• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 45 من 45

    الموضوع: ما اقتراحاتكم لانعاش المنتدى ؟؟

    1. #31
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :


      آسف على هذا الانقطاع الطويل ولكن ما باليد حيله


      =======

      خلنا نتكلم بصراحه

      زي ما قال لكم حسين ان عندي ظروف وان شاء الله هذي الظروف ما راح تبقى على طول لذلك ... (( لا تحشون فينا )) ...

      ولا تظنون اني نسيتكم ... لا والله ما نسيتكم ولا يوم واحد ...



      والصرحه انا الان جالس اجهز دروس ان شاء الله انها تعجبكم


      علماً ان بعضها لأول مره راح يُشرح (( في اي منتدى من المنتديات ))




      ولا يصير خاطركم الا طيب



      اخوكم FSM":"
      FSM

    2. #32
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      5,740
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      حياك الله اف اس ام
      اهلا وسهلا فيك
      سعيد جدا جدا بوجودك

      الحين حليت جزء كبير جدا من مشكلتنا بوجودك معانا

      تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!

    3. #33
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا لك اخوي شاهين ... وان شاء الله راح نتواصل معاكم قدر المستطاع
      FSM

    4. #34
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      هيا
      انا قلت انه ا اس ام قال ظرفه

      اما شاهين فقال انه متفرغ للرسم والباجي رواية للرسم على ما اعتقد واوين ؟ ؟ ؟

    5. #35
      التسجيل
      06-08-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      504
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهلا بك يا اخوي اف اس ام

      كيف الحال

      وينك من زماااااااان ما شفناك يا مجتهد

      جيتك هذي لها فايده كبير على المنتدى ما تتصور ايش هي


      بعد (اكتمال الاعضاء بئستثناء الاخ اودين ا لذي ننتظر عودته الي انشاء الله بتكون قويه )




      واحب اقول لل روايه وللشاهين لو ترجعون للمنتدانا الاصلي (الفوتوشب)

      والله يكون احسسسسسسسن

      عشان تكون الفرحه فرحتين (تكفوووووون)

    6. #36
      التسجيل
      24-04-2001
      الدولة
      الامـــ UAE ــــارات
      المشاركات
      879
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا قلت اللي عندي ... وأعتقد أنه من الأفضل أن أرجع عضو عادي ... يعني المشرف يقدر يشيلني من قائمة الاشراف ....


      تحياتي ...
      ( " - ")~
      Deathlegion

    7. #37
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي جمال المنتدى الاصلي لرواية وشاهين مو هذا ؟؟؟
      بل الرسم لانه مجالهم

      وننتظر اودين وعفريت للأسف اسمع منك هالكلام

    8. #38
      التسجيل
      03-04-2001
      المشاركات
      1,638
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      وجود الاخ حسين معانا هو اللي ينعش منتدى الفوتوشوب لانه ماشالله عليه مب مقصر مع الاعضاء

      والمراقبين للاسف ماشوف لهم مشاركات الا نادرا ومعضمها تكون ردود


      (( لحد يزعل من الحقيقه ))



      ثانيا انا اقول انه الدروس هي اللي تنعش المنتدى


      وشكرا

    9. #39
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      احم احم

      يعني احنا محتاجين دروس اوكي انا بحط ونشوف اخرتها

    10. #40
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      5,740
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      يله يا حسين نبي نشوف دروس جديدة وخبرتك في الفوتوشوب واحنا معاك
      تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!

    11. #41
      التسجيل
      07-07-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      146
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة
      القتراحات جميله ولاكن منتى التطبيق؟؟؟؟؟؟؟

      مرحبا بعودتك fsm وانشاء الله تروح الضروف

      ويلى كل المشرفين ازالت اي احد فيكم يعني في مشكله لا زم يعرفها عشان تنحل ويرجع زي ماكان واحسن ولاتزعلون من اي احد ينتقدكم ولانتقاد يدل على شهرت المشرف التي يحتلها في قلوب الاعضاء

    12. #42
      التسجيل
      06-08-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      504
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      صح لسانك يا اخوي احمد


      بس اخ احسين ايش قصدك في (وننتظر اودين وعفريت للأسف اسمع منك هالكلام )

      لأني ما فهمته ?:

    13. #43
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اتكلم عن عفريت الي شكله ناوي يهدنا !!!

    14. #44
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      ابعد من نجوم السماء
      المشاركات
      226
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      يعني الواحد ما ياخذ OFF كم يوم
      ماعليش بس ظروف الدراسه ومشاغل الدنيا حرمتنا من شوفتكم.
      راجعين وبقوة انشاء الله

      Lordaeron Gateway

    15. #45
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      وااااااا

      البااارد عاد عاد off بس مو هالطول يلا خل نتحرك

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •