• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 13 من 69 الأولىالأولى ... 389101112131415161718233863 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 181 إلى 195 من 1026

    الموضوع: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

    1. #181
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اي تخصص انتي علمي ولا شرعي يا رعبه
      وانتي الظاهر بالسعوديه ان كنتي علمي فكويس لأن اسألة العام صعبه حيل
      Iam Boring

    2. #182
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      كيف تسون اقتباس على كل جمله .......؟مثل الرد اللي فوقي مباشره؟؟
      قصدك هذى الحركه صح <<< يا شين اللى يتغيبى
      شوف هذى الرمز او الايقونه ^^

      طيب هذى تحصلها بلرد السريع واعتمد الرد فوق
      ارعصها اى اضغط عليها
      وراح يطلعلك [Q UOT E][/ QUO T E]
      انا حطيت مسافات وخربت شكله شوى عشان تشوف شكلها فى الوسط حط النص اللى تبيه وبر او تحته علق على كيفك وبس كذا يصير اقتبااااس حاول موب صعبه اتوق راح تعرفلها على طووول ^^

    3. #183
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اي تخصص انتي علمي ولا شرعي يا رعبه
      وانتي الظاهر بالسعوديه ان كنتي علمي فكويس لأن اسألة العام صعبه حيل
      علمى ^^
      يلا تسلمات اشوفكم على خير انا شخصيه مهمه اهلى يبونى وخر عنى XD<< لا يكثر
      تسلماااااات ^^

    4. #184
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      خخخخخخخخخخخخخخ انا علمي 94%
      يالله قاومت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      Iam Boring

    5. #185
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      مبرووووووووووووووووووووووووك عليكم كلكم ... وماشاء الله علمي .... اتاري في دحاحين في المنتدى <<< قولي ماشاء الله لا يصير فيهم شي خخخخخخخخخخ

      ماشاء الله عليكم والله يحفظكم ... ^_^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    6. #186
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      خخخخخخخخخخ رافا انتي بالجامعه كم نسبتك بالثانويه
      Iam Boring

    7. #187
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kira
      خخخخخخخخخخ رافا انتي بالجامعه كم نسبتك بالثانويه
      انا في الكلية ... <<< انزين نفس الشي يالعيطة >> لو سمحت انا مش عبيطة << إلا عبيطة >> لا مش عبيطة <<< اقول سكتو انتوا الاثنين >_<"

      ما في داعي للإحراج >_<"
      وانا كنت أدبي .... مع اني كنت راح ادخل علمي ... بس الفيزياء ما احبه علشان جذي ما دخلت ^_^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    8. #188
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ok عادي عادي
      المهم الوظايف مو صح
      الحين التورنت وش البرنامج اللي تستخدمينه انا Azureus
      Iam Boring

    9. #189
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      سابقا كنت استخدم البت تورينت <<< ما كنت اعرف شي خخخخخخ
      لأن قبل كانت ربيعتي هي اللي تييبلي الانيمي فانا ما انزل شي ... من سنه ونص الحين انا بروحي انزل <<< بس بعدها ربيعتي تييب لي^_^
      المهم <<< مو كانها طلعت من الموضوع >_<"

      استخدم البت كوميت ^_^ BitComet
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    10. #190
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      انت شو تنزل انيمي الحين ؟

      انا انزل كلاستر ايدج ... بعده ما نزل كامل ... للحين نازلة 16 حلقة ^_^
      وانزل رسوم يديد بعد نازلة 10 حلقات توه ><"
      وانزل مسلسل اجنبي اسمه prison break
      حلو وايد حلو هالمسلس ^^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    11. #191
      التسجيل
      10-01-2005
      الدولة
      في افضل مكان في العالم
      المشاركات
      1,164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولا واحد شيء اعرفه ^_^
      انا توني صغير انيمي يعني انا شفت بالجمله 600 حلقه فقط انتي اكثر مني
      المهم انا احمل الحين ون بيس اول 10حلقات بس هذا راعي طواله تحميله 1.86 Gb
      وأنا وصلت 600Mp يعني اردد في الليل يالليل مطولك
      Iam Boring

    12. #192
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      بغيت احمل كم ملف صوتي بس مايصير >_<"

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولا واحد شيء اعرفه ^_^
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      انا توني صغير انيمي يعني انا شفت بالجمله 600 حلقه فقط انتي اكثر مني
      المهم انا احمل الحين ون بيس اول 10حلقات بس هذا راعي طواله تحميله 1.86 Gb
      وأنا وصلت 600Mp يعني اردد في الليل يالليل مطولك
      خخخخخخخخخخخخخخخخ يحليلك والله ... الله يكون بالعون ^_^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    13. #193
      التسجيل
      04-01-2004
      الدولة
      ليبي مقيم بمصر
      المشاركات
      5,109
      المواضيع
      458
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      وشووووو ؟؟
      انا مش قلت ان الدردشة ممنوعة ؟ و لا يعني على شان كلمناكم بالأدب و البلاغة ( ) ما اهتميتوا ؟
      طيب الموضوع مغلق ** بعد مشاورة سايلنت ديفل **
      على ساس انه احد صدق أصلآ P:

    14. #194
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      مافي احسن من كونان في الأنمي

    15. #195
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake Fang
      وشووووو ؟؟

      انا مش قلت ان الدردشة ممنوعة ؟ و لا يعني على شان كلمناكم بالأدب و البلاغة ( ) ما اهتميتوا ؟
      طيب الموضوع مغلق ** بعد مشاورة سايلنت ديفل **
      على ساس انه احد صدق أصلآ P:
      لا تغلق الشات خلنا نتونس >>>>>> ليش كورنيش هو
      عرفنا انك مراقب لاتغلق الشات >>>>>> بعد شوي بتتوقف

    صفحة 13 من 69 الأولىالأولى ... 389101112131415161718233863 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •