أتمني نبدأ برواط جديده بأسرع وقت ..![]()
نعم .... معه ذكر السبب
لا .... معه ذكر السبب
أتمني نبدأ برواط جديده بأسرع وقت ..![]()
بتعرف لو كان كلام بتحكي صحيح يعني حطين موضوع عالفاضي بس تضحكو علينا فان هذا سيجعل منتدىالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Devil
منتدى من محنط
شو قاعدين تضحكوا على اعضاء زي حكام عرب بتخوتو على شعب بعملو استفتاء بعدين بعملو بدهم ياه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Devil
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Devil
حلو
تعجبني الصراحة
من الأول ... هاتها من الآخر
الظاهر صورة أفضل منتدى بتطير شوية شوية من العقول![]()
و الله لو أرد باللي في قلبي أكيد بكون إيقاف الليلة
لكن الله يخلي للمنتدى أحبابه![]()
====================
ضحكنا ؟
تعرف متى نضحك عليكم ؟
لما نقول اننا بنخلي الروابط وماراح نشيلها واليوم الثاني تلاقيها اتقفلت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Devil
برأيك فتح موضوع للتصويت على أمر محسوم من قبل ما يعتبر إهانة على الأقل
يعني الإدارة تتوقع التصويت يقول نعم و تحط الأعضاء تحت الأمر الواقع![]()
و نقول مليون مرة إحنا مع تخفيف الضغط على السيرفر لكن مش بهالطريقة![]()
====================
يا اخي هذه الادارة كلها تخويت ععلى اعضاء شايفين هبايل تخوتوا
بس لنرااه ايام قادمة ما سوف يحدث
شباب رح أقولكم على شي....
في الأخير ما رح يصير إلا شي من صالح المنتدى وكمان حاجه إنتم راضيين عليها ...
فكره جاءت وجاري دراستها + تنفيذها![]()
في أمان الله![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *صقر المنتدى*
هذا اللي نتوقعه من الإدارة هالموضوع ليس الحل الوحيد الممكن![]()
و بالتوفيق
====================
أعتقد أن التجديد أمر ضرورى خصوصاً لرابطة مشجعى النادى الأهلى المصرى التى تشهد كساد منذ فترة كبيرة وهى بحاجة الى هذا التجديد جذرى وهذا رأى على جميع الروابط العربية
أما إذا كان هناك بعض الأعضاء يريدون أن ألا يغيروا روابط فهم أحرار ........... رأى يطرح إستفسار فى كل رابطة و نأخذ برأى الغالبية
هيك افضل اشي كل واحد على مستوى رابطته
لان في راوبط اذا كل سنة بتجدد ممكن ما توصل للالف مشاكة او ان كثرت 5 الف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Devil
الموضوع منتهي تقريبا بس هو كلم بدر انه يخبركم ،، عشان ماتقولوا انه ماحد قال لكم
لأنه في النهايه لمصلحه المنتدى والجميع =) وحتى لاعضاء رابطه ريال مدريد
والله اذا كذا المسألة أعتقد ان أصلا ما بتنفتح رابطة جديدة لريال مدريد في المنتدى![]()
حركة قمة بالتهور..![]()
ما اقول غير الله يعين سبورت فور ايفر اللي بينفجر من كثرة الأعضاء القدامى والجدد![]()
ما المح لنفسي لكن أعتقد هذا اللي بيحدث من الكثير من الأعضاء![]()
والرقابة ما تهمني اذا كانت على حساب مبادئي![]()
ضحكنا ؟
تعرف متى نضحك عليكم ؟
لما نقول اننا بنخلي الروابط وماراح نشيلها واليوم الثاني تلاقيها اتقفلتأف هذي لو صارت بتشوف مظاهرات والثورات من كل الأقسام بالمنتدى وليس الرابطة فقط![]()
هذي أصلا المفروض ما يجي على بالكم تفكروا فيها![]()
برأيك فتح موضوع للتصويت على أمر محسوم من قبل ما يعتبر إهانة على الأقلوالله ياليتك دورت أكثر عن كلمة أقوى من الاهانة![]()
وكأننا لعبة بين أيديكم
شباب رح أقولكم على شي....
في الأخير ما رح يصير إلا شي من صالح المنتدى وكمان حاجه إنتم راضيين عليها ...
فكره جاءت وجاري دراستها + تنفيذها![]()
في أمان الله
نتمنى ان نسمعها قبل أن نتفاجيء فيها وبرابطتنا الغالية مغلقة ...![]()
يمكن نعدل فيها أو نعترض عليها أو......![]()
مسأله التصويت ،، او اصلا فتح الموضوع ما ادري ليش بدر سوى كذا
هوا المفروض يحط موضوع حسم القرار من زمان اصلا >_>
تم فتح الموضوع بسبب أخذ رأي الاعضاء اولا
وايضا اذا شفت كثره الاحتجاجات على الموضوع قفل الروابط سأحاول بأقناع الاداره على الاستمرار بالروابط الحاليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TORNADO
أها هنا الكلام الزين
هذا اللي لازم يصير و بالتوفيق لكم![]()
====================
وايضا الي صوت وذكر السبب .. لا يعلق على ردود الاعضاء![]()