اي تخصص انتي علمي ولا شرعي يا رعبه
وانتي الظاهر بالسعوديه ان كنتي علمي فكويس لأن اسألة العام صعبه حيل
اي تخصص انتي علمي ولا شرعي يا رعبه
وانتي الظاهر بالسعوديه ان كنتي علمي فكويس لأن اسألة العام صعبه حيل
Iam Boring
قصدك هذى الحركه صح <<< يا شين اللى يتغيبىكيف تسون اقتباس على كل جمله .......؟مثل الرد اللي فوقي مباشره؟؟![]()
شوف هذى الرمز او الايقونه ^^
طيب هذى تحصلها بلرد السريع واعتمد الرد فوق
ارعصها اى اضغط عليها
وراح يطلعلك [Q UOT E][/ QUO T E]
انا حطيت مسافات وخربت شكله شوى عشان تشوف شكلها فى الوسط حط النص اللى تبيه وبر او تحته علق على كيفك وبس كذا يصير اقتبااااس حاول موب صعبه اتوق راح تعرفلها على طووول ^^
علمى ^^اي تخصص انتي علمي ولا شرعي يا رعبه
وانتي الظاهر بالسعوديه ان كنتي علمي فكويس لأن اسألة العام صعبه حيل
يلا تسلمات اشوفكم على خير انا شخصيه مهمه اهلى يبونى وخر عنى XD<< لا يكثر
تسلماااااات ^^
خخخخخخخخخخخخخخ انا علمي 94%
يالله قاومت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
Iam Boring
مبرووووووووووووووووووووووووك عليكم كلكم ... وماشاء الله علمي .... اتاري في دحاحين في المنتدى <<< قولي ماشاء الله لا يصير فيهم شي خخخخخخخخخخ
ماشاء الله عليكم والله يحفظكم ... ^_^
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
خخخخخخخخخخ رافا انتي بالجامعه كم نسبتك بالثانويه
Iam Boring
انا في الكلية ... <<< انزين نفس الشي يالعيطة >> لو سمحت انا مش عبيطة << إلا عبيطة >> لا مش عبيطة <<< اقول سكتو انتوا الاثنين >_<"المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kira
ما في داعي للإحراج >_<"
وانا كنت أدبي.... مع اني كنت راح ادخل علمي ... بس الفيزياء ما احبه علشان جذي ما دخلت ^_^
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
ok عادي عادي
المهم الوظايف مو صح
الحين التورنت وش البرنامج اللي تستخدمينه انا Azureus
Iam Boring
سابقا كنت استخدم البت تورينت <<< ما كنت اعرف شي خخخخخخ
لأن قبل كانت ربيعتي هي اللي تييبلي الانيمي فانا ما انزل شي ... من سنه ونص الحين انا بروحي انزل <<< بس بعدها ربيعتي تييب لي^_^
المهم <<< مو كانها طلعت من الموضوع >_<"
استخدم البت كوميت ^_^ BitComet
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
انت شو تنزل انيمي الحين ؟
انا انزل كلاستر ايدج ... بعده ما نزل كامل ... للحين نازلة 16 حلقة ^_^
وانزل رسوم يديد بعد نازلة 10 حلقات توه ><"
وانزل مسلسل اجنبي اسمه prison break
حلو وايد حلو هالمسلس ^^
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولا واحد شيء اعرفه ^_^
انا توني صغير انيمي يعني انا شفت بالجمله 600 حلقه فقط انتي اكثر مني
المهم انا احمل الحين ون بيس اول 10حلقات بس هذا راعي طواله تحميله 1.86 Gb
وأنا وصلت 600Mp يعني اردد في الليل يالليل مطولك
Iam Boring
بغيت احمل كم ملف صوتي بس مايصير >_<"
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولا واحد شيء اعرفه ^_^
خخخخخخخخخخخخخخخخ يحليلك والله ... الله يكون بالعون ^_^انا توني صغير انيمي يعني انا شفت بالجمله 600 حلقه فقط انتي اكثر مني
المهم انا احمل الحين ون بيس اول 10حلقات بس هذا راعي طواله تحميله 1.86 Gb
وأنا وصلت 600Mp يعني اردد في الليل يالليل مطولك
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
وشووووو؟؟
انا مش قلت ان الدردشة ممنوعة ؟ و لا يعني على شان كلمناكم بالأدب و البلاغة () ما اهتميتوا ؟
طيب الموضوع مغلق ** بعد مشاورة سايلنت ديفل **
على ساس انه احد صدق أصلآ P:
مافي احسن من كونان في الأنمي![]()
لا تغلق الشات خلنا نتونس >>>>>> ليش كورنيش هوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake Fang
![]()
عرفنا انك مراقب لاتغلق الشات >>>>>> بعد شوي بتتوقف![]()