ياللهوووووووووووووووووووول:واو:
هل ذووقتي البرنقلز :واو:
انهو لا يبعونهو عندناا:واو: هل من الممكني تشترينا لنا واحدوون
ياللهوووووووووووووووووووول:واو:
هل ذووقتي البرنقلز :واو:
انهو لا يبعونهو عندناا:واو: هل من الممكني تشترينا لنا واحدوون
![]()
أكبر فخر للناس اني من الناس ** وأكبر فخر للارض ممشاي فيها
معقول
ولا عمرك ذقتي البرينجلز؟؟؟؟؟:واو:
طيب تسالي بنين زي البريجلز?:
منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت
اهع .. يا ولد انا آكله بدون ما اشرب وتر":"كتب العضو (mohammed111)
أتحداك تاكلين ( بريقلز )
بطعم الخل والملح..:": :":