Rubso خلك بحالك وروح كل سيرلاك بالشوكولاته ترا فيه معادن زينة![]()
Rubso خلك بحالك وروح كل سيرلاك بالشوكولاته ترا فيه معادن زينة![]()
التعديل الأخير تم بواسطة HAMAD 11 ; 31-08-2006 الساعة 10:11 AM
ما شاء الله عليك كبرت، وصرت تعرف ترد، مؤدب ما شاء الله عليكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD 11
ما شاء الله عليك كبرت، وصرت تعرف ترد، مؤدب ما شاء الله عليك
القافلة تسير .... أكمل المثل
تذكره ولا اذكرك ؟؟![]()
صدقت يا Hardmetal !
بالفعل اشفق عليك حياتك كلها ضرابات وانحطاطالله يكون في عونك
=) ارسلت ردودك للادارة، واذا ما سوو فيك شي، فللأسف انا مضطر امشي لمكان آخر .. اسلوبك بعد الرجوع عنتري ومسوي نفسك فيها شنب ظناً منك انه هذي اسمها رجولة .. ترا اللي قال لك هالكلام قص عليك .. اذكر الله وصير رجال
أرسل نص ردودي اذا تقدر وانا ارسلت ردودك انت قبل لا ترسل ردودي
لأنك انت البادئ والبادئ اظلم فلا تسوي عمرك بريء
واذا تبي تروح مكان ثاني نحن مستغنين عنك لأنه بصراحة طول وجودك بالمنتدى ما شفت عندك اي اسلوب وما عندك هدف غير المصخرة ومحاولات لعمل المشاكل
وعلى فكرة انا رجال غصب عنك وعن الكل فخلك انت بعد رجال وثمن كلامك
التعديل الأخير تم بواسطة HAMAD 11 ; 31-08-2006 الساعة 10:13 AM
ما زلت ناطر ردة فعل الادارة من هذي المهزلة ..
مغلق لحد ما يجي سامي و يتصرف بالموضوع