دارك دوكتر شكلها حلوة والعصاية اللي معاه تعتبر عصاية مطورة من عصاية موكلي
والله ايام
احد يعرف باقيرا وشيرخان
باجيرا وشيرخان والثعبان والقرد X.N.N.X .. بالله كيف ننساهم ؟
وبعدين أسمها دارك سيكتور مو دارك دوكتر![]()
دارك دوكتر شكلها حلوة والعصاية اللي معاه تعتبر عصاية مطورة من عصاية موكلي
والله ايام
احد يعرف باقيرا وشيرخان
باجيرا وشيرخان والثعبان والقرد X.N.N.X .. بالله كيف ننساهم ؟
وبعدين أسمها دارك سيكتور مو دارك دوكتر![]()
اشوف بعض الطلاب اوف قصدي الأعضاء يسمونها جريس اوف وور يعني greece of war
يعني صار اسمها من تروس الحرب الى يونان من الحرب
على العموم ياسامي رغم انه فيه مشاكل بالجرافيكس ولا اسميها مشاكل لأن اجهزة الجيل الحالي ماوصلت للمطلوب اقصد الـ360 والبلاي3 (كلامي ينرفز بس والله اقوله من قلب ومن تجربه مب فتنة او كره :P )
ممكن هذي البدايات كذا لكن مستقبلاً نبي نعرف
يعني مازلنا نرى مجسمات محسنة عن قبل مدعومة بخرائط normal mapping
وbump maps
فقط ؟؟؟
مايعني ان هذي التقنية فاشلة بالعكس superb
بس ما وصل للقمة
يعني باقي كثييير
يعني يمكن عام 2010 او 2012 لا تزوجنا انشاء الله
راح نشوف تقنية مبهرة عندنا في تطبيقات الثريدي اسمها micropoly هذي تحول الخرايط الى complex and very detailed displacement maps which needs a super computer to make it work in HDTV and 30 fps
فهمتنيتبي مثال ابشر على خشمي
شوف هذاpolygon واحد بس واحد
باستخدام تقنية الـmicropoly الي اقولك شوف وش صار
هذا واحد مصمم شف هو مبين بالصورة
الـlength seg
والـwidth seg يعني التقطيع المضلعي
وواحد يعني انه البولي الناتج راح يكون مضلع واحد
ولما استخدم الmicropoly شوف ايش صار
هذ كله من دون texutres
وبعد الـtexutre عملنا ريندر مع الـlights
فطلعت النتيجة كذا
شفت كيف الحجر بارز
هو برز رغم ان عدد المضلعات 1
كيف
الشرح طويل
بس المسألة ايش
شوف كم الريندر للفريم الواحد
2min 02sec
يعني الثانية الوحدة عبارة عن 30 فريم صح
تمام
اضرب ثلاثين ب دقيقتين وثانيتين
واحد وستين دقيقة وهذا بس لحجر وشلون مشهد كامل فيه حركة
فهذه اخي هي التقنية التي اشعرونا بها يوم نزلت الأجهزة
يا انهم مبسطين الوضع والـmedia يبالغون
او المنتدى فيه مشكلة بِكُتَابِ المواضيع![]()
سبب ارتفاع الحجر هو وجود خريطة map اسمها displace map بس التقنية المستخدمة غير عن الـDISPLACE العادي blah blah blah
هذه الصورة تمثل الـdisplace
الأبيض يمثل نسبة الإرتفاع
والـgrey يمثل التدرج يعني التدرج يكون مابين الأبيض والأسود
بس
والمحرك يسوي generating للبولي الواحد ويتعامل معه بطريقة ذكيه على انه مليون مضلع unlimited polys فهمت
علشان كذا دقيقتين تعتبر شي بسيط رندر بالنسبة لـstill image
مدري اذا كان الي قلته ضروري بس حبيت اشرح تخيلي للمتوقع
بالعربي
العروض السينمائية باقي الوقت الكثير للوصول لمستواها
والسلام عليكم
الشيطان الاول
تصدق اني كنت اشتغل على برنامج برايس حق ال3d
بس تركتة والسبب الريندر الغبي يطول
شكلي ذحين برجعلة
اعطيني رابط احمل فية برايس اخر اصدار
===============================================
===============================================
بالمناسبة انا ما كان ودي افصل شوي
بس ودي اعبر عن وجهة نظري لا أكثر ولا أقل
والي شرحته فوق لايتوافق لكن نفس المبدأ 100% انما أعقدمع الألعاب لانه للعروض السينمائية الي تشوفونها
ولو قلنا تبي تسوي مقطع مدته دقيقتين ربما ياخذ خمس شهور بمعالج خارق
فالجيمز اخف بكثييييييييييييييييييييييييييييييير
وشكراً للإصغاء
================
لا يا محمد تدري ان الرندر بالصورة الي بتوقيعي اخذ 13 ساعة
وانت تقول لي الريندر يطول
روح الله يوفقك ويصلحك ويصلح المسلمين اجمعين
ولا تنسى تذكر الله
بذمتك![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Artistic-Mind ; 05-11-2006 الساعة 10:58 PM
RE4.. مادري بس بعد هالصور الصراحه تحمستلها ... Nice Avatar BTW
..
Dark Sector
شباب دخليكم أحد يديني شوية معلومات عنها ...
وخصوصا الأجهزة اللي راح تنزل عليها اللعبة >> تذكرت مرحلة الكنيسة برزيدنت 4 #_@ روووعة
Sudoku
سانتظر وارى..
شكرا على التغطيه الخفيفه
only the snake is the true hero..
امممم
شي حلو ننتظر باقي التفصيل على فكره سامي صوره الشخصيه هو انمي صح وش اسمه ؟؟
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
Old friendشكراً راشد على التوقيع