• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 37 من 37

    الموضوع: ART كلمة شركية يلفظ بها معلق ال

    1. #31
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART كلمة شركية يلفظ بها معلق ال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ORA
      ما ينفع أكتب رسايل خاصة.. لأن يمكن في ناس تأثروا بفكر هذا التيار التكفيري اللي جانا العضو ونقلنا أخبارهم..


      يعني سؤال.. لو في منتدى يهود.. وكاتبين موضوع استهزاء وسخرية بدين لاعبي السعودية..

      وجيت أنا وحطيته في المنتدى ونقلته بالنص.. copy--paste

      وفي آخر الموضوع كتبت منقول..

      هل بيسكتوا الناس؟؟




      يعني ما بروح أنا منتدى الاتحاد مثلاً وينقل موضوع ضد حسين عبدالغني.. وفي آخر الموضوع بكتب منقول

      no way


      وأشكرك على الحديث وعلى نصيحتك.. ولكن أنا لم أتكلم إلا من باب الغيرة على الدين.. لا أكثر ولا أصل.. ولابيني وبين كاتب الموضوع أي شي!!
      طيب ابسئلك

      هذا وجهة نظر العضو وو جهة نظري ايضاً واغلب الاعضاء الا تحترمها ؟؟؟
      هل تصفنا بالفكر المتطرف ؟؟
      هل تعي معنى هذه الكلمه ؟؟
      على العموم انا مابي اتكلم مع شخص مثلك لا يعرف مهنى الحوار الهادف
      انـــــــذار


      والموضوع لن يغلق لأن في اناس يحاولون تعطيل الموضوع
      التعديل الأخير تم بواسطة جونينيو ; 11-06-2006 الساعة 04:00 PM

    2. #32
      التسجيل
      11-02-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,799
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART كلمة شركية يلفظ بها معلق ال

      هههههه . عصـام الشـوالي تقصـدون . واللـه أنـا كـمشتـرك في art مـا أشـوف أحد يعلـق الا هـو ما غيـر رازيـنه بكـل مبـاراة

      والأخـو قـالبهـا سـوالف . لكـن وش نسـوي نشـوف كـأس العـالم ونسمـع الشـوالي

      أحسـن من أنـي أشتـرك بالهـوت بيـرد واسمـع تعليـق إنجليزي أو فـارسي

      وكمـا قـالوا الحمـاس الشـديد هو الي خـلاه يقـول ذي الكلمـة
      .

      .

      .

    3. #33
      التسجيل
      16-04-2005
      الدولة
      United Kingdom
      المشاركات
      15,004
      المواضيع
      1073
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART كلمة شركية يلفظ بها معلق ال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ORA
      أخواني الكرام..



      السلام عليكم..


      أنا دخلت اليوم المنتدى وأنا لي فترة طويلة ما دخلته..


      وأنا منقطع عن الكتابة فيه منذ أن تم حجبه!!


      ولكن كنت ناوي اليوم إني أمر على المنتدى مرور الكرام..


      ولكن هذا الموضوع استوقفني..


      وأريد أن أرد على كاتب الموضوع ومن هم على شاكلته من أصحاب الأفكار المتطرفة..



      أنت يا أخي الكريم قذفت أخ عربي مسلم بالشرك.. مين انت عشان تقول انه أشرك بالله؟؟؟؟؟


      اتق الله في نفسك..

      وصيتين أوصى بهما الشيخ محمد بن عثيمين قبل وفاته وأصر أن تنشر..

      الأولى عن التأمين ولا دخل لنا بها..

      والثانية عن التكفير.. وأن هذا الأمر يجب ألا يكون إلا لأهل العلم والإفتاء.. وليس لأي عابر سبيل مثلك انت وغيرك..

      كونك كفرت الرجل فالنتيجة واحد من اثنين.. يا انه كافر.. يا انك انت كفرت بالله لأنك كفرت مسلم!! وهذا ما قاله الرسول المصطفى عليه الصلاة والسلام في حديثه الصحيح..

      والكفر يترتب عليه أشياء كثيرة وعظيمة منها الحرمان من الميراث ووجب تطليق المسلمة لو متزوجاً منها.. وغيرها من الأمور العظيمة..


      باختصار أتمنى إنك تستغفر ربك وتتوب إليه من الجرم إلى وقعت فيه.. وأن تبتعد كل البعد عن التكفيريين وجماعتهم..



      يعني كل هذا قهر عشان الآي آر تي احتكرت كأس العالم وتركت للي ما يبغوا يشتروا بطاقتها ومستخسرين 900ريال في مشاهدة كأس العالم والشامبيونز ليق والدوري الانجليزي.. يعني ممكن كنت أتخيل القهر يوصل لدرجات.. بس ما يوصل لدرجة إن مسلم يكفر مسلم..


      لا حول ولا قوة إلا بالله..



      واله ما ودى البلد في خراب وشوه سمعتنا إلا المكفرين!!!

      هذا الكلام الصحيح ..

    4. #34
      التسجيل
      18-10-2003
      الدولة
      Next To Thunderbluff
      المشاركات
      874
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART كلمة شركية يلفظ بها معلق ال

      اخواني !!! احنا عرب ... وياكثر التشبيهات والصور البيانيه
      ييتو على هذا المعلق ؟؟؟ قولو حق الشعراب ... لاتنسون اصل اللغه

    5. #35
      التسجيل
      07-12-2002
      الدولة
      السعــــــــjeddahـــــــودية... الدراسة: KFUPM
      المشاركات
      633
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART كلمة شركية يلفظ بها معلق ال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونينيو
      طيب ابسئلك
      هذا وجهة نظر العضو وو جهة نظري ايضاً واغلب الاعضاء الا تحترمها ؟؟؟
      هل تصفنا بالفكر المتطرف ؟؟
      هل تعي معنى هذه الكلمه ؟؟
      على العموم انا مابي اتكلم مع شخص مثلك لا يعرف مهنى الحوار الهادف
      انـــــــذار


      والموضوع لن يغلق لأن في اناس يحاولون تعطيل الموضوع

      أحترم وجهة نظرك ووجهة نظر الأخوان.. ولكن أيضاً من آداب الحوار إنكم تتقبلون انتوا كمان وجهة نظري..

      أنا لا أصفكم بالفكر المتطرف.. لكن يمكن الكثير منكم تأثر بهذا الفكر.. ومع الأسف أن الكثير في هذا البلد والأمة ككل تأثر بالفعل بهذا الفكر نسأل الله أن يقتلع جذوره من هذا البلد الطاهر الآمن.. هذا البلد الذي كثر أعداؤه.. مع الأسف أن ظهور الفكر التكفيري هو خطة صهيونية من أجل تفرقة أبناء هذه الأمة المجيدة.. أمة لا إله إلا الله.. الأمة التي صمدت كثيراً أمام العدوان الصهيوني.. ولكن مع الأسف الآن هم يحاربوننا ولكن بسلاح آخر غير المدرعات والمزنجرات.. إنما يحاربوننا في عقيدتنا.. وهم المستفيد الأول والأخير من ظهور الفكر التكفيري.. مع الأسف في الأزمنة الماضية لم نسمع بمن يكفر أبناء الأمة.. ولكن الآن مع حربهم الضروسة على عقيدتنا أثر ذلك على بعض أبناء هذه الأمة.. وبدأ أبناء الأمة يضعفون شيئاً فشيئاً..

      ونعتك لي بأني لا أعرف معني الحوار لن أقول لك سوى: الله يسامحك..

      أنا طرحت وجهة نظري.. أي نعم إني كنت منفعل بعض الشيء.. ولكن هذا من باب الغيرة على الدين.. وهي واجب كل مسلم يشهد ألا إله إلا الله!!

      وبالنسبة لإنذارك فبإذن الله لن يهز فيني شعرة.. بل بالعكس سيزيدني حماس فوق حماسي لكي أستمر في المدافعة عن الدين وعن أبناء المسلمين الذين يكفرونهم كل من هب ودب من من ليس له علاقة بالإفتاء ولا بالعلم الشرعي!!!




      توفيق الصائغ ------ مشاري العفاسي

      لن أبالغ ان قلت أنهم أفضل قارئي قرآن في العالم



    6. #36
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART كلمة شركية يلفظ بها معلق ال

      شباب ارجوا ان الموضوع لا يخرج عن المنعطف الرياضي ..

      لان كلنا ذاك الرجل الذي لا يملك الاحقية في التكفير او توضيح الاحكام ..

      لذلك سيتم اقفال الموضوع ( بعد إذنك يا جونينو ) خوفا من ان تصدر كلمة قد ترمي باحدنا في النار ..

      مغلق ..


    7. #37
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART كلمة شركية يلفظ بها معلق ال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ORA
      أحترم وجهة نظرك ووجهة نظر الأخوان.. ولكن أيضاً من آداب الحوار إنكم تتقبلون انتوا كمان وجهة نظري..

      أنا لا أصفكم بالفكر المتطرف.. لكن يمكن الكثير منكم تأثر بهذا الفكر.. ومع الأسف أن الكثير في هذا البلد والأمة ككل تأثر بالفعل بهذا الفكر نسأل الله أن يقتلع جذوره من هذا البلد الطاهر الآمن.. هذا البلد الذي كثر أعداؤه.. مع الأسف أن ظهور الفكر التكفيري هو خطة صهيونية من أجل تفرقة أبناء هذه الأمة المجيدة.. أمة لا إله إلا الله.. الأمة التي صمدت كثيراً أمام العدوان الصهيوني.. ولكن مع الأسف الآن هم يحاربوننا ولكن بسلاح آخر غير المدرعات والمزنجرات.. إنما يحاربوننا في عقيدتنا.. وهم المستفيد الأول والأخير من ظهور الفكر التكفيري.. مع الأسف في الأزمنة الماضية لم نسمع بمن يكفر أبناء الأمة.. ولكن الآن مع حربهم الضروسة على عقيدتنا أثر ذلك على بعض أبناء هذه الأمة.. وبدأ أبناء الأمة يضعفون شيئاً فشيئاً..

      ونعتك لي بأني لا أعرف معني الحوار لن أقول لك سوى: الله يسامحك..

      أنا طرحت وجهة نظري.. أي نعم إني كنت منفعل بعض الشيء.. ولكن هذا من باب الغيرة على الدين.. وهي واجب كل مسلم يشهد ألا إله إلا الله!!


      وبالنسبة لإنذارك فبإذن الله لن يهز فيني شعرة.. بل بالعكس سيزيدني حماس فوق حماسي لكي أستمر في المدافعة عن الدين وعن أبناء المسلمين الذين يكفرونهم كل من هب ودب من من ليس له علاقة بالإفتاء ولا بالعلم الشرعي!!!
      من قالك اننا لم نحترم وجهــة نظرك ؟؟
      لكن انت اتهمتنا بالتطــرف هل هذا وجهة نظــر ؟؟ تشككنا في عقيدتنا وتقـول وجهة نظر ؟؟
      والله غريبه

      والسلام عليكم اغلق الموضوع بسب تلفظ الكثيرين للكلام والمجادله التي لا تنفع ابداً


    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •