![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انصح اللي بعدي انه يطلعني من السجن لاااااااااازم.
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انصح اللي بعدي انه يطلعني من السجن لاااااااااازم.
مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابقنائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابقعضو مميز في منتديات البلايستيشن سابقانسان ماله سالفة سابق
انا اسفة بس أكيد مسجونة![]()
نفس النصيحة طلعووووونا![]()
موهههاااا ماني مطلعتكم @.@
انصح اللي بعدي يسلم لي على ماماتو ..^^..
وصل..^^..
انصح اللي بعد يشاارك في منتدياات طلاب الجاامعة..
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
انصح اللي قبلي انه يختم ميتال غير مره ثانيه<<<<< خاتمها 12 مره و الله
.
مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابقنائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابقعضو مميز في منتديات البلايستيشن سابقانسان ماله سالفة سابق
وين اشارك فيه هناك >.<"
هعهعهع مالعبة فيها اصلا لعبة مزعجه +.+ >>اخوها كودو دوم يلعبها وبلشها فيها -.-"
انصح اللي بعدي مالك الا رزيدنت ايفل تراها توووووحفه @.@
اييه من زماان خلصنااه رزدنت 4 ..
بس افضل جزء الثاااالث......الللي لابسة اللون الازرق...والوحش سطار اقصد ستاار..^^..
توووووحفة.......
انصح اللي بعدي يلعب ميتل جيير سوليد 1 التووووحفة...
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
تقصد الجزء الثالث بايوهزرد نمسيس
الوحش الأسطورة النمسيس
اوووووف جزء عجييب ووحش خرااااااافي
احسن الوحوش عندي النمسيس والليكرز حضورهم قوي
يسعدهم ربي![]()
لاع مااحبها شفت اخوي يلعبها مزعجه هاللعبه![]()
انصح اللي بعدي يلعب تكن تراها توووووووحفه @.@
تكن تحفه بس الاتحف منها جراند ثيفت اوتو سان اندرياس
وييه اثنينهم عااديين....
احسن لعبة ميتل جييييييير....ومن ثمه ديفل مي كااري...انصحكم تلعبونهم..
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
اجل سان اندرياس عاديه![]()
والله انك فاشل
اللي بعدي نفس نصيحة اللي قبلي
ديفل ماي كراي كوووووول
ختمت الجزء الاول والثاني
الثالث كح كح عرفت المنتدى وقلنا له باي باي @.@
اللي بعدي انصحه يلعب الارنب كولونا
حق اطفال بس عجيب هعهعهعع
ما العب العااب جهاال..^^..
انا خفييت عن السووني.......العب بس ميتل والالعااب ا لتوووووب.
انصح اللي بعدي......يعب..لعب كااسل فينا على السوني 1 رهيييييييبة.
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
ماايعجبني...^^...بس يمشي الحاال
ومن قاالك كااسل فينا على السوني 1 عام 1997 صنفوووه من أفضل الالعااب..ثناائ البعد..
انصح اللي بعدي يلعب.... ديد اور الايفز..3 او شينمواااااااا او ميتل جيير
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم