• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 53 من 141 الأولىالأولى ... 3284348495051525354555657586378103 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 781 إلى 795 من 2105

    الموضوع: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

    1. #781
      التسجيل
      22-06-2005
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      1,523
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      قسم بالله كلامه صح وهاي حتى الي مسوي برنامج قال هاي كلام واحمد صقر ماستهان فيه
      فعلا البرنامج جيد للأطفال ومخصوص حقهم بعد (انا لا اقلل من شانه لكن هذا كلام ألي صانع برنامج نفسه قال)


      for kids to create good simple 3d games
      و الله كنت هرد عليهم كده دلوقتى بس كويس إنك رديت ^^

    2. #782
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      و الله كنت هرد عليهم كده دلوقتى بس كويس إنك رديت ^^
      انا ماحب تيجي اتهامات حق شخص ظلما ^^

    3. #783
      التسجيل
      30-12-2006
      المشاركات
      35
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      هل هناك برامج برمجة الالعاب مجانى ؟؟؟؟
      ان وجد اريد ان اعرف اسمه

    4. #784
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      461
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      هل هناك برامج برمجة الالعاب مجانى ؟؟؟؟
      ان وجد اريد ان اعرف اسمه
      بالنسبة لبرامج برمجة الالعاب كثيرة من اهمها :

      GameMaker
      RPGMaker
      تستطيع باستخدام هذه البرامج اعلاه ان تجد المساعدة باذن الله من اعضاء منتدى برمجة الالعاب.

    5. #785
      التسجيل
      10-06-2004
      المشاركات
      276
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      السلام عليكمممممممممم
      عندي سؤال كيف أسوي ذكاء اصطناعي ؟؟؟

    6. #786
      الصورة الرمزية سامي.خ
      سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
      Indie Games supporter
      الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      07-05-2005
      الدولة
      المنطقة الغربية (غير مستقر)
      المشاركات
      2,437
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: samikhanfor PSN ID: samikhanfor Steam ID: samikhanfor Wii Code: samikhanfor

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      سؤالك مو كامل
      على اي برنامج تبغى؟
      سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
      اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
      هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

    7. #787
      التسجيل
      26-03-2006
      المشاركات
      68
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince of Sorrow مشاهدة المشاركة
      تفضل طريقة^^



      [youtube.]el1vIwRHtL4[/youtube.]



      شكرا لك اخووووي
      بس هذي الطريقة اعرفها وحاولت استويها بس ما تستوي لأني في اللعبة عندي ملفات فيديو وتدري ان الملف الفيديو لازم احط العنوان واذا العنوان ما يشتغل يصير في خطأ في تشغيل اللعبة و انا الحين امبي اعرف شلون اخلي اللعبة تصير نفس التنصيب بعنب مثل تنصيب برنامج او ما شاكل ذالك حتى الملفات تنجمع كلها في ملف واحد.

    8. #788
      الصورة الرمزية سامي.خ
      سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
      Indie Games supporter
      الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      07-05-2005
      الدولة
      المنطقة الغربية (غير مستقر)
      المشاركات
      2,437
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: samikhanfor PSN ID: samikhanfor Steam ID: samikhanfor Wii Code: samikhanfor

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      هممم
      يمكن طريقة وضع الملفات خطأ
      ممكن تقولنا كيف حطيت الملفات؟
      سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
      اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
      هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

    9. #789
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile [RMXP] مساعدة سكربتية

      RPG maker XP Support
      _________________________
      1- سكربت حق ستاتيو جميل !!

      أعمل ريبلس لهذا سكربت في سكربت : Scene_Status

      #===================================================
      # New Scene Status by Darklord
      # Credit also goes to AcedentProne, since I used his Gradient Bar script
      # Version History
      # v1.0 Added Gradient Bars
      # v.9 Initial Test
      #===================================================
      #==============================================================================
      # ** Window_Base
      #------------------------------------------------------------------------------
      # This class is for all in-game windows.
      #==============================================================================
      class Window_Base < Window
      #=====================================
      #Gradient Bars with customizable lengths, thicknesses, types and Colors
      #By AcedentProne
      #=====================================
      def draw_normal_barz(x, y, type, length, thick, e1, e2, c1 = Color.new(153,238,153,255), c2 = Color.new(0,0,0,255))
      if type == "horizontal"
      width = length
      height = thick
      self.contents.fill_rect(x-1, y - 1, width+2, height + 3, Color.new(255, 255, 255, 255))
      self.contents.fill_rect(x, y, width, height + 1, Color.new(0, 0, 0, 255))
      w = width * e1 / e2
      for i in 0..height
      r = c1.red + (c2.red - c1.red) * (height -i)/height + 0 * i/height
      g = c1.green + (c2.green - c1.green) * (height -i)/height + 0 * i/height
      b = c1.blue + (c2.blue - c1.blue) * (height -i)/height + 0 * i/height
      a = c1.alpha + (c2.alpha - c1.alpha)* (height -i)/height + 255 * i/height
      self.contents.fill_rect(x, y+i, w, 1, Color.new(r, g, b, a))
      end
      elsif type == "vertical"
      width = thick
      height = length
      self.contents.fill_rect(x-1, y - 1, width+3, height + 2, Color.new(255, 255, 255, 255))
      self.contents.fill_rect(x, y, width+1, height , Color.new(0, 0, 0, 255))
      h = height * e1 / e2
      for i in 0..width
      r = c1.red + (c2.red - c1.red) * (width -i)/width + 0 * i/width
      g = c1.green + (c2.green - c1.green) * (width -i)/width + 0 * i/width
      b = c1.blue + (c2.blue - c1.blue) * (width -i)/width + 0 * i/width
      a = c1.alpha + (c2.alpha - c1.alpha)* (width -i)/width + 255 * i/width
      self.contents.fill_rect(x+i, y, 1, h, Color.new(r, g, b, a))
      end
      end
      end
      def draw_actor_barz(actor,x, y, type, length, thick, e1, e2, c1 = Color.new(255,0,0,255), c2 = Color.new(0,0,0,255))
      if type == "horizontal"
      width = length
      height = thick
      self.contents.fill_rect(x-1, y - 1, width+2, height + 3, Color.new(255, 255, 255, 255))
      self.contents.fill_rect(x, y, width, height + 1, Color.new(0, 0, 0, 255))
      w = width * e1 / e2
      for i in 0..height
      r = c1.red + (c2.red - c1.red) * (height -i)/height + 0 * i/height
      g = c1.green + (c2.green - c1.green) * (height -i)/height + 0 * i/height
      b = c1.blue + (c2.blue - c1.blue) * (height -i)/height + 0 * i/height
      a = c1.alpha + (c2.alpha - c1.alpha)* (height -i)/height + 255 * i/height
      self.contents.fill_rect(x, y+i, w, 1, Color.new(r, g, b, a))
      end
      elsif type == "vertical"
      width = thick
      height = length
      self.contents.fill_rect(x-1, y - 1, width+3, height + 2, Color.new(255, 255, 255, 255))
      self.contents.fill_rect(x, y, width+1, height , Color.new(0, 0, 0, 255))
      h = height * e1 / e2
      for i in 0..width
      r = c1.red + (c2.red - c1.red) * (width -i)/width + 0 * i/width
      g = c1.green + (c2.green - c1.green) * (width -i)/width + 0 * i/width
      b = c1.blue + (c2.blue - c1.blue) * (width -i)/width + 0 * i/width
      a = c1.alpha + (c2.alpha - c1.alpha)* (width -i)/width + 255 * i/width
      self.contents.fill_rect(x+i, y, 1, h, Color.new(r, g, b, a))
      end
      end
      end
      #--------------------------------------------------------------------------
      # * Draw EXP
      # actor : actor
      # x : draw spot x-coordinate
      # y : draw spot y-coordinate
      #--------------------------------------------------------------------------
      def draw_actor_exp(actor, x, y)
      self.contents.font.color = system_color
      self.contents.draw_text(x, y, 24, 32, "Exp")
      self.contents.font.color = normal_color
      self.contents.draw_text(x + 10, y, 84, 32, actor.exp_s, 2)
      self.contents.draw_text(x + 100, y, 12, 32, "/", 1)
      self.contents.draw_text(x + 112, y, 84, 32, actor.next_exp_s)
      end
      end
      #==============================================================================
      class Scene_Status

      #---------------------------------------------------------------------------------
      def initialize(actor_index = 0, equip_index = 0)
      @actor_index = actor_index
      end
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def main
      @actor = $game_party.actors[@actor_index]
      @window_actor = Window_Actor.new(@actor)
      @window_actor.x =0
      @window_actor.y =0
      @window_actor.height = 380
      @window_actor.width = 380
      @windowhpsp = WindowHPSP.new(@actor)
      @windowhpsp.x =0
      @windowhpsp.y =379
      @windowhpsp.height = 101
      @windowhpsp.width = 380
      @window_exp = Window_exp.new(@actor)
      @window_exp.x =379
      @window_exp.y =0
      @window_exp.height = 100
      @window_exp.width = 261
      @window_equipment = Window_equipment.new(@actor)
      @window_equipment.x =379
      @window_equipment.y =99
      @window_equipment.height = 381
      @window_equipment.width = 261
      Graphics.transition
      loop do
      Graphics.update
      Input.update
      update
      if $scene != self
      break
      end
      end
      Graphics.freeze
      @window_actor.dispose
      @windowhpsp.dispose
      @window_exp.dispose
      @window_equipment.dispose
      end
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def update
      if Input.trigger?(Input::B)
      $game_system.se_play($data_system.cancel_se)
      $scene = Scene_Menu.new(3)
      return
      end
      if Input.trigger?(Input::R)
      $game_system.se_play($data_system.cursor_se)
      @actor_index += 1
      @actor_index %= $game_party.actors.size
      $scene = Scene_Status.new(@actor_index)
      return
      end
      if Input.trigger?(Input::L)
      $game_system.se_play($data_system.cursor_se)
      @actor_index += $game_party.actors.size - 1
      @actor_index %= $game_party.actors.size
      $scene = Scene_Status.new(@actor_index)
      return
      end
      end
      end
      #===================================================
      # Scene Status Ends
      #===================================================

      #===================================================
      # Window_Actor Begins
      #===================================================
      class Window_Actor < Window_Base
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def initialize(actor)
      super(0, 0, 380,380)
      self.contents = Bitmap.new(width - 32, height - 32)
      @actor = actor
      refresh
      end
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def draw_actor_battler(actor, x, y)
      bitmap = RPG::Cache.battler(actor.battler_name, actor.battler_hue)
      cw = bitmap.width
      ch = bitmap.height
      src_rect = Rect.new(0, 0, cw, ch)
      self.contents.blt(0, 0, bitmap, src_rect)
      end
      #----------------------------------------------------------------------------------
      def refresh
      draw_actor_battler(@actor, 0, 0)
      draw_actor_graphic(@actor, 60, 330)
      draw_actor_name(@actor, 120, 0)
      draw_actor_class(@actor, 120 + 120, 0)
      draw_actor_level(@actor, 120, 32)
      draw_actor_state(@actor, 244, 32)
      draw_actor_parameter(@actor, 170, 96, 0)
      draw_actor_parameter(@actor, 170, 128, 1)
      draw_actor_parameter(@actor, 170, 160, 2)
      draw_actor_parameter(@actor, 170, 192, 3)
      draw_actor_parameter(@actor, 170, 224, 4)
      draw_actor_parameter(@actor, 170, 256, 5)
      draw_actor_parameter(@actor, 170, 288, 6)
      end
      end
      #===================================================
      # Window_Actor Ends
      #===================================================

      #===================================================
      # Window_HPSP Begins
      #===================================================
      class WindowHPSP < Window_Base
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def initialize(actor)
      super(0, 0, 380,101)
      self.contents = Bitmap.new(width - 32, height - 32)
      @actor = actor
      refresh
      end
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def refresh
      draw_actor_hp(@actor, 0, 0, 172)
      draw_actor_sp(@actor, 0, 32, 172)
      draw_normal_barz(175, 11, "horizontal", 150, 10, @actor.hp.to_i, @actor.maxhp.to_i, Color.new (225, 0, 0, 225))
      draw_normal_barz(175, 44, "horizontal", 150, 10, @actor.sp.to_i, @actor.maxsp.to_i, Color.new (0,0,255,255))
      end
      end
      #===================================================
      # Window_HPSP Ends
      #===================================================

      #===================================================
      # Window_exp Begins
      #===================================================
      class Window_exp < Window_Base
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def initialize(actor)
      super(0, 0, 261,100)
      self.contents = Bitmap.new(width - 32, height - 32)
      @actor = actor
      refresh
      end
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def refresh
      self.contents.font.color = system_color
      self.contents.draw_text(0, 0, 80, 32, "Exp")
      self.contents.draw_text(120, 0, 80, 32, "Left")
      self.contents.font.color = normal_color
      self.contents.draw_text(0, 32, 84, 32, @actor.exp_s, 2)
      self.contents.draw_text(140, 32, 84, 32, @actor.next_rest_exp_s, 2)
      end
      end
      #===================================================
      # Window_exp Ends
      #===================================================

      #===================================================
      # Window_equipment Begins
      #===================================================
      class Window_equipment < Window_Base
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def initialize(actor)
      super(0, 0, 261,381)
      self.contents = Bitmap.new(width - 32, height - 32)
      @actor = actor
      refresh
      end
      #---------------------------------------------------------------------------------
      def refresh
      self.contents.font.color = system_color
      self.contents.draw_text(0, 0, 96, 32, $data_system.words.weapon)
      self.contents.draw_text(0, 64, 96, 32, $data_system.words.armor1)
      self.contents.draw_text(0, 128, 96, 32, $data_system.words.armor2)
      self.contents.draw_text(0, 196, 96, 32, $data_system.words.armor3)
      self.contents.draw_text(0, 256, 96, 32, $data_system.words.armor4)
      draw_item_name($data_weapons[@actor.weapon_id], 0, 32)
      draw_item_name($data_armors[@actor.armor1_id], 0, 96)
      draw_item_name($data_armors[@actor.armor2_id], 0, 160)
      draw_item_name($data_armors[@actor.armor3_id], 0,228)
      draw_item_name($data_armors[@actor.armor4_id], 0, 288)
      end
      end
      #===================================================
      # Window_equipment Ends
      #===================================================
      نتيجة في المرفقات

      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة prince.png‏  

    10. #790
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      Kingdom Of Saudi Arabia
      المشاركات
      1,253
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)



      مساعدة لـPrince of Sorrow

    11. #791
      التسجيل
      26-03-2006
      المشاركات
      68
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي مشاهدة المشاركة
      هممم
      يمكن طريقة وضع الملفات خطأ
      ممكن تقولنا كيف حطيت الملفات؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      كما تعرف اخي ان الفيديو اذا اضيف للجيم ميكر يحتاج الى رابط الفيديو الذي بالكومبيوتر فأن حدث خطأ في العنوان او تغير يحدث الخطأ مثلا

      هذا الذي عرفته من خلال تصفح هذا الموضوع في درس كيفية وضع فيدو وعرضه في اللعبة ،اما اذا كانت هناك طريقة اخرى اجو منك ان تعلموني ايها

      لكن الطريقة الدرس الذي اعطيتموني اياه فقط يحول اللعبة الى برنامج لكنة لا يجمع المفات في ملف واحد بمعنى آخر اي انه لا يعمل له تنصيب كما في البرامج لكي تعمل جميع الملفات ذات الرابط المحدد

      اما ان سألتني كيف جمعت الملفا فكلهم في ملف واحد لا غير لن اذا اخرجته الى مكان آخر مثلا
      اذا كان في My Documents و جعلته في (D) يظهر الخطأ في اللعبة . واذا كان هكذا لا استطيع نسخه على CD لأنة اللعبة لا تعمل عليه وكذا اذا كنت برفعها للمنتدى.

    12. #792
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      سلزار فهمت عليك قصدك يصير خلل لما تغير للعبة خصوصا لما انت مخلي للعبة تعتمد على مسار معين في قرائة ملف فيديو

      الحل : اعرض لنا طريقتك واحنا نصحهها اصلن لما تبي تخل ملف يقرأ من ملف مو شرط تحط مسار من بداية C:/video/bla bla bal
      حسب علمي طريقتك شوي بدائية اعرض لنا انت وش عملت بظبط واحنا نساعدك اخوي

      بالمناسبة : روح جلوبل سيتنج اهناك في قسم Include مو متأكد لكن ياترى هل هذا بساعد ؟!!

    13. #793
      التسجيل
      10-05-2006
      الدولة
      الزاويه الحمراء
      المشاركات
      125
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      يا شباب اريد مكتبات open gl
      *ياسين*
      اللعبه القادمه

    14. #794
      التسجيل
      10-05-2006
      الدولة
      الزاويه الحمراء
      المشاركات
      125
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      وممكن كتاب عربى لتعليم تصميم لالالعاب3dفى c++ومكتبات opengl
      *ياسين*
      اللعبه القادمه

    15. #795
      التسجيل
      22-06-2005
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      1,523
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات (3)

      يا إسلام ... نصيحة منى لك إبعد عن opengl لو كنت طلبتها من سنتين كنت جبتهالك .... دلوقتى ويندوز يستا نزل وفيه المستقبل وخصوصا انه مبيدعمش openGL لكن بيدعم DX10 الجديد ... إذا كنت عاوز تتعلم حاجة هتفضل فى المستقبل فنصيحتى انك تعلم DX10

    صفحة 53 من 141 الأولىالأولى ... 3284348495051525354555657586378103 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •