النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: :: انتر سقط في فخ التعادل وروما فشل في انتزاع القمة بالدوري الايطالي ::

  1. #1
    التسجيل
    24-01-2004
    الدولة
    قلب الوالدة
    المشاركات
    11,358

    Question :: انتر سقط في فخ التعادل وروما فشل في انتزاع القمة بالدوري الايطالي ::





    سقط انتر ميلان في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أودينيزي اليوم الاحد ضمن مباريات المرحلة السابعة في الدوري الايطالي لكرة القدم ليفشل انتر حامل اللقب في تدعيم موقعه على قمة جدول المسابقة.

    وفشل روما في انتزاع الصدارة بعد سقوطه أيضا في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه كييفو ويستطيع باليرمو القفز على القمة في حالة فوزه على مضيفه ميلان في ختام المرحلة في وقت لاحق اليوم.

    وأفلت أتالانتا من فخ ضيفه سامبدوريا وانتزع منه فوزا ثمينا 3/2 بينما تغلب كاتانيا على لاتسيو 3/1 وفيورنتينا على ريجينا 3/صفر وبارما على أسكولي 1/صفر وتعادل ليفورنو مع سيينا سلبيا في إطار مباريات نفس المرحلة.

    وحافظ انتر على صدارة جدول المسابقة على الرغم من تعادله مع أودينيزي نظرا لسقوط روما أيضا في فخ التعادل اليوم.

    وخاض انتر المباراة بدون نجم هجومه البرازيلي أدريانو الذي منحه النادي إجازة لمدة أسبوع ليقضيها في البرازيل ولم يجد الفريق تطورا في أداء خط الهجوم بقيادة الارجنتيني هيرنان كريسبو العائد لصفوف الفريق بعد التماثل للشفاء من الاصابة وزميله السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش.

    وجاء الشوط الاول مملا ورتيبا وشهد تسديدة قوية من إبراهيموفيتش تصدى لها ببراعة مورجان دي سانكتيس حارس مرمى أودينيزي بينما سيطر أودينيزي على مجريات اللعب في معظم فترات هذا الشوط بفضل السرعة والحماس في أداء اللاعبين بقيادة نجمي المنتخب الايطالي فنشنزو إياكوينتا وأنطونيو دي ناتالي.

    وفي الشوط الثاني دفع روبرتو مانشيتي المدير الفني لانتر ميلان بلاعبه الارجنتيني خوليو كروز مكان مواطنه هيرنان كريسبو في الدقيقة 55 حيث تحسن أداء الفريق ولكنه واصل فشله في اختراق الدفاع اليقظ لاودينيزي.

    ورفع انتر رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة مقابل 12 نقطة لاودينيزي الذي صعد للمركز الثالث بفارق الاهداف فقط أمام أتالانتا وباليرمو.

    وعلى الاستاد الاولمبي بالعاصمة روما تخلف روما أمام ضيفه كييفو بالهدف الذي سجله سيرجيو بيليسيير في الدقيقة 40 بعدما ضرب اللاعب مصيدة التسلل التي نصبها دفاع روما أمام مرماهم ثم سدد الكرة في شباك أصحاب الارض.

    ولكن روما لم يستسلم لضيفه وكثف هجومه وضغطه على مرمى فريق كييفو الذي استعاد مديره الفني لويجي دل نيري مدرب روما السابق قبل أيام.


    وأسفر ضغط روما عن هدف التعادل في الدقيقة 65 بتوقيع النجم الايطالي الكبير فرانشيسكو توتي.

    ورفع روما رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف انتر بينما رفع كييفو رصيده إلى نقطتين في المركز السابع عشر بالمسابقة.

    ونجح أتالانتا العائد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الاولى في تحويل تخلفه بهدفين أمام ضيفه سامبدوريا إلى فوز ثمين 3/2 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

    وتقدم فابيو كوالياريلا بهدفين لسامبدوريا في الدقيقتين الرابعة و11 ثم سجل كريستيانو دوني هدفين لفريق أتالانتا من ضربتي جزاء في الدقيقتين 38 و84 قبل أن يحسم ريكاردو زامبانيا اللقاء لصالح أصحاب الارض بهدف في الدقيقة .89

    وتعادل ليفورنو مع جاره سيينا سلبيا ليرفع ليفورنو رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة أمام سيينا رغم خصم نقطة واحدة من سيينا يوم الخميس الماضي بسبب تأخره في دفع الضرائب.

    وتغلب كاتانيا الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الاولى على لاتسيو 3/1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ليتشي المحايد عقابا لكاتانيا على شغب مشجعيه في المباراة أمام ميسينا.

    وسجل كاتانيا أهدافه الثلاثة عن طريق جيوسيبا كولوتشي (هدفان) في الدقيقتين 36 و54 وجيوناتا سبينسي في الدقيقة 45 ثم سجل توماسو روكي الهدف الوحيد للاتسيو في الدقيقة .57

    ورفع كاتانيا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر بينما ظل رصيد لاتسيو سلبيا بمقدار نقطة واحدة بعد خصم 11 نقطة منه في بداية الموسم الحالي لادانته في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الايطالي.

    وسجل المهاجم الروماني الدولي أدريان موتو هدفين ليقود فيورنتينا إلى الفوز على ريجينا 3/صفر ولكن ظل رصيد فيورنتينا سلبيا بمقدار سبع نقاط بسبب خصم 19 نقطة منه في بداية الموسم بسبب التورط في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.

    واحتل فيورنتينا المركز الاخير بفارق الاهداف فقط خلف ريجينا الذي خصمت منه 15 نقطة في بداية الموسم لتورطه في نفس الفضيحة.

    وحقق بارما الفوز الاول له في الموسم الحالي بتغلبه على ضيفه أسكولي بهدف سجله إيجور بودان في الدقيقة التاسعة من المباراة ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة أمام أسكولي.

    وفشل أسكولي في استغلال النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد فنشنزو جريلي في الدقيقة 59 ليحقق التعادل.

    المصدر

  2. #2
    الصورة الرمزية R A D H I
    R A D H I غير متصل نائب رئيس رابطة مانشستر يونايتد
    التسجيل
    10-07-2004
    الدولة
    جهراوي
    المشاركات
    1,833

    رد: :: انتر سقط في فخ التعادل وروما فشل في انتزاع القمة بالدوري الايطالي ::

    هاردلك للإنتريستا ولمحبي روما

    مشكور عادل عالخبر


    jussi jaaskelainen

    يقال ``إن حارس المرمى نصف الفريق``لكن في حالة هذا الرجل قد يتعدى الأمر ذلك ليصبح فريقا بأكمله !!


  3. #3
    التسجيل
    09-03-2006
    المشاركات
    1,957

    رد: :: انتر سقط في فخ التعادل وروما فشل في انتزاع القمة بالدوري الايطالي ::

    تعادل مؤسف للإنتر كان بإمكانه الفوز وتقديم مبارة أفضل ، أما بالنسبة لروما نفس الشيء أضاع الفوز على نفسه ، شكرا لك .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •