اهلاً DanGer وغيرت اسمك بعد !!
ما شاء الله ..
المهم
بغــيت منك توقيــع من ذوقك بس تكون الوانه شوي داكنه !!
يعني (( ازرق واسود او اسود وابض ))
و الشخصية من ذوقك !!
بس اهم شي الشخصية تناسب الخلفية يعني شخصية شديدة شوي![]()
--
اتمنى انك فهمت قصدي
--
اهلاً DanGer وغيرت اسمك بعد !!
ما شاء الله ..
المهم
بغــيت منك توقيــع من ذوقك بس تكون الوانه شوي داكنه !!
يعني (( ازرق واسود او اسود وابض ))
و الشخصية من ذوقك !!
بس اهم شي الشخصية تناسب الخلفية يعني شخصية شديدة شوي![]()
--
اتمنى انك فهمت قصدي
--
----
:: كيد عذالـك حبـيـبـــي ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخوي Evil-Side
ما شاء الله ..التصاميم رائــعة اخوي
و لو ما عليك امر .. بغيت توقيع بشخصية ساسكي من الانمي ناروتو
و السموحة
بالتوفيق
اخي بو وصل التوقيع:
يا رب يعجبوك
الف الف الف الف شكر لك ياخوي .. ^_^![]()
ولك الى بوسة![]()
تسلم ايدك يا xuae_3 اللي ماسكه الماوستبي تراسلني بدون ايميل ؟
:::
اخر الفلاشات :
اخي ماجن انت امر وانا انفذ
_____اخي ساسكي اهلا ومرحبا بك في موضوعي المتواضع
طبعا مافي امر بسياليت تعطيني صوره لساسكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي Evil-Side
و الصورة في المرفقات :
تسلم اخوي Danger وما تقصر وهذا من طيب معدنك !!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil-Side
----
:: كيد عذالـك حبـيـبـــي ::
يسلمو على الجهود الجميلة وعلى الابداع والتعاون مع أعضاء المنتدى
أخوي انا بغيت توقيع
أصبح لدي 300 مشاركة![]()
أريد اسم shinji mikami j على الصورة
وشكرا لك
اخي ورد ليف وصل توقيعك
الشخصيه ماكنتش مسعدلني خالص في اختيار الاوان
لك مني ارق تحيه
السلام عليكم
شلونك أخوي إيفل سايد
ما شاء الله كل تصميم أحلا من الثاني بس ممكن طلب بسيط
تقدر تحط لنا درس طريقة عمل هذه التواقيع
على الأقل بس الخطوات بدون صور
تسلم
بالتوفيق
نسيت اقول اخي ايفيل سايد تحط في التوقيع حرف A وبس ^_^..
لا تحط علامات التعجب فشلة لووول![]()
عـــــــدســات الأنمــــــــي حصريا عندي فقططط!!
وااااااااو حلويييييييييييين![]()
![]()
![]()
![]()
انا بعد ابا توقيع بلييييييييييييييييييييييييييييييز بليز بليز بليز....عاد انت\ي وذوقك لاني ما اعرف في سوالف الانمي وايد بس ابا لونه وردي^^
<<U r COOOOL
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تسوي لي هذه الصوره وتمسح الكلام اللي فيها
وموقع المنتدى يكون تحت بخط صغير
وشكرا![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil-Side
هممم .. الموقع محجوب عندنا -__-"
بدي أعذبك و ترفقلي اياهم , أو أعطيني أسماء الخطوط ..![]()
مشكور اخوي التووقيع روووووعه ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil-Side
حتى اكون صادق معاك انا حاولت اسوي توقيع بنفس الصوره بس ما قدرت اطلعلها خلفيه حلوه او الوان مناسبه .. بس انت معك طلع شي ثاني ^__^ .. ما اقول إلا انك مبدع![]()