اقول نواف وش الفرق اذا بندخل نفس الكليه اخر شي![]()
اقول نواف وش الفرق اذا بندخل نفس الكليه اخر شي![]()
ههههههههه والله أنك صادق(علي فكرة أنا دخلت علمي)كتب العضو (king_kubaj)
اقول نواف وش الفرق اذا بندخل نفس الكليه اخر شي![]()
يا ناف قصدي المنتديات الموجودة هنا(البلاي ستيشن و أتباعه) ..
لا يروح بالك لبعيد![]()
الظاهر جاي هنا بالغلط![]()
نواف شفتي يوم الاربعا بالراشد?:
عماد...
ايه...والمشكلة مو من الاشتراك...المشكلة من الكمبيوتر ((بس ان شاء الله المشكلة هذي محلوله))
الا قل لي...الاقي عندك وصلة للماسنجر الجديد (آخر اصدار)
خوباج...
ويييييين...انا ان شاء الله بادخل ارامكو ((يجيب الله مطر)) واذا ما حصل لي..........<=== لا بيحصل لي لأن عندي واسطة![]()
تو كوول...
ايييييييه شفتك وسلمت عليك...حتى انك عزمتني على ستار بكس......":" ":" ":"
بالله ابغى افهم...انا ما اعرف شكلك...وقاعد في سوق مليان ناس....كيف تبغاني اشوفك ((انت قل لي وين كنت قاعد فيه وانا احاول اتذكر)) <=== اعقب على ذي الذاكرة![]()
دوم لورد..
انا اصلا ما اشارك الا في منتدى الصرقعة والبلاي ستيشن ((حتى البلاي ستيشن صاير ممل هالايام))
امنيم...
كيف الحال <<< ما ابغى اطيح وجهك
هلااااااااا حيالله اللي سكن بيت جديد ياحظظظظظه الحين غرفه لحاله وش علييييييه من قدددددده دريشته تطل على الشارع عشان لاجوا ناس يخطبونه يقزهم من الدريشه
<------دايم لاسكنا بيت جديد يصير هذا تفكيري![]()
تفكير مراهقات لاتدقق بس ":"
زييييين ركبتوا نت اخييييرا....هاه بشر عساى ماجتك حالات نفسيه وانهيار عصبي لان صارلك اكثر من اسبوع من دون نت :":
والا انت متبلد الاحاسيس عادي عندك؟":"
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
مقدما يا نواف ............ الله يعينك على الفاتوره ...... ههه 2000 ريال هه بهل حدود
![]()
![]()
Adriano Lover
ليش كم مرة غيرتوا بيتكمكتب العضو (سيلفي2065)
<------دايم لاسكنا بيت جديد يصير هذا تفكيري![]()
![]()
![]()
سيلفي...
اولا...احب اقهرك...انا عندي شباكين بغرفتي...وكل شباك محطوط عند الباب <=== سيلفي الحين H
ثانيا..انا خلاص..منيب مقفل النت ابد...
ثالثا..بالنسبة للحالات النفسية....البركة في عزوز...كل ما احس اني مقهور او منهار...اطقه وانحاش...
وعلى طاري عزوز...تراه سوى لكم ازمة سياسية في الخبر وتحديدا في الراشد....مسوي لي فيها يستعرض عند بنات ((يرمي علبة موية ويمسكها)) وهو في اشد حالات الحماس...يرمي العلبة..ويمسكها...يرميها...يمسكها....يرمي...يمسك.....يرمي.................و
وييييييييييي
طرررااااااااااخ
آآآآآآآآي رااااااسي
اثره كان يلعب بالعلبه وهو عند السور وطاحت منه ((وقتها كنا في الدور الثالث))
و الى الان السيكيورتي اللي بالراشد يدورون عننا
هلاااااااااااااااااااااااااا![]()
يالله حيييييييييييييييييييه نوافووووه![]()
اخبار علام
اقول شفت فصولي بالراشد قبل اسبوع و الله كنت ناوي اجلس معه بس شكله كان مستعجل فقلت لا انشب له هع الا تعال هو فاضي دايم؟!
< -- عنده نيه ينشب
كتب العضو (naf)
[B
دوم لورد...
لا تلعب عليك...تراها من اول ما انولدت وهي بارامكو <=== واحد حاقد عشانه ما قدر يدخل الجيم روم[/B]
وييييييين حرام عليك من اول ماولدت؟؟؟
نواف بابا...انا بقولك خبر...ويجوز من قوه الصدمه ينعفط وجهك![]()
الا وهو اننا نقلنا من ارامكو صارلنا مبطي ":"
مبطي مبطي...
يعني من مبطي من جد
بس بشكل شبه يومي صرت اعسكر هناك عند بنات خالي....مهب لسواد عيونهن بس عشان اتفرج على اشرطه كونان عندهم....يهب ياوجيههم عندهم كل الاجزاء :واو:
يعني لو تبيني اتوسط لك عندهم واقولهم يدخلونك للجيم روم ترى عادي![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
متى <=== دلخكتب العضو (naf)
سلمي لي على بنات خالك كثير السلام...((تراني جاي لكم الظهر":" )) <== ما صدقت على الله![]()