• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 13 من 13

    الموضوع: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

    1. #1
      التسجيل
      20-04-2006
      الدولة
      الخلافة الإسلامية قريبا بإذن الله
      المشاركات
      1,388
      المواضيع
      130
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Lover_333

      Cool المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      السلام عليكم
      المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      تفضلوا وشاهدوا مواصفاته القوية والتي من أبرزها امكانية عرض عدد 400 مليون مضلع بالثانية كحد أدنى و 750 مليون مضلع كحد أقصى!!

      550 MHz G70 based GPU on 90 nm process [1][2]
      • 300+ million transistors (600 million with Cell CPU) [3]
      • Multi-way programmable parallel floating-point shader pipelines[4]
        • Independent pixel/vertex shader architecture
        • 24 parallel pixel pipelines
          • 5 shader ALU operations per pipeline per cycle (2 vector4 and 2 scalar (dual/co-issue) and fog ALU)
          • 27 FLOPS per pipeline per cycle
        • 8 parallel vertex pipelines
          • 2 shader ALU operations per pipeline per cycle (1 vector4 and 1 scalar, dual issued)
          • 10 FLOPS per pipeline per cycle
        • Maximum vertex count:a lot probably over 1.2 billion vertices per second
          • Minimum (worst case) polygon count: 400 million polygons per second (1.2 billion vertices per second / 3 vertices per triangle)
          • Maximum (optimistic case) 750 million and more depending on how many triangle strips are used in the game
        • Maximum shader operations:100 billion shader operations per second ( 136 shader operations per clock cycle ). [5]
        • Announced: 1.8 TFLOPS (trillion floating point operations per second) (2 TFLOPS overall performance)[6] [7]
      • 24 texture filtering units (TF) and 8 texture Addressing unit (TA)
        • 24 filtered samples per clock
          • Maximum texel fillrate: 13.2 gigatexel per second (24 textures x 550 MHz)
        • 32 unfiltered texture samples per clock (8 TA x 4 texture samples)
      • 8 Render Output units
        • Maximum pixel fillrate: 4.4 gigapixel per second (8 ROPs x 550 MHz)
        • Maximum Z sample rate: 8.8 gigasamples per second (2 Z samples x 8 ROPs x 550 MHz)
        • Maximum anti-aliasing sample rate: 17.6 gigasamples per second (4 AA samples x 8 ROPs x 550 MHz)
      • Maximum Dot product operations: 51 billion per second [8]
      • 128-bit pixel precision offers rendering of scenes with high dynamic range rendering (HDR)
      • 256 MiB GDDR3 RAM at 650 MHz (448 MiB with CPU - 64 MB used by XMB at all times) [9] [10]
        • 128-bit memory bus width
        • 22.4 GiB/s read and write bandwidth
      • Cell FlexIO bus interface
        • 20 GiB/s read to the Cell and XDR memory
        • 15 GiB/s write to the Cell and XDR memory
      • Support for OpenGL ES 2.0
      • Support for S3TC texture compression [1]
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

      الإسم بشبكة البلاي ستيشن3
      PSN ID:Lover_333



    2. #2
      التسجيل
      06-01-2005
      المشاركات
      2,725
      المواضيع
      168
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rosoideae

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      هذي مواصفات السيل ، وأعتقد أنها معروفة من فترة طويلة .
      Project Diva

    3. #3
      التسجيل
      23-06-2004
      المشاركات
      519
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      شكرا على الموضوع
      بس ياريت لو ترتبو يكون أحسن عشان اعرف اقراه

      ^^^^^^
      ترى هذي الاحصائيات بس في منتدى المنتدى ما حطيتها في موقع ثاني

      (\_/)
      (O.o)
      (")_(") This is bunny. Copy bunny into your signature to help him on his way to world domination.

    4. #4
      PRO~GaMeR غير متصل عضو متميز في منتديات البلاي ستيشن
      التسجيل
      18-07-2005
      الدولة
      @|||| LosT ||||@
      المشاركات
      1,353
      المواضيع
      117
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      السلام عليكم ورحمة الله
      مشكور جدا اخى على مجهودك

      ولكن اذا كان من الممكن ان تعيد ترتيب الموضوع مع وضع مقارنة لل ps2
      اكون شاكر

      تحياتى

    5. #5
      التسجيل
      16-05-2007
      الدولة
      جدة .. أم الرخا والشدة
      المشاركات
      1,811
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      مشكور على هالمعلومات الرائعة أخي العزيز.

    6. #6
      التسجيل
      05-01-2007
      المشاركات
      146
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      صح انها مواصفات جبارة لكن نبغى نشوف النتائج الي تبرهن وتدل فعليا على هذي القوة وليس فقط مجرد قوة بالصناعة والارقام فقط

      كنت معول الشي الكثير اني ارى قوة هذة المواصفات على اللعبتين القادمتين Lair و HS لكن صدمت في الحقيقة!

      هل فعلا نحتاج الى وقت طويل لنشاهد نتائج هذة القوة ؟!!
      .
      .
      .

    7. #7
      التسجيل
      06-01-2005
      المشاركات
      2,725
      المواضيع
      168
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rosoideae

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاهم99 مشاهدة المشاركة
      صح انها مواصفات جبارة لكن نبغى نشوف النتائج الي تبرهن وتدل فعليا على هذي القوة وليس فقط مجرد قوة بالصناعة والارقام فقط

      كنت معول الشي الكثير اني ارى قوة هذة المواصفات على اللعبتين القادمتين Lair و HS لكن صدمت في الحقيقة!

      هل فعلا نحتاج الى وقت طويل لنشاهد نتائج هذة القوة ؟!!
      نفس الوقت الي أحتاجه الـ Emotion Engine
      Project Diva

    8. #8
      التسجيل
      20-04-2006
      الدولة
      الخلافة الإسلامية قريبا بإذن الله
      المشاركات
      1,388
      المواضيع
      130
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Lover_333

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      مشكورين لردودكم ولكن هذه الموضوع للرد على كل من يتهم البلاي ستيشن3 بالضعف!
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

      الإسم بشبكة البلاي ستيشن3
      PSN ID:Lover_333



    9. #9
      التسجيل
      28-01-2007
      المشاركات
      66
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      يه يه يه والله خوش داينصور.... اقصد وحشِ!
      مشكور عالمعلومات

    10. #10
      التسجيل
      10-08-2007
      الدولة
      الجزائر
      المشاركات
      24
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: GOf 1&2

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      مشكور أخوي علي المعلومات لم أكن أعرف بعضها

      إنه وحش..وحش بكل معنى الكلمة

    11. #11
      التسجيل
      05-06-2004
      الدولة
      الامارات طال عمرك
      المشاركات
      4,473
      المواضيع
      360
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      معلومات قوية جدا جدا تسلم والله على المعلومات
      وهذا شي مب غريب على الوحش
      PSN :

      SUPER_HUNTER

    12. #12
      التسجيل
      04-02-2007
      الدولة
      NJ, USA
      المشاركات
      1,473
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود


      شيء معروف فالوحش هو الافضل بالفيزيائية ويستطيع تحمل فيزيائية كرايسيس والمصممون قالو هذا الكلام بانفسهم

    13. #13
      التسجيل
      05-06-2007
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      733
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: المواصفات الفعلية للوحش الأسود

      مشكور أخوي على هذه المعلومات القيمة
      وماتقصر
      ونتظر جديدك
      وجزاك الله خير
      سلام ستيف

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •