا فحدث ولا حرج!!
      عمومااا بنشووف باكيتا وش بيسوي في المونديال..
      بالنسبه لي..عندي احساس ان الاخضر بيكرر مونديال94
      وبالتوفيق للصقور

    7. #7
      التسجيل
      17-08-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      8,205
      المواضيع
      1306
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      اكبر خطأ الاستغناء عن كالديرون
      المنتخب بقياده باكيتا الاعبين مشتتين و لا يوجد اي تفاهم بينهم
      والله يستر لا تتكرر فضيحه 2002 في المانيا
      وتم نقل الموضوع لمنتدى كأس العالم

    8. #8
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      المنتخب امس ماتقدر تقول له الى لاحول ولاقوة الى بالله
      تصدقون اني اول مره ان كالديرون كان هو قوة المنتخب اما بكيتا شكله بيبكينا في كأس العالم من كثر الخسائر
      لاحول ولاقوة الى بالله

    9. #9
      التسجيل
      25-03-2006
      الدولة
      الــكــو يـــت
      المشاركات
      205
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      ارجوا ان لا يندم الاتحاد السعودي للتخلي عن كالديرون وان شاء الله يعوضنها ونشوف لعبهم الحقيقي في كاس العالم

    10. #10
      التسجيل
      16-07-2002
      الدولة
      United Arab Emirates
      المشاركات
      1,621
      المواضيع
      174
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      لا تلومون اللعيبه ... ولا المدرب


      ضغط كبير عليهم


      لكن انا متفائل ان المنتخب السعودي الشقيق راح يبيض وجه الكره الخليجيه ان شالله ..




      وبالتوفيق ...........

      MANUTD FAN

    11. #11
      التسجيل
      03-11-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      442
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      مشكور اخوي على الموضوع
      صحيح المنتخب السعودي مب هالمستوى
      بس ما لنا غير الله والامل و التفاؤل
      والله يكون معاكم يا المنتخب السعودي

      اخوكم
      kavin
      بدون توقيع

    12. #12
      التسجيل
      27-03-2005
      الدولة
      .: دار زايـــــد :.
      المشاركات
      1,519
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: هل هذا متنخب متأهل لكأس العالم

      اسمعوا والله شبح مونديال 2002 سوف يتكرر لأنه منتخب ضعيف مقارنة بالمجموعة الي هو فيه...
      امكن يطلعوا مستوى جيد في المباراة الأولى طبعا لأن تونس قريبة المستوى من السعودية ... الله يجيب العواقب سليمة ...




    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •