السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
آسف على هذا الانقطاع الطويل ولكن ما باليد حيله
=======
خلنا نتكلم بصراحه
زي ما قال لكم حسين ان عندي ظروف وان شاء الله هذي الظروف ما راح تبقى على طول لذلك ... (( لا تحشون فينا ))![]()
...
ولا تظنون اني نسيتكم ... لا والله ما نسيتكم ولا يوم واحد ...
والصرحه انا الان جالس اجهز دروس ان شاء الله انها تعجبكم
علماً ان بعضها لأول مره راح يُشرح (( في اي منتدى من المنتديات ))
ولا يصير خاطركم الا طيب
اخوكم FSM":"






























...



