• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: من هم الخكاريه؟ (جعلهم الوجع إن شاء الله)

    1. #16
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههه حلو الموضوع .........

      ترا فعلا فيه خكاريه زي كذا ........


      مثال........


      الخكري : يالله خوباج تجي معي و بنت خالتي في حفله دي جي بحي السفارات

      انا: .....................:واو: ايش......لا والله عندنا عزيمه ( ما عرف يصرف)

      بعد كم يوم ...........

      الخكري: هلاااا كيفك حبيبي خوباج .....

      انا: :": تمام .....( اجي بصرف واقول) هاه يا فلان وش عندك اليوم .....

      قال ابدا ما عندي شي اليوم مسنجر خلاص .....

      انا ....قاعد اكلم نفسي( الحمدلله.....ما طلع لي بحفله ثانيه)


      وفي الليل وانا قاعد اكلمه شوي يقول لحظه بروح اخلي اختي تكلمك لين ماجي

      والرجال...عفوا هذا موب رجال....الاقصد المدام خكري طلع عند كلامه ......وليته على محادثه كتابيه...:":



      الحقيقه هذا الموفق واكثر حصل لواحد اعرفه زين

    2. #17
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههه والله حله ومشكور يا ملك الشر
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    3. #18
      التسجيل
      10-10-2001
      الدولة
      قدامك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      376
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      مشكورين على الردود :
      JO
      alamid
      جـــدة غير
      RPG_master(أبو شوشة.....واط؟ )
      nethel
      sas_com3
      ابو صلوح
      mohammed111
      HArb200
      باباسنفور
      king_kubaj
      B.B.Q





    4. #19
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      -الدمام-
      المشاركات
      521
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      لقد رأيت اني يجب ان اكتب شيئ عن هذا الموضوع وعن حال كثير من الاسر التي ابتليت مع هذا النوع من الجنس الملوث بالعار الكاشف للعورة المزخرش بتطييح الشرف وقتل العفة ومسح معالم الرجولة وجحد نعم الله تعالى

      الم يرى هذا الخبيث انه قد جحد نعم الله تعالى عليه حيث فضله على كثير من الناس -- ولو حسبت المصابين بالامراض والمعاقين والمبتلين بالحروب والفقراء والايتام والجوعى والمسدحين بالمستشفيات..لوجد انه قد فضل على نحو اكثر من 3مليار نسمة من سكان العالم فأي نعمة هذه ان تفضل على هذا العدد وربما اكثر ,..اي نعمة هذه...لماذا تجحدها ايها الخبيث

      لماذا تشوه سمعت اسرتك , اعلم ان عدوك الاول هو الشيطان لعنه الله تعالى عز وجل , واعلم انه لا يريد الا اغوائك حتى تسقط في وكر العار والخزي الوبي

      ولا تكن من الذين يهزون عرش الرحمن....اتدري لماذ يهتز العرش؟؟؟

      العرش مخلوق خلقه الله تعالى وهو يهتز خوفاً من غضب الله تعالى

      فانتبه لغضب رب العباد فلا احد سيرد غضب ربك اذا وقع إلا هو سبحانه

      انتبه من اللعنه التي ستصاحبك اينما سرت فانت ايها الخبيث ذكرك رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في انك من الذين تنزل عليهم اللعنة

      تقول لي:.....إلى متى واللعنة تصاحبني وإلى متى اظل مسخوطاً علي

      نقول لك:....إلى ان تتوب فباب التوبة مفتوح ولكن للي يدل مكان الباب

      نسأل الله ان يتوب علينا ويغفر لنا خطايانا ويمسح عنا ذنوبنا انه هو التواب الرحيم وان لا يبتلينا بمثل هؤلاء فلا خير فيهم وان يرزقنا الذرية الصالحة
      ----

      عجبت من امرئ يصبح في غضب الله ويمسي في سخط الله فأين المفر؟؟؟

    5. #20
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب من وين <===لقافة

    6. #21
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      في بيتنا وبالتحديد في غرفتي
      المشاركات
      91
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      كح كح كح كح كح كح كح كح انا من يوم دخلت الموضوع والغبار جاي في وجهي كح كح كح كح كح كح كح كح

    7. #22
      Guest
      اقرء الموضوع تفهم والله يبعدنا منهم

    8. #23
      التسجيل
      03-04-2002
      الدولة
      k.s.a
      المشاركات
      621
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rachel Weisz
      اقرء الموضوع تفهم والله يبعدنا منهم
      ":" أنت ولد مو بنت ":" كشفتك ":"


      وراك وراك والزمن طويل ":"







      سؤال









      من المواضيع إلى تدخلها أنت مو بنت ":" ":"




      مع تحيات :
      سويت توث ":" ":"

    9. #24
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      ووووووو:!
      معقول فيه خكاريه في المنتدى؟؟?:

      ":"




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    10. #25
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاللالالالالالالالالالالالالالالالالالالاما أصدق في خكاريه في المنتدى
      رايح أهديه عيد ميلاده حفائط ALWEYS
      و كريم
      و أي شيء يبغاه
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة z3.gif‏  
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •