المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
انا بحمي الشات حتى الموت ماحتاج مساعده![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
انا بحمي الشات حتى الموت ماحتاج مساعده![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
هيرو هل تتحداني ياهاذا .....سحقن لك سأقضي عليك بضربه واحده من سيفي القاطع![]()
ياأخي اذا عندكم أزمة مواضيع مثبته شيلوا الي الغير مهم زي هذا مثلا ماله داعي يتثبت
كلهم يدلون مكانه <<< فاضي منجد
ايه.. وش اخبار الشباب عسى مبسوطين بس !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
هيرو سأقضي عليك انت ودرعك الحطبي انا سيفي خشبي>>>>> مالت عليكم من فرسان
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander
هلا فيك ....أتفضل معانا في الشات لاتستحي
والله مابسويلك شي ترانا مب محششين>>>>> خوفت الرجال وفظحت نفسك
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
ارض المعركه ليست لعبه لكي تنسحب ياهذا قل انك خفت من سيفي الخشبي ....تبا لك![]()
يلا تروح وترجع بالسلامه >>>>>> انقلبت اللهجه![]()
تلميح على ايش؟ << معليش مو نايم كويساهااااا تسوي تلميح بس الشباب تقول !!! << ناوي ضرب
بس مادام التعليق "ناوي ضرب" معناها قصدك شين خخخ الويل لك![]()
لا لا بستحيأتفضل معانا في الشات لاتستحي
هل من مبارز في هذا الشات .....من يستطيع ان يقف اماميسأقضي عليكم بسيفي الخشبي
سحقن لكم >_< يالكم من جبناء
السـلام عليـكم يا أهل الشات ×__×
كايتو الله يرجك قلبت الشات ساحة معركةهل من مبارز في هذا الشات .....من يستطيع ان يقف اماميسأقضي عليكم بسيفي الخشبي
سحقن لكم >_< يالكم من جبناء
![]()
ياأخي اذا عندكم أزمة مواضيع مثبته شيلوا الي الغير مهم زي هذا مثلا ماله داعي يتثبت![]()
كلهم يدلون مكانه <<< فاضي منجد
ايه.. وش اخبار الشباب عسى مبسوطين بس !
بخخ ساندر حياك الشات شاتك>>> مدري من وين جت
![]()
ساندر سمعت عن اوكرانيا اللي سحقت السعودية 4-0![]()
اغاني وتشجيع للسعودية وفي الأخير ولا قول شرف![]()
ريل بيست سحقن لك ياهاذا ......المباراه والله كان فيها أخطاء كثيره من الدفاع![]()
السلام عليكم
شلونكم شباب عساكم بخير
استون فيلاوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilbig
اووه الأخ ليلبج في الترفيهي ....ماصدق عيني ...
.هلا فيك أخوي وعليكم السلام ونورت الشات<<<< يلعن النفاق