• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 19

    الموضوع: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

    1. #1
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      بسم الله الرحمن الرحيم
      تقرير كامل عن جي ام سي يوكون 2007

      يوكون

      ::يفرض هيبته::

      جي ام سي يوكون 2007 الجديد بالكامل يسخر أحدث تقنيات عالم السيارات ليكون فعلاً سيارة
      دفع رباعي ذات إمكانيات استثنائية. إنه وليد أفكار مهندسين مبدعين ونتاج عملهم المكثف
      والدؤوب. أما هندسة السيارات المتقدمة فتعزز قوته وأداءه، وتضيف إليهما فعالية لافتة في استهلاك
      الوقود، ويوفر الشاسي وأنظمة التعليق الجديدة تحكماً مرناً وقيادة متميزة بسلاستها. بينما تزخر
      مقصورته الداخلية الرحبة برفاهية نادرة. وهكذا يتجاوز يوكون التصاميم على الورق ليصل إلى
      الصميم: سيارة تنتمي إلى «الفئة المحترفة».



      ::الطرازات::

      يوكون SLE

      *محرك ڤورتيك 5300 V8 مع نظام التحكم الفعال باستهلاك الوقود
      *نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ستابيلي تراك
      *مصابيح مقاومة للضباب
      *جهاز CD متوافق مع نظام MP3 وثمان سماعات
      *عجلات من الألومنيوم
      *نظام الإنذار الخلفي عند الركن
      *نظام تشغيل السيارة عن بعد
      *ناقل حركة أوتوماتيكي بـ4سرعات
      *هوائي مدمج
      *توجيه هيدروليكي
      *نظام تحكّم أوتوماتيكي بالمناخ بمنطقتين

      يوكون SLT

      *محرك ڤورتيك 5300 V8 مع نظام التحكم الفعال باستهلاك الوقود
      *مقاعد من الجلد في الصفين الأول والثاني مع مقاعد أمامية قابلة للتدفئة
      *جهاز CD بست أسطوانات متوافق مع نظام MP3 وتسع سماعات Bose
      *نظام كاميرا خلفية
      *مقاعد الصف الثاني قابلة للطي كهربائياً
      *باب وزجاج خلفيان قابلان للرفع، الباب الخلفي قابل للفتح كهربائياً
      *نظام وسادات هوائية جانبية علوية (ستائر) قياسي
      *نظام الإنذار الخلفي عند الركن
      *نظام تشغيل السيارة عن بعد
      *ناقل حركة أوتوماتيكي بـ4سرعات
      *نظام تحكّم أوتوماتيكي بالمناخ بمنطقتين

      يوكون دينالي

      *محرك ڤورتيك 6200 V8
      *نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ستابيلي تراك
      *شبك أمامي بإطار من الكروم
      *نظام تشغيل السيارة عن بعد
      *عجلات من الألومنيوم
      *نظام الإنذار الخلفي عند الركن
      *فتحة سقف
      *مقابض أبواب من الكروم
      *تصاميم شبك دينالي الأمامي وجهته الخلفية
      *ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6سرعات
      *فئة التعليق (Autoride، تخميد متغير لممتصات الصدمات بوضعين)



      ::المواصفات::

      الفرامل، قرصية على العجلات الأربع مع نظام ABS
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      المحرك، ڤورتيك 5300 V8، مع نظام التحكم الفعال باستهلاك الوقود، من الحديد
      ( 1 ) ( 2 ) ( -3 )

      المحرك، ڤورتيك 6200 V8
      ( -1 ) ( -2 ) ( 3 )

      نظام التعليق، أمامي مع نوابض لولبية فوق ممتصات الصدمات وقضيب مانع للتأرجح
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام التعليق، خلفي متعدد الوصلات مع نوابض لولبية
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      فئة التعليق (Autoride، تخميد متغير لممتصات الصدمات بوضعين)
      ( +1 ) ( +2 ) ( 3 )

      علبة تبديل السرعات، Autotrac (فقط في طرازات الدفع الرباعي)
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      ناقل الحركة، أوتوماتيكي بـ4 سرعات مع نظام السحب والقطر
      ( 1 ) ( 2 ) ( -3 )

      العجلات

      17-inch aluminium (QF7)
      ( 1 )

      17-inch
      aluminum, sport (N88)
      ( 2 )

      18-inch
      aluminum (QF8)
      ( 3 )

      المقاعد الأمامية

      Split Bench
      ( 1 ) ( 2 )

      Leather Bucket Heated
      (3 )

      مقاعد الصف الثاني

      Split Bench
      ( 1 ) ( 2 )

      Leather Split Bench
      ( 3 )

      مقاعد الصف الثالث

      Split Bench
      ( 1 )

      Vinyl Split Bench
      ( 2 )

      Vinyl Split Bench
      ( 3 )

      الوسادات الهوائية (أمامية تعمل على مرحلتين)
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      مكيف الهواء
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      مساند الذراع
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      مقابض مساعدة
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      كلابات لتعليق الملابس
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      كنسولة (علوية مع إضاءة وأزرار تحكم بالمناخ للجهة الخلفية)
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام تثبيت السرعة
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      مزيل الضباب
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      أقفال الأبواب
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      فرش الأبواب
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      مركز معلومات القيادة
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      سجادات الأرضية
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام LATCH (مشابك منخفضة وأحزمة من السقف للأطفال)
      ( 1 ) ( 2 ) ( -3 )

      مرآة داخلية، مع إضاءة تخفت تلقائياً
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      منافذ كهربائية
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      عمود مقود قابل للتعديل
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام مراقبة ضغط الإطارات
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      مرايا داخلية علوية مع إضاءة
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نوافذ كهربائية مع نظام النقرة السريعة ومنع الإقفال إذا كان المفتاح في منفذ التشغيل
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      دواسات لدخول السيارة
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      شبك أمامي مع إطار من الكروم
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      سكك جانبية لحمل الأمتعة
      ( 1 ) ( 2 ) ( -3 )

      سكك وسطية لحمل الأمتعة
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      حلقات السحب
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      حاملة الإطار
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      ماسحة للزجاج الخلفي بحركة متقطعة مع غاسلة
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام ستابيلي تراك
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      توجيه هيدروليكي
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      تجهيزات القطر
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      دواسات )للوقود والفرملة، قابلة للتعديل كهربائياً
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام تشغيل السيارة عن بعد
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      معدل كهربائي لمقعد السائق
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      مصابيح مقاومة للضباب
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام الإنذار الخلفي عند الركن
      ( 1 ) ( 2 ) ( 3 )

      الكنسولة
      ( +1 ) ( 2 ) ( 3 )

      وسادات هوائية جانبية علوية (ستائر)
      ( +1 ) ( 2 ) ( 3 )

      التحكم بالنظام الصوتي
      ( -1 ) ( 2 ) ( 3 )

      النظام الصوتيBoss الممتاز بـ9 سماعات مع مضخم للذبذبات المنخفضة
      ( -1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام لفتح باب أي مرآب عن بعد
      ( -1 ) ( 2 ) ( 3 )

      نظام صوتي AM/FM مع مشغل CD/DVD متوافق مع نظام MP3 ونظام معلومات الراديو
      ( -1 ) ( +2 ) ( 3 )

      فتحة سقف
      ( -1 ) ( +2 ) ( 3 )

      نظام ترفيه )جهاز DVD للجهة الخلفية
      ( -1 ) ( +2 ) ( 3 )

      تجهيزات العزل الصوتي
      ( -1 ) ( -2 ) ( 3 )

      نظام سائل غاسل قابل للتدفئة للزجاج الأمامي
      ( -1 ) ( -2 ) ( 3 )

      ماسحات للزجاج الأمامي تعمل بحركة متقطعة ومتحسسة للمطر
      ( -1 ) ( -2 ) ( 3 )

      للتوضيح رقم 1 لليوكون sle - رقم 2 لليوكون slt - رقم3 لليوكون دينالي
      الرقم بدون اضافات يعني قياسي
      الرقم مع علامة + يعني اختياري
      الرقم مع علامة - يعني غير متوفر



      :: مزايا الطرازين SLE - SLT ::

      المحرك

      هذا دليل قاطع ومتطور على أنه يمكن لسيارة دفع رباعي كبيرة الحجم أن تمنحك أداءً ممتازاً
      وتوفيراً ملحوظاً في استهلاك الوقود. فمحرك ڤورتيك 5300 V8 المتوفر من الجيل الرابع يملك ميزة
      تقنية هي نظام التحكم الفعال باستهلاك الوقود. في ظروف القيادة العادية، يوقف نظام التحكم
      الفعال باستهلاك الوقود عمل أربع من أسطوانات المحرك الثماني عند عدم الحاجة إلى كامل القوة،
      وهكذا يتحول محرك V8 إلى V4. وعند حاجتك إلى قوة الأسطوانات الثماني، تحصل عليها تلقائياً.
      عند الإقلاع كما عند التباطؤ، يعمل المحرك بأربع أسطوانات، وبثمانٍ عند التسارع المفاجئ أو نقل
      الحمولات أو القطر. واللافت في الأمر أن المحرك ينتقل بين عمل الـV4 والـV8 بدون أن تشعر أو
      تُلاحظ. عند الاختبار، عزز النظام الجديد فعالية استهلاك الوقود بنسبة وصلت إلى ستة بالمئة، إلى
      جانب إنتاجه القوة الأفضل ضمن الفئة (355 حصاناً).

      الفرامل


      تعزز أداء الفرامل القرصية المانعة للانغلاق على العجلات الأربع بتطويرات عدة مثل زيادة عرض
      الدوارات لقدرة أكبر على التوقف، ونظام فاعل لدعم الفرملة لتعزيز استجابة دواسة الفرامل والحد
      من الضجيج.

      مقاعد الصف الثاني القابلة للطي كهربائياً

      ينفرد يوكون 2007 ضمن فئته بمواصفات صف ثانٍ من المقاعد تساهم في منح السائق والركاب
      مستوى عالياً من الأناقة والعملانية.

      ستابيلي تراك

      يُعتبر نظام التحكم بالثبات ستابيلي تراك، القياسي في طرازات يوكون دينالي 1/2 طن، إنجازاً
      هندسياً يعزز الأمان والثبات والتحكم على مختلف الطرقات. وتبرز أهميته بشكل خاص عند
      المناورات الطارئة. تقرأ أجهزة التحسس وضعية المقود، وسرعة السيارة، وضغط الفرامل، والتسارع
      الجانبي، ونسبة الالتفاف، ثم ترسل البيانات إلى كمبيوتر السيارة. فإذا كان يوكون لا يستجيب إلى
      أوامر قيادتك، يعمل الكمبيوتر في الحال على ضبط سرعة المحرك وضغط الفرامل عند أي من
      العجلات فيساعدك على البقاء على مسارك الصحيح. لديك أيضاً قدرات التخفيف من التأرجح، مع
      أجهزة تحسس مبرمجة تستبق اختلال المركبة وتتدخل لتفاديه على الطرقات الممهدة.

      نظام الإنذار الخلفي

      يستخدم نظام الإنذار الخلفي فوق الصوتي المتوفر أجهزة تحسس مدمجة بمصد الصدمات الخلفي
      لاستكشاف أي عوائق ثابتة توجد خلف السيارة ولغاية مترين ونصف خلال القيادة إلى الخلف
      بسرعة منخفضة.

      وسادات هوائية جانبية علوية (ستائر)


      نظام وسادات هوائية علوية للحماية من الصدمات الجانبية يعمل كستارة واقية تفتح وتتدلى من
      سكة السقف. عند كل من جانبي السيارة، توجد وسادة هوائية عريضة لحماية الركاب الجانبيين
      في الصفين الأول والثاني، بينما تقوم وسادتان جانبيتان مستقلتان بحماية ركاب الصف الثالث.
      وتعمل الوسادات الهوائية الجانبية العلوية بواسطة أجهزة تحسس للاصطدامات الجانبية وأجهزة
      تحسس للتأرجح قياسية في طرازات SLT، ومتوفرة في طرازات SLE.

      باب خلفي قابل للفتح كهربائياً


      يمكن فتح الباب الخلفي الجديد إلى الأعلى أو إغلاقه كهربائياً عن بعد بالضغط على زر في جهاز
      التحكم عن بعد. يعمل هذا النظام عندما تكون السيارة في وضع التوقف، وهناك جهاز تحسس
      يوقف حركة الباب عند وجود عائق أمامه. توجد أيضاً مفاتيح تشغيل في الكنسولة العلوية للمقاعد
      الأمامية وفي أسفل حافة الباب الخلفي نفسه.

      ::مزايا طراز الدينالي::

      المحرك

      محرك ڤورتيك 6200 V8بقوة 441 حصاناً.

      ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات

      ناقل حركة أوتوماتيكي HYDRA-MATIC جديد بـ6 سرعات (قياسي في يوكون دينالي) يتضمن
      العديد من المواصفات المبتكرة. فتحكم السائق بنقل الحركة (DSC) يقدم لك مجموعة من
      السرعات تناسب ظروفاً مختلفة للقيادة. إختَر «M» وسيضاء رقم السرعة الحالية ليمكن الوصول
      إلى مجموعة السرعات الأقل منها والتي تتضمنها. إذا كان الرقم «4» مثلاً مضاء يمكن الوصول إلى
      السرعات 1-4. ومع تغير الظروف، يمكنك تغيير مدى السرعات المتوفرة بمجرد نقر وتبديل زر زائد-
      ناقص إلى الأعلى أو الأسفل. ومن المزايا المتطورة الأخرى نظام القطر والسحب الذي يرفع نقاط
      الانتقال إلى سرعة أعلى لاستخدام المزيد من قدرة المحرك عند التسارع القوي، ويرفع نقاط
      الانتقال إلى سرعة أقل لمساعدة تباطؤ سيارتك يوكون باستخدام فرملة المحرك. كذلك فإن فرملة
      المحرك عند الانحدار (التي يتم تشغيلها أوتوماتيكياً في نظام السحب/القطر وتتوقف عند تشغيل
      نظام تحكم السائق بنقل الحركة) تساعد على حفظ السرعات المطلوبة على الطرقات المنحدرة
      بالتشغيل الأوتوماتيكي لبرنامج تبديل سرعات يستخدم المحرك وناقل الحركة لإبطاء السيارة.
      فجهاز التحكم في ناقل الحركة يراقب استخدام دواسة الفرامل، وسرعة السيارة، وغيرهما من
      عناصر التشغيل ليعرف متى تكون سيارة يوكون على طريق منحدرة والسائق يرغب في إبطائها
      بضغط الفرامل. وعند التقاء الظروف المناسبة، يعمل برنامج فرملة المحرك أوتوماتيكياً عند الانحدار.

      ستابيلي تراك

      يُعتبر نظام التحكم بالثبات ستابيلي تراك، القياسي في طرازات يوكون دينالي 1/2 طن، إنجازاً
      هندسياً يعزز الأمان والثبات والتحكم على مختلف الطرقات. وتبرز أهميته بشكل خاص عند
      المناورات الطارئة. تقرأ أجهزة التحسس وضعية المقود، وسرعة السيارة، وضغط الفرامل، والتسارع
      الجانبي، ونسبة الالتفاف، ثم ترسل البيانات إلى كمبيوتر السيارة. فإذا كان يوكون لا يستجيب
      إلى أوامر قيادتك، يعمل الكمبيوتر في الحال على ضبط سرعة المحرك وضغط الفرامل عند أي من
      العجلات فيساعدك على البقاء على مسارك الصحيح. لديك أيضاً قدرات التخفيف من التأرجح، مع
      أجهزة تحسس مبرمجة تستبق اختلال المركبة وتتدخل لتفاديه على الطرقات الممهدة.

      نظام الإنذار الخلفي

      يستخدم نظام الإنذار الخلفي فوق الصوتي المتوفر أجهزة تحسس مدمجة بمصد الصدمات الخلفي لاستكشاف أي عوائق ثابتة توجد خلف السيارة ولغاية مترين ونصف خلال القيادة إلى الخلف بسرعة منخفضة.

      نظام الترفيه للمقاعد الخلفية


      يزخر نظام الترفيه الجديد المتوفر للمقاعد الخلفية في يوكون دينالي بالمواصفات المتطورة. يتم تلقيم أسطوانات الـDVD في النظام الصوتي المدمج بالكنسولة الأمامية، ويمكن لركاب الصف الثاني الاستماع إلى أسطوانات DVD عبر سماعات رأس سلكية، بمعزل عن الركاب الأماميين. كذلك يوفر نظام الترفيه جهاز تحكم عن بعد، وسماعتي رأس تعملان بالأشعة تحت الحمراء بقناتين تسمحان للراكب بالتحول بين مشاهدة فيلم أو الاستماع إلى ما يوفره النظام الصوتي الخاص بالمقاعد الخلفية.

      باب خلفي قابل للفتح كهربائياً



      يمكن فتح الباب الخلفي الجديد إلى الأعلى أو إغلاقه كهربائياً عن بعد بالضغط على زر في جهاز
      التحكم عن بعد. يعمل هذا النظام عندما تكون السيارة في وضع التوقف، وهناك جهاز تحسس
      يوقف حركة الباب عند وجود عائق أمامه. توجد أيضاً مفاتيح تشغيل في الكنسولة العلوية للمقاعد
      الأمامية وفي أسفل حافة الباب الخلفي نفسه.



      ::الألوان::


      برونزي معدني*



      أزرق بلوري



      أزرق معدني*



      ذهبي معدني



      أسود



      فضي معدني



      أحمر معدني



      رمادي داكن معدني**



      رمادي معدني*



      أبيض

      للتوضيح
      *: غير متوفر على يوكون دينالي

      **: متوفر فقط على يوكون دينالي




      ::ملف الصور::

      صور الطرازين SLE - SLT












      صور طراز الدينالي













      ::الأسعار::




      تبدأ من 140 ألف تقريباً الى 188 ألف تقريباً طبعاً الأسعار تختلف من وكالة لوكالة و على حسب العروض المطروحة

      انتهى




      للمعلوميه
      الموضوع من اجتهاد احد الاصحاب
      ومنقول للافاده

    2. #2
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      ][ - kuwait - ][
      المشاركات
      6,298
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      موضوع بجد راااائع ..

      شكرا لك و على نقلك المفيد

      جزاك الله خيرا أخوي محمد

      بانتظار مواضيعك الاروع

      ====

      d.d.s

      --

    3. #3
      التسجيل
      13-09-2004
      المشاركات
      1,482
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      مشكوووووووووووور اخوي على


      التقرير الرائع


      انا شفتها حسبتها كدلك اكسليد


    4. #4
      الصورة الرمزية Mercedes-Benz
      Mercedes-Benz غير متصل عضو قدير ومشرف سابق
      Mercedes-Benz Lover
      التسجيل
      05-04-2005
      المشاركات
      4,300
      المواضيع
      341
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      مشكووووور أخوي محمد على الموضوع الأكثر من الرائع

      يثبت

    5. #5
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      هلا والله بالشباب
      مشكورين على مروركم

    6. #6
      الصورة الرمزية TERBO
      TERBO غير متصل رئيس فريق تعديل السيارات
      ミKing Of T3delミ
      التسجيل
      02-03-2005
      الدولة
      ミ .. Saudi Arabia - Dammam .. ミ
      المشاركات
      12,958
      المواضيع
      347
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      هلا والله اخوي

      ماشاء الله عليك

      موضوع كامل ومتكامل

      والله لايحرمنا منك ولا من جديدك

    7. #7
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      هلا بك اخوي
      مشكور على مرورك

    8. #8
      التسجيل
      28-07-2001
      الدولة
      GM Engines
      المشاركات
      330
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      ما شاء الله

      تقرير كامل مكمل

      يعطيك الف عافية

      سلام

      FoX
      General Motors Rocks


    9. #9
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      مشكووور على مرورك اخوي فوكس

    10. #10
      التسجيل
      09-06-2004
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      2,733
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      مشكوور اخوي تسلم ايدينك...لكن أنا اقدر شئ اسمه يوكن بس للأسف 2007..كان بالصور شكله أوكيه
      بس على الحقيقية :يك :

    11. #11
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      اينجل
      وش الفرق بين الصور والحقيقه
      ومشكور على المرور

    12. #12
      التسجيل
      10-01-2007
      الدولة
      سلطنة عمان
      المشاركات
      14
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      مشكور أخوي........................................
      MR.أستبنه و تسلم ايدك..........................
      و الله يعطيك ألف عافية.............................

    13. #13
      الصورة الرمزية INFERNO
      INFERNO غير متصل عضو مميز في منتدى تعديل السيارات
      الفائز بالمركز الأول بتحدي الأبطال
      التسجيل
      29-10-2006
      الدولة
      الامارا ت العربية المتحدة
      المشاركات
      1,226
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      شكرا على الموضوع ..................

      وننتظر جديدك







    14. #14
      التسجيل
      30-08-2006
      المشاركات
      334
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      السلام عليكم

      ماشاء الله عليك

      ماخليت حاجة الا وقلتها

      مشكووووور اخوي عالتقرير الاكثر من رائع

    15. #15
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير كامل ومفصل عن يوكون 2007

      اسد عمان
      مشكور على مرورك اخوي

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •