• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 36

    الموضوع: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

    1. #1
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      أعلن السيد شينجي هاشيموتو عن سبب قرار فريق العمل بجعل فاينل فانتسي 13 قاصرة على أجهزة بلاي ستيشن3 فقط ، وهو مساحة القرص الضخمة التي يستطيع الفريق عن طريقها دفع الرسوميات إلى أقصى مستوى ممكن دون القلق على المساحة المستهلكة ، و هذا ما لا يتوافر في أجهزة إكس بوكس 360 التي تقدم قرص صلب بصيغة DVD9 التي لا تكفي للعبة .

      نص الخبر من IGN :
      Toriyama and Versus producer Shinji Hashimoto defended the decision to release FFXIII on the PS3. According to Hashimoto, the development staff determined that one DVD would not be enough for the type of visual expression they were attempting to make. Toriyama noted that, regarding visual expression, the PS3's shader abilities are a big factor.



      للمزيد من التفاصيل :



      http://ps3.ign.com/articles/710/710761p1.html

    2. #2
      التسجيل
      07-01-2003
      الدولة
      سعودية
      المشاركات
      127
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      تنكيووووووووووووووووووووووو اي انشاءالله فاينل فانتسي للبلايستيشن فقط غير اونلاين

    3. #3
      التسجيل
      13-11-2004
      المشاركات
      843
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      مشكور اخوي حسين

      و اتمنى من الي كانو يقولون البلو ري ماله داعي و حجمه كبير و مافي لعبه راح تاخذ هذا الحجم اتمنى منهم انهم يكونون اقتنعو باهميت المساحه في الالعاب القادمه

      و صدقوني انه البلوري راح تطلع اهميته اكثر مع الايام

      قتلكم سوني حاسبتها صح

    4. #4
      التسجيل
      04-10-2004
      الدولة
      جده-سكن الجامعه...
      المشاركات
      735
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      شكرا على الخبر بس اتوقع ان مو بس هذا السبب الوحيد

      طيب ليه فاينل 12 حصريه للبلاي2


      ؟؟؟؟؟

    5. #5
      التسجيل
      08-12-2005
      المشاركات
      383
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      سبب غير مقنع صراحة
      نحن لم نلعب جزء من فاينل فانتسي بقرص واحد الا 10و و12 يعني سكوير الحين نست فاينل فانتسي 7 و8 و9 كيف كانو على اكثر من قرص صراحة سبب مره غير مقنع
      انا اعتقد سبب واحد وهو عقد سري بين سكوير و سوني في حصرية العبة فقط يعني ليه لعب
      كل هذا علشان ترويج لقرص البلوراي

    6. #6
      الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON
      Mr_Bright_MOON غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس
      التسجيل
      06-11-2004
      المشاركات
      1,039
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      انا اتوقع ان السبب الرئيسي يعود لتجنب دعم اكس بوكس بلعبه قوية مثل فاينل..

      ممكن تكون جزء من الانتقام من الامريكيين بسبب القنابل الذرية

      قد يكون سبب تافهه لكن للمعلومية اليابانيين يكرهون الامريكيين بسبب الاهانات التي يتعرضون لها من الامريكيين..

      وش رايكم في التحليل


      Who's NEXT
      ؟؟؟







      HEAT in the cafeteria



    7. #7
      التسجيل
      30-04-2006
      الدولة
      www.IGN.com
      المشاركات
      438
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sindbad o mania

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      شكرا حسين الخبر

      و اعتقد السبب ما فيه اي شي بلا عقد سري و لا حقد اليابانيين على الامريكان
      و هذا الخبر يفرح لأنك تعرف الحين انه رسومات البلاي 3 راح تكون قوية جدا
      GamerTag : Sindbad O Mania

    8. #8
      التسجيل
      31-07-2004
      الدولة
      رابلس
      المشاركات
      103
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Bright MOON
      انا اتوقع ان السبب الرئيسي يعود لتجنب دعم اكس بوكس بلعبه قوية مثل فاينل..

      ممكن تكون جزء من الانتقام من الامريكيين بسبب القنابل الذرية

      قد يكون سبب تافهه لكن للمعلومية اليابانيين يكرهون الامريكيين بسبب الاهانات التي يتعرضون لها من الامريكيين..

      وش رايكم في التحليل
      انا اعتقد بناهؤ معك الحق ياخى

    9. #9
      التسجيل
      15-08-2004
      الدولة
      o.O.o ]|[ .. JeDDaH .. ]|[ o.O.o
      المشاركات
      7,629
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      يحق لهم

    10. #10
      التسجيل
      10-12-2004
      الدولة
      inside xbox 360 GPU
      المشاركات
      4,512
      المواضيع
      630
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      يوووووو تصريفة مال امها داعي
      الجيم كيوب كان مساحة الدسك فية 2GB وماشفنا شركات قالت المساحة صغيرة
      مع العلم في العاب على الجهاز توصل 4 جيجا وكان يستخدمون اكثر من ديسك للعبة
      ونفس الشي لل360 الشركة مي مشتهية تنزل اللعبة على جهاز ثاني لو مشتهية كان نزلتها على ديسكين لل360 والديسكين تقريبا 19 جيجا ومو معقولة ان اللعبة بتاخذ اشكل
      حتى لو تاخذ اشكل يمديها تنزلها
      فاينل على الps1 كانت تاخذ 4 ديسكات وكانت ممتازة
      زي ماقلت هذي تصريفة من الشركة

    11. #11
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      اممم, ممكن يكون سبب مقنع إذا كانت مساحة اللعبة بالفعل بالضخامة الي يقولونها, يعني ماتصلح اللعبة تنزل على 6 دي في ديات, اذا كان اللجوء لتنزيلها على بلو ري واحد ممكن يكون سبب خصوصاً ان تنزل 6 دي في ديات للعبة شئ مكلف نسبياً ...

      هذا الكلام خصوصا ان اللعبة بالجيل القادم في شكوك انها ماتبيع بمثل اسباقها بالأجيال السابقة, لان اللعبة اول تنزل على البلاي ستيشن 2 الي كل جهاز يملكه, الان اللعبة لو نزلوها على ال 360 اكيد بتكون مبيعاتها اقل من السابق, وكذلك لو على البلاي ستيشن 3 الي نجاحها غير متاكد منه وبشكل شبه مجزوم ان قاعدة مالكي الجهاز بتكون اقل من البلاي ستيشن 2 ... عموما ننتنظر ونشوف


      ومساحة قرص الجيم كيوب 1.8 جيجا على فكرة مو 2 جيجا يا xnnx
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    12. #12
      التسجيل
      10-12-2004
      الدولة
      inside xbox 360 GPU
      المشاركات
      4,512
      المواضيع
      630
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      اممم, ممكن يكون سبب مقنع إذا كانت مساحة اللعبة بالفعل بالضخامة الي يقولونها, يعني ماتصلح اللعبة تنزل على 6 دي في ديات, اذا كان اللجوء لتنزيلها على بلو ري واحد ممكن يكون سبب خصوصاً ان تنزل 6 دي في ديات للعبة شئ مكلف نسبياً ...
      6 DVD !!!!!!!
      مستحيل صدقني مستحيييييييييييل
      انت عارف يعني كم جيجا 6DVD
      تقريبا 58 جيجا !!!!!!!!!!!!!!
      شغلة بالعقل يعني ياخوان لاتخذونها من منضور تعصب او اي شي لاكن مافي لعبة توصل لهذا الحجم ولا بعد عشرة سنين يمكن
      الالعاب مهما كانت قوية ماتوصل للحجم هذا
      وانا عارف جميع الالعاب بالنسبة للجيل هذا مافي لعبة اخذت اشكل من اربع جيجا وان كانت فية العاب 2 DVD
      ال360 مافي لعبة على الجهاز تعدت ال6 جيجا الى الان
      طبعا راح تزيد مساحت الالعاب لاكن مو بالشكل هذا
      انت عارف انها لو حجم اللعبة 58 جيجا تستخدم الشركة 3 دسكات بلو راي لان حجم البلو راي المستخدم بالالعاب 25 جيجا
      لحد ينقزلي يقولي البلوراي يوصل حجمة 200 جيجا
      انا اتكلم عن المستخدم بالالعاب
      اللعبة ان كثرت وصلت السما ماراح تزيد عن عشرين جيجا مع اني اتوق انها اقل بكثير
      ومساحة قرص الجيم كيوب 1.8 جيجا على فكرة مو 2 جيجا يا xnnx
      المهم ان حجم الديسك مو عذر
      ولو كان 1 جيجا

    13. #13
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      العاب كثيرة على البلاي 2 تشغل الدي في دي كاملا
      والمصنعين يتجنبون دي في دي 9 ويفضلون 2 دي في دي
      ولو تشاهد اللقاءات مع مصممي الالعاب "كمثال اللي ذكرة حسين" عن تقنية البلو راي
      ستجد انهم يحتاجون هذة المساحة "25 او 50 غيغا" هذا بالاضافة الى سرعة نقل المعلومات عالية وسهلة "على حسب ما ذكرة مصممي الالعاب" , هذي حقيقية لانهم جربوا التقنية لذلك ليس هناك خلاف في هذا .

      وكمثال على الالعاب التي شغلت دي في دي 9 ثم 2 دي في دي
      اكزينو ساجا الاول
      ستار اوشين 2 "الياباني"


      نعم مستحيل ان يضعوا لعبة حجمها كمثال 35 غيغا
      لكن مثل ما قال مصمم فف13 ان سيجعل العالم كبير جدا , وربما يحتاج 15 غيغا
      لكن ماذا يفعل بال20 غيغا؟
      مثل ما شفت بعرض فف13 , صعب التفرقة بين الريل تايم و عروض السي جي
      فتجد ان كل فترة صغيرة يظهر لك عرض سي جي وانت لا تنتبه
      هذا ما يسيتغل ال20 غيغا الباقية
      ومن يدري , ربما فف13 يستغل كامل ال50 غيغا , ويجعلونها اضخم لعبة ر ب ج؟

      بالنسبة لفف12
      واجهة سكوير مشكلة في حجم الدي في دي مما جعلها تحذف بعض العروض و ضغط المعلومات (حسب ما قرائتة في احد اللقاءات)

      بالنسبة للغام كيوب , نعم ال1,8 تعتبر مساحة صغيرة لمصممي الالعاب , لذلك تجد الكثير منها(الالعاب) على اكثر من ديسك

    14. #14
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      وبالنسبة للحصرية , احب اذكر ان شركة سوني تملك حصة كبيرة من اسهم شركة سكوير اينكس

    15. #15
      التسجيل
      30-04-2006
      الدولة
      www.IGN.com
      المشاركات
      438
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sindbad o mania

      رد: سكوير إنكس تفصح عن سبب حصرية FFXIII

      انا كلامي مع Guilty Gear X
      ممكن مثل ما قالوا المصممين انهم يريدون استغلال
      الحجم بأكبر طريقة ممكنة
      يعني ممكن انهم يريدون تصميم لعبة بدون الخوف من مساحتها و الخوف
      من المحافظة على حجم معين مما يؤدي الى تقليل بعض
      العمليات المطلوبة من قبل الشركة
      GamerTag : Sindbad O Mania

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •