سلامي للأحبة أعضاء المنتدى وبعد :
حبيبي مراقب الأخبار أرسلت الرد .
والأخ خلدون " لم أعرف بالضبط هل أنت تمدح علياً (رض) عنه أم ماذا "
ولكن شكراً على المرور
سلامي للأحبة أعضاء المنتدى وبعد :
حبيبي مراقب الأخبار أرسلت الرد .
والأخ خلدون " لم أعرف بالضبط هل أنت تمدح علياً (رض) عنه أم ماذا "
ولكن شكراً على المرور
"اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهلهفلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem16
ومن أكون أنا حتى أتحدث عن علي رضي الله عنه بسوء ؟!!
أنا فقط غير مقتنع بالقسمة، لأنه حسب التقسيم الذي أرادوه كان سيبقى جمل
الأول النصف : 8.5
الثاني الثلث : 5.6666666
الثالث التسع : 1.8888888
المجموع تقريبًا 16
إذًا هناك جمل ناقص
وما فعله علي رضي الله عنه أنه قسم هذا الجمل لتصبح الأرقام أرقامًا صحيحة
فأعطى الأول 0.5 وأصبح نصيبه 9
وأعطى الثاني 0.3333 ليصبح نصيبه 6
وأعطى الثالث 0.1666 ليصبح نصيبه 2
فلمن كان هذا الجمل ؟!!
ماشاء الله عليه
رحمك الله يا صاحب رسول الله
و يا أحد آل بيت الرسول
يا أبو التراب - كما قال عنه الرسول عندما رأه نائما بالمسجد وعليه التراب -
علي بن أبي طالب بن عبد المطلب - رضي الله عنك -
لا تنسوا ما قال الغرب عند بدء المقاطعة( بعد فترة سينسى المسلمين محمد ، كما نسو فلسطين )
مشكور أخي العزيز LO BO على المرور
تحياتي أخوك المحب هزيم.
"اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهلهفلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’