نعتقد أن العملاق VW قد فهم المغزى من استخدام الكابريو بالطريقة الصحيحة، فراكبوه يحتاجون إلى الرفاهية في الكماليات والمرونة في الأداء لا إلى القوة المفرطة المرتبطة في أذهان الكثيرين دوماً بالارتفاع في السعر، لكنها لم تهمل الجانب الفني المتمثل في مجموعة من المحركات البالغة قدراتها فيما بين 140 و 250 حصاناً.
وإن كانت حملة الدعاية الرئيسية للسيارة سوف تحمل شعار "واجه الشمس لا الريح" أي أن راكب الكابريو يحب الاستمتاع بالشمس والجو لا بالسرعة ومعاندة الريح المعاكسة.. لذا كان من المنطقي أن تجمع السيارة بين السقف الصاج المتحرك وبين فتحة السقف الإضافية والتي نادراً ما نراها في أي سقف متحرك في السيارات الحديثة
المصدر:
http://www.farfesh.com/display.x?cid=5&sid=7&id=11105