رغم أني شبه منقطع عن المشاركة لفترة شبه طويلة عن المشاركة في المنتدى لكن حبيت أني أقول لك وجهة نظري من التغيرات
كان فيه منتدى إسمه المنتدى العام للألعاب داخل منتديات الألعاب وهذا المنتدى كان بصفة عامة ترفيهيا ولا يحتوي إلا على نتاج أعضاءه في الغالب ورغم أنه بدأ بداية قوية إلا أنه تراجع شيئا فشيئا مع ذهاب الشلة القديمة وحضور مجموعة من الأطفال بدل منهم , نقلت فكرة هذا المنتدى إلى منتدى آخر في الصفحة الرئيسية ثم حذف هذا المنتدى في النهاية.
المنتدى العام اللي إنت تشارك فيه الآن هو منتدى كان موجودا بنفس الطريقة منذ مدة طويلة, يمكن الآن بس تحسن مستوى مواضيعه بسبب كونها من نتاج أعضاءه وليست مواضيع منقولة.
































