يا أخت خولة أول شيء المنتخب السعودي ماله دخل في إلي نتكلم عنه لكن نحن نحاور بعض المتعصبين السعوديين و إلي يستهينون بالمنتخب .
مع العلم إن المنتخب السعوي كان في كاس آسيا 96 في الإمارات فاقد الأمل في الكاس لكن لولا الفرص إلي ضاعة بسبب عدنان الطلياني تعادلنا و صار إلي كنا نخاف منه و هو البلنتيات بسبب قوة الأخطبوط السعودي (محمد الدعيع). عشان هذا خسرنا.
أما المستهزأين بالمنتخب الإماراتي أحب أقول لهم .
المنتخب الإماراتي و إدارته أذكا بكثير منكم لأن هذي خطتهم ، اللاعبين الإماراتيين صغار السن و يجب أن نفكر في المستقبل وبعد الإحتكاك باللاعبين الكبار سوف يؤثر ذالك إيجابياً مما يجعلة فريق قوي و خصم عنيد .
ولا تزعلي من ماقالوا يا خولة .
مع تحياتي ولد بوظبي:غضب:






























