وهذا توقيع وسمي
وهذا توقيع وسمي
[flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع
ألف ألف ألف ألف ألف شكر على التوقيع
الله يعطيك العافية ماقصرت
سلام
مشكور حبيبي
سلام
حبيبي بو عبدالرحمن كل عام وانت بخير عيدكم مبارك حبيبي كيف فتحت التوقيع انا حاولت بس يطلع كتابات انجليزي
اخجلتوني![]()
ماسويت الا الواجب![]()
![]()
![]()
واللي مو معجبه التوقيع او فيه اي ملاحظه يقولي ولايستحي![]()
![]()
![]()
[flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع
هلا العنيد لو سمحت ابغى توقيع فلاش
يكون فيه صورة ريزيدنت ايفل هاذي![]()
و تحط فيه اسمي مدمن الالعاب والإيميل m_3ziz@hotmail.com
مع شكري لك
ممكن كود الفلاش
[flash]
التعديل الأخير تم بواسطة gran ; 20-12-2001 الساعة 01:05 AM
أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي
وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم
الوصله بينهما
أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي
وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم
[/flash]
أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي
وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم
سلام
كيفكم شباب طيب انا نزلت الفلاش كيف اشغلة
1- يجب ان يكون عندك برنامج فك ضغط
2- برنامج فلاش 5
أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي
وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم
مشكور اخويGran على هالردود
[flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع
سلام
يطيبين
سلام
وين برنامج فك الضغط يا gran