أسجن الكل وأطلع![]()
طوير...لاهونت شكلي بطلع امبر...لالاهونت<<<أكيد بيدخلونى السجن![]()
وبطلع البيد وشيم وامممممممممممم
وبس![]()
أسجن الكل وأطلع![]()
طوير...لاهونت شكلي بطلع امبر...لالاهونت<<<أكيد بيدخلونى السجن![]()
وبطلع البيد وشيم وامممممممممممم
وبس![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
* ما تنحسب ردود اللي مشاركاتهم أقل من 30
* عند السجن يشترط كتابة أسم العضو المراد سجنه
* لا يتجاوز عدد المساجين الـ 30 سجين
هذي القوانين اخت ساكورا
يعني لازم تكتبين اسماء الاعضاء اللي تبين تسجنيهم
وليس اسماء الاعضاء اللي تبين تطلعيهم
يا إنك تلحقي تعدلين مشاركتك
قبل مايخلص وقت التحرير
يانه السجن يكون تحت سيطرتي
نياهاهاهاهاهاها
هذي القوانين اخت ساكورا
يعني لازم تكتبين اسماء الاعضاء اللي تبين تسجنيهم
وليس اسماء الاعضاء اللي تبين تطلعيهم
يا إنك تلحقي تعدلين مشاركتك
قبل مايخلص وقت التحرير
يانه السجن يكون تحت سيطرتي
نياهاهاهاهاهاهااحم احم
بماإنى من زمان مادخلت المفروض تضيفونى مو في السجن![]()
وإذ ماطلعتنى بتندم لأنى بعدين بسجنك![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
احم احم
بماإنى من زمان مادخلت المفروض تضيفونى مو في السجن![]()
وإذ ماطلعتنى بتندم لأنى بعدين بسجنك![]()
من قال انك مسجونة![]()
انتي حرة طليقة![]()
كنت ناوي اسجنكي![]()
بس قائمتي محتوية على 30 سجين
ومحتار اطلع مين ولا مين![]()
كلهم هذولاا في السجن:
بروكن
وسويت
ونفنف
وكينجي
aza619
و عاشقة مايو ميو
وسديم
ونمسيس
حميد
دحووووووووم
راؤول الاسطورة ( جمعه )
سنيك
جي قيرل
طويرق
ميشو
مايكل سكوفيلد
ذ قيم
كايتو
الداعية الى الله
جي تي 4
هاسيو
سكير
سبير
بو سامي
ذ شادو
mr michaels
dark gamer
الاستفزازي
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
هذا وانا ماسجنتك
كلهم هذولاا في السجن:
بروكن
وسويت
ونفنف
وكينجي
aza619
و عاشقة مايو ميو
وسديم
ونمسيس
حميد
دحووووووووم
راؤول الاسطورة ( جمعه )
سنيك
جي قيرل
طويرق
ميشو
مايكل سكوفيلد
ذ قيم
كايتو
الداعية الى الله
جي تي 4
هاسيو
سكير
سبير
بو سامي
ذ شادو
mr michaels
dark gamer
الاستفزازي
مردودة
نياهاهاهاهاهاهاهاهاا
عــــــــادي تــعـــيش وتــشوفـــــلـك غيرهـــــــــــاهذا وانا ماسجنتك
مردودة
نياهاهاهاهاهاهاهاهاا![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
اطلع الكل واسجن ساكورا القاطعهـ
شلخبار يالدوبهـ المفعوصهـ <_<
اطلع الكل
اسجن
توتا
جي جيرل
البيد جيرل
بينكو
سويت ميو
فتاة المجرة
خيال
دلوعة العالم
ساكورا
ليبرا ليدي
سيقان الديايهـ
nnff
سديم
عاشقة مايو ميو
لورينهـ
بنت رزهـ بس رجهـ
رزماريا
رعبه
بارع
حميد
ديك المجد
ويني انا ووينك T.T
هاه أحم .. اين انا بالسجن أم حرة طليقه ؟
اطلع الكل واسجن ساكورا القاطعهـ
هع
هذا ضيافه علطول السجن
شلخبار يالدوبهـ المفعوصهـ <_<
الحمدالله تمام وأنت شخبارك يالدب المفعوص بسيكل طويرق؟![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Saku Ra ; 22-06-2007 الساعة 11:29 PM
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
ويني انا ووينك T.T
هاه أحم .. اين انا بالسجن أم حرة طليقه ؟
أهلــــــــــــــــــين توتا أخبارك؟
علطول تسألين من دون سلام ولاشئ؟
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
هلااااع ساكورا
وينج عن المسن <_<
عاد ماادري اذا اون لاين او لا بس اذا اون لاين لاتكلميني لأني حاطه بيزي وماارفع الأطارات هههههه
T.T فيني حاله نفسيه يمكن
طلعوني ...><"
طلعيني ساكورا ..