الله يبارك فيك تيدوس![]()
الله يبارك فيك تيدوس![]()
استون فيلاوي
مبرووك القسم الجديد والله من زمان يا بربيريان لكن الحمدلله أخيراً
ومبروك برضو للمراقبين الحلوين كايتو وليلبيق وإنتم (أدها وأدود) قدها وقدود![]()
The Legend KillerRKO MASTER
الله يبارك فيك يا ار كيه او ماستر
استون فيلاوي
الف الف
مبروووووووووووووووووك
شباب
تستاهلون وبالتوفيق
انشالله
اخوكم
ODEN
هههههه من جد واللهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwe تيكر
ومبروك لهم
الف مبروك للاخ ليلبق والاخ كايتو كيد
وانا والله كنت اتوقع ان الاخ بوكر هو اللي يصير مراقب![]()
اولا :
مبروك على افتتاح قسم الاخبار والنتائج
ثانيا :
ألف مبروك الى الاخ . Kaito Kid . والأخ lilbig على الرقابة ... وكنتم تستحقون بكل جدارة هذا المنصب ... وقد اثبتوا ذلك وللجميع
ثالثا :
انا كنت ما برجع للمنتدى ... لكن ما اقدر افارق هذا المنتدى فقد اصبح جزء من جسمي
رابعا :
تقبلوا تحياتي
Booker
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Booker
الله يبارك فيك اخوي بوكر وانشاء الله انت تصير مراقب واحسن بعد . و اهلا بعودتك بس انا مافهمت سبب زعلك وقرارك عن ترك المنتدى ؟؟؟
آسف على الرد المتأخر ,,
الف مبروك على تطور القسم الرائع ..
والفرحة اكملة بتعيين أبطال المنتدى Kaito Kid و lilbig ألف ألف مبروك ..
واتمنى ان تكونون قدها وترفعون راية القسم ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The.Rock
الله يبارك فيك اخوي وشكرا على ردك الجميل وانشاء الله نكون عند حسن ظن الجميع واتمنى من الجميع يسامجني على تفاعلي القليل والسبب اني مسافر وانشاء الله ارجعلكم ياأحلى اعضاء..
أحب اشكر كل من دخل وباركلي انا والأخ ليلبج وانشاء الله نكون عند حسن ظن الجميع
والأن سيتم غلق الموضوع لأن وقته انتهى... وأمنى ان نلتقي في المناسبات القادمه والأحلى انشاء الله ..