• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 36 من 36

    الموضوع: الدليل الموجز للتلفيل السريع

    1. #31
      التسجيل
      04-03-2006
      المشاركات
      41
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الدليل الموجز للتلفيل السريع

      ممكن برنامج الـcode

    2. #32
      التسجيل
      25-09-2005
      المشاركات
      67
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الدليل الموجز للتلفيل السريع

      السلام عليكم .شلونكم شباب انشالله تمام .
      بصراحه التلفيل مسأله مهمه في واو .ويمكن الكل يبي يسويكل شخصياته لفل 60 بأسرع وقت ممكن.
      انا بديت العب واو تقريبا من 6 شهور.بس بأول شهرين وصلت الشامان لفل 60.بصراحه انا احب اقرا وايد واتعلم عن اللعبه.وهالشي سويته حتى قبل لا اشتريها بس هم اول شهر ما قدرت اقاوم اني افتر و اشوف كل مكان و ادخل دانجز واسولف ساعتين في الشات مال باررنز

      بس لما بديت اشوف الابكس والايتمز ماقدرت اتحمل و قررت اني ابدا تلفيل سريع.حزتها يمكن كنت لفل 40 . وبدا مشوار الجرندنغ الطويل كنت اقعد اذبح وحوش بنفس المنطقه لمدة 5 ساعات متواصله.ونفس المنطقه يعني ما اتحرك من بين 20 وحش.اذبحهم و ارد اعيدهم لما اخلص لأنهم يبدون يطلعون مره ثانيه لما اخلص آخر واحد.

      بس الشي المهم اني ماكنت اقدر اعيش من غير ال PVP فكان كل وقتي ذبح وحوش ولا ذبح اليانس و بس . لما وصلت لفل 60 كان عندي تقريبا 1500 جولد .رانك 7 وعندي خبره بال pvp والجولد فارم وال اكشن هاوس . الحين انا رانك 11 و كنت ناوي على ال 14.بس بعد النرف اللي خذته الوند فوري كرهت الشامان شوي.وخصوصي انهم بينزلون اللوولدين معا الهورد بالإكسبانشن اليديد
      بشوف يمكن على الاجازه بوصله رانك 13 ولا يمكن 14 مايندرا

      التلفيل
      1-20 كويستات بس

      20-40 كويست + جرندنغ. يعني اذا يقولك اذبح 10 وحوش عشان تخلص الكويست.اذبح 100 بعدين سلم الكويست.

      40-60 بس ذبح وحوش + انستانز علشان الايتمز.

      Better items = faster kill=faster lvling

      وشي مهم شباب.لا تتركون اي شي لا تسوولا لووت.انا كنت اطلع فلوس بالهبل من الايتمز الرماديه .بس بيع حق الفوندورز و شوف الفلوس .وطبعا الاكشن هاوس مهم.حاول تتعلم شنو ينباع غالي و منو يطيحه و روح لفل عليه .Rune cloth !! any 1?

      الحين قعد الفل وورلوك.بس نفس المشكله.احب ال PVP بس هم وصلته لفل 40 تقريبا 10 ايام عاديه .ويمعت 40 جولد وانا لفل 30 لول

      Good luck lvling all

      Jalmood
      lvl 60 shaman
      rank 11
      guild :Legends of the Darkspear

    3. #33
      التسجيل
      07-10-2004
      المشاركات
      284
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الدليل الموجز للتلفيل السريع

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvix
      السلام عليكم .

      التلفيل
      1-20 كويستات بس

      20-40 كويست + جرندنغ. يعني اذا يقولك اذبح 10 وحوش عشان تخلص الكويست.اذبح 100 بعدين سلم الكويست.

      40-60 بس ذبح وحوش + انستانز علشان الايتمز.

      Better items = faster kill=faster lvling

      وشي مهم شباب.لا تتركون اي شي لا تسوولا لووت.انا كنت اطلع فلوس بالهبل من الايتمز الرماديه .بس بيع حق الفوندورز و شوف الفلوس .وطبعا الاكشن هاوس مهم.حاول تتعلم شنو ينباع غالي و منو يطيحه و روح لفل عليه .Rune cloth !! any 1?


      guild :Legends of the Darkspear

      وجهة نظر
      جديرة با

    4. #34
      التسجيل
      26-06-2006
      الدولة
      .:Kuwait City+ New York City:.
      المشاركات
      61
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الدليل الموجز للتلفيل السريع

      سلام عليكم , شباب نسيتو شغله مهم جدا وهي talents حقة class والي يلفلفون بسرعه يعني با 10 أيام 60 هذا يكون عارف وين يروح يعني من 1 - 10 بمدينه كذا و من 10 - 20 كذا ألخ.. ويكون عنده Guild اهم شي Guild حقة طبعا كل شي بالحياة يوازن شي فأذا قلنا ال Guild الي انت في PVP فأنصحك تطلع منا بأسرع وقت ممكن لآن هذا ال Guild مو حقة lvlup وانا انصحك تدور لك Guild يكون عربي + PVE , الحين راح نتكلم عن talents وهو الي انت تتحكم في فا عن طريق talents تقدر تخلي pvp وهذا اسوء شي lvlup وتقدر تختار pve وهذا أفضل شي lvlup وأي طلب انا حاضر وبالخدمه

      DOING QUEST GOT XP
      KILLING MOB's ALL TIME I THINK U WILL BORING THESE GAME
      xbox 360 Elite
      ...Can u be there
      my zune duel ur ipod


    5. #35
      التسجيل
      22-06-2004
      الدولة
      _!"£$% Kuwait %$£"!_
      المشاركات
      1,079
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الدليل الموجز للتلفيل السريع

      رفع المواضيع القديمه

      مخالف لقوانين المنتدى

    6. #36
      الصورة الرمزية The Legendry Hero
      The Legendry Hero غير متصل الفائز الثالث في مسابقه الاكس بوكس الرمضانيه
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      Oman
      المشاركات
      1,424
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الدليل الموجز للتلفيل السريع

      DOING QUEST GOT XP
      KILLING MOB's ALL TIME I THINK U WILL BORING THESE GAME
      Loooooool

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •