لوووووووول مبرووك جول خخخخخخ
ومبروك عليك الأيميل![]()
لوووووووول مبرووك جول خخخخخخ
ومبروك عليك الأيميل![]()
خسر خمسة ريال
الله يبارك فيكم
.
.
الصراحه ماادري وش أقول![]()
.
.
مره مستانس
.
.
أجل أنا عبقري وأنا مأدري![]()
بس الغريب اني حلت اللغز وأنا قافله معي بنام![]()
.
.
عموما شكرا على الموضوع الفله
وبانتظار الايميل المميز![]()
.
.
وسلام عليكم
مبروك أخي على الإيميل
عبقري حقاً!!!!
"اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهلهفلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’
واللي كان في باله الاجابه بس لقى الاخ سابقه وش يكسب ؟ XD
المهم خلاص اظن خلص الموضوع
Closed ..