• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 6 من 6

    الموضوع: مقابلة مع مصمم Gears of War

    1. #1
      التسجيل
      10-12-2004
      الدولة
      inside xbox 360 GPU
      المشاركات
      4,512
      المواضيع
      630
      شكر / اعجاب مشاركة

      مقابلة مع مصمم Gears of War

      شباب جايبلكم مقابلة جديدة بس ناقص اللي يطلعلنا المعلومات المهمة من المقابلة
      رابط المقابلة
      http://www.xequted.com/articles/199.html

    2. #2
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع مصمم Gears of War

      نقاط المقابلة :


      - المصمم يقول انه سيكثف جهوده في اللعبة لتصبح بشكل افضل لتخفيف الضغط وارضاء مجموعة من الناس لم تعجبهم اللعبة .

      - فريق اللعبة كان مكون من خمسة وعشرين شخص لكن بعد معرض E3 قرر انه يذهل اللاعبين بزيادة قوة اللعبة فزاد فريق العمل على اللعبة الى خمسة واربعين شخص واشهرهم التالي :

      Jerry O'flaherty - المدير الفني - خبرة 19 سنة - مسؤول عن الأسلوب البصري والمؤثرات ونوع اللعبة

      Chris Perna - رئيسة المصممين - تقود وتتابع فريق العمل على البيئة وتصميم الشخصيات في اللعبة

      Rod Fergusson - المنتج - يتابع العمل بشكل عام ويحكم على اللعبة ويعطي نصائح للمصممين

      Ray Davis - المبرمج - ينفذ افكار طريقة اللعب والـ Gameplay ...

      Lee Perry - مصمم رئيسي - يتولي عملية اتقان الاعمال الاخيرة في اللعبة مثل الاصوات والموازنة .. الخ

      Mike Capps - رئيس الشركة والفريق - يتأكد انه اللعبة في كامل قوتها وتتقدم الى الامام ..

      - اذا اللعبة نجحت نجاح ساحق المصمم رح يفكر انه يعمل فيلم للعبة

      - استوحى المصمم بيئات اللعبة من الفن المعماري الاوروبي واضاف اليه تغييرات من عنده واصبح عنده بيئات اللعبة واستوحي البيئات من الصورة هذي

      http://www.cliffyb.com/albums/photography/stpauls.jpg

      - اقتبس بعض شخصيات اللعبة من اصدقاء له وفنانين

      - الوحوش في اللعبة بعضها سيهلكك كثيراً وسيزعجك واشهرها الـ Berserker

      - المصمم يلمح لنا انه ممكن تحمل مهام فرعية في اللعبة واضافات جديدة للعبة

      - انت لازم تقرر في اللعبة , لأنه في معظم الاوقات رح تلاقي اكثر من طريق وممكن تسلك اي واحد منهم وممكن يطلع لك في طريق 10 وحوش وفي طريق ثاني وحش واحد ..

      - الاغطية التى تحتمي فيها , في بعض الاحيان بتتكسر او تنفجر او رح تتفاعل باي طريقة حسب نوع الغطاء ! .


    3. #3
      التسجيل
      30-04-2006
      الدولة
      المنتدى
      المشاركات
      446
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع مصمم Gears of War

      واو باي على اللعبه انها تحتوي على عامل فيزيائي جبار جدا

      انا انتضر هاللعبه ولاكن الشي الي مزعجني ان المصمم مستغل 40 % بس من قدرات الجهاز (( الجرفكس )) لو يرفعه حق 80 جان بيكون احسن
      بس معليش الجرافيكس لوحده مذهل ويعتبر من اقوى الالعاب جرافيكسيا من بعد لعبة هالو 3

      مشكوور اك على الموضوع
      ومشكور اخويه حمد على الترجمه

    4. #4
      التسجيل
      30-04-2006
      الدولة
      المنتدى
      المشاركات
      446
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع مصمم Gears of War

      بس عندي استفسار هل اللعبه fps ولا انا غلطان

    5. #5
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      QTR
      المشاركات
      2,518
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Fairzilla

      رد: مقابلة مع مصمم Gears of War

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باب الالعاب
      بس عندي استفسار هل اللعبه fps ولا انا غلطان
      طبعا Third-Person Shooterمعقولة ما لاحظت هالشي ؟

    6. #6
      التسجيل
      30-04-2006
      الدولة
      المنتدى
      المشاركات
      446
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع مصمم Gears of War

      انا لاحظته لاكن الي الاحظه كله من طور القصه مالاحظت ولا فيديو من اللعب الاصلي

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •