إه إه والله احرجتونى بمووووت من البكاء واوووووووووووووووووووووووووووووووووووو![]()
طيب ماجوبتو انشر التقرير الثانى بتاع رزيدنت ايفل اليوم او انشره في يوم انتهاء الأختبارات":"
إه إه والله احرجتونى بمووووت من البكاء واوووووووووووووووووووووووووووووووووووو![]()
طيب ماجوبتو انشر التقرير الثانى بتاع رزيدنت ايفل اليوم او انشره في يوم انتهاء الأختبارات":"
ما شاء الله اللي يسمعك يقول كاتب مليون تقرير(((((امزح لا تزعلكتب العضو (fly_batman)
إه إه والله احرجتونى بمووووت من البكاء واوووووووووووووووووووووووووووووووووووو![]()
طيب ماجوبتو انشر التقرير الثانى بتاع رزيدنت ايفل اليوم او انشره في يوم انتهاء الأختبارات":"![]()
)))))
انشرها الحين لأنه في الإختبارات الواحد مو فاضي![]()
![]()
![]()
يعنى انشره الان ولا انشره لماتخلص الاختبارات مع التقرير الثالث":"
كتب العضو (fly_batman)
يعنى انشره الان ولا انشره لماتخلص الاختبارات مع التقرير الثالث":"
لا انشرهم مع بعضهم بعد الامتحانات
شكرا![]()