الله يشفي جميييييييييييييييع المسلمين
الله يشفي جميييييييييييييييع المسلمين
والله ماعندكم رحححمة ياااخي وش فيها اذا كانت ولد ولا بنت واذا كانت تتكلم عربي ولا هندي خير ياطير ؟؟؟:غضب:
والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!
وش دعوه ميستي خلاص بس سمعينا صوتك وبعدين يصير خير![]()
![]()
لا يمكن لا يمكن!! يمكن أحد داخل بأسمها أخوها ولا شىء لا يمكن أصلا ترها حطت صورتها.؟؟؟؟؟
:غضب: الي يعايب هو اصلن
أشارك حالياً باسم...نور محمديا حَبيبَ مَنْ تَحَبَّبَ اِلَيْكَ ، وَ يا قُرَّةَ عَيْنِ مَنْ لاذَ بِكَ وَ انْقَطَعَ اِلَيْكَ ، اَنْتَ الُْمحْسِنُ وَ نَحْنُ الْمُسيؤنَ فَتَجاوَزْ يا رَبِّ عَنْ قَبيحِ ما عِنْدَنا بِجَميلِ ما عِنْدَكَ ، وَ اَيُّ جَهْل يا رَبِّ لا يَسَعُهُ جُودُكَ ، اَوْ اَيُّ زَمان اَطْوَلُ مِنْ اَناتِكَ ، وَ ما قَدْرُ اَعْمالِنا في جَنْبِ نِعَمِكَ ، وَ كَيْفَ نَسْتَكْثِرُ اَعْمالاً نُقابِلُ بِها كَرَمَكَ ، بَلْ كَيْفَ يَضيقُ عَلَى الْمُذْنِبينَ ما وَسِعَهُمْ مِنْ رَحْمَتِكَ .
كتب العضو (ميستي)
:غضب: الي يعايب هو اصلن
انتي مجنونه؟؟؟؟
ياي انا مجنونة لا لالا حرااام عليكي ياكربي حرام :واو: :واو: :واو:![]()
![]()
أشارك حالياً باسم...نور محمديا حَبيبَ مَنْ تَحَبَّبَ اِلَيْكَ ، وَ يا قُرَّةَ عَيْنِ مَنْ لاذَ بِكَ وَ انْقَطَعَ اِلَيْكَ ، اَنْتَ الُْمحْسِنُ وَ نَحْنُ الْمُسيؤنَ فَتَجاوَزْ يا رَبِّ عَنْ قَبيحِ ما عِنْدَنا بِجَميلِ ما عِنْدَكَ ، وَ اَيُّ جَهْل يا رَبِّ لا يَسَعُهُ جُودُكَ ، اَوْ اَيُّ زَمان اَطْوَلُ مِنْ اَناتِكَ ، وَ ما قَدْرُ اَعْمالِنا في جَنْبِ نِعَمِكَ ، وَ كَيْفَ نَسْتَكْثِرُ اَعْمالاً نُقابِلُ بِها كَرَمَكَ ، بَلْ كَيْفَ يَضيقُ عَلَى الْمُذْنِبينَ ما وَسِعَهُمْ مِنْ رَحْمَتِكَ .
بعض المواضيع الواحد يدخلها و يتحمد ربه على نعمة العقل..
كتب العضو (ميستي)
ياي انا مجنونة لا لالا حرااام عليكي ياكربي حرام :واو: :واو: :واو:![]()
![]()
هذه مو هي في احد مستولي على أسمها؟؟؟؟
واذا ما أستولوا عليه فأنها مجنونه![]()
لا كان ميستي الحقيقية (اي المشتركة الحقيقية) لا كانت تكلمت بخرابيطكتب العضو (ميستي)
ياي انا مجنونة لا لالا حرااام عليكي ياكربي حرام :واو: :واو: :واو:![]()
![]()
هاذي ماهي هي لا واحد مستولي على اشتراكها :غضب: :غضب:
HE IS TOO DARK
-HE IS TOO COOL
-HE IS TOO DENGROUS
-AND NO ONE CAN BEAT HIM
-HE IS.....THE ROAD BLOCKER
AND MY Email IS:-
للمواصلة عبر المسنجر...
ولو سمحتم ابي توقيع فلاش من اي واحد يعمل موضوع خاص بتوقيعي الرجاء
و اذا ليس كلامي صحيحا جهزولها اسعاف مجانين وحطوها عند المجنونات :غضب:
HE IS TOO DARK
-HE IS TOO COOL
-HE IS TOO DENGROUS
-AND NO ONE CAN BEAT HIM
-HE IS.....THE ROAD BLOCKER
AND MY Email IS:-
للمواصلة عبر المسنجر...
ولو سمحتم ابي توقيع فلاش من اي واحد يعمل موضوع خاص بتوقيعي الرجاء
محد يرد؟؟
HE IS TOO DARK
-HE IS TOO COOL
-HE IS TOO DENGROUS
-AND NO ONE CAN BEAT HIM
-HE IS.....THE ROAD BLOCKER
AND MY Email IS:-
للمواصلة عبر المسنجر...
ولو سمحتم ابي توقيع فلاش من اي واحد يعمل موضوع خاص بتوقيعي الرجاء
يعني ميستي تقليد افااا![]()
في طريقه وحده علشان أعرف اناه ميستي الحقيقيه
اذا عرفت عن أيش أتكلم فأنها هي واذا ما عرفت فأنها مو هي
(الشىء الي خلها سعيييييده))
ما ردت زي ما توقعت يعني واحد مستولي على أسمها![]()