• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 59 من 59

    الموضوع: .

    1. #46
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول نواف وش الفرق اذا بندخل نفس الكليه اخر شي

    2. #47
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      Gold Coast, Australia
      المشاركات
      1,278
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (king_kubaj)
      اقول نواف وش الفرق اذا بندخل نفس الكليه اخر شي
      ههههههههه والله أنك صادق(علي فكرة أنا دخلت علمي)



      يا ناف قصدي المنتديات الموجودة هنا(البلاي ستيشن و أتباعه) ..
      لا يروح بالك لبعيد

    3. #48
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189
      الظاهر جاي هنا بالغلط

    4. #49
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      نواف شفتي يوم الاربعا بالراشد?:

    5. #50
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      عماد...

      ايه...والمشكلة مو من الاشتراك...المشكلة من الكمبيوتر ((بس ان شاء الله المشكلة هذي محلوله))

      الا قل لي...الاقي عندك وصلة للماسنجر الجديد (آخر اصدار)


      خوباج...

      ويييييين...انا ان شاء الله بادخل ارامكو ((يجيب الله مطر)) واذا ما حصل لي..........<=== لا بيحصل لي لأن عندي واسطة


      تو كوول...

      ايييييييه شفتك وسلمت عليك...حتى انك عزمتني على ستار بكس......":" ":" ":"

      بالله ابغى افهم...انا ما اعرف شكلك...وقاعد في سوق مليان ناس....كيف تبغاني اشوفك ((انت قل لي وين كنت قاعد فيه وانا احاول اتذكر)) <=== اعقب على ذي الذاكرة


      دوم لورد..

      انا اصلا ما اشارك الا في منتدى الصرقعة والبلاي ستيشن ((حتى البلاي ستيشن صاير ممل هالايام))


      امنيم...

      كيف الحال <<< ما ابغى اطيح وجهك

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    6. #51
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلااااااااا حيالله اللي سكن بيت جديد ياحظظظظظه الحين غرفه لحاله وش علييييييه من قدددددده دريشته تطل على الشارع عشان لاجوا ناس يخطبونه يقزهم من الدريشه

      <------دايم لاسكنا بيت جديد يصير هذا تفكيري

      تفكير مراهقات لاتدقق بس ":"


      زييييين ركبتوا نت اخييييرا....هاه بشر عساى ماجتك حالات نفسيه وانهيار عصبي لان صارلك اكثر من اسبوع من دون نت :":

      والا انت متبلد الاحاسيس عادي عندك؟":"
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    7. #52
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      السـ عـوديـة
      المشاركات
      2,703
      المواضيع
      349
      شكر / اعجاب مشاركة
      مقدما يا نواف ............ الله يعينك على الفاتوره ...... ههه 2000 ريال هه بهل حدود

      Adriano Lover

    8. #53
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      Gold Coast, Australia
      المشاركات
      1,278
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (سيلفي2065)

      <------دايم لاسكنا بيت جديد يصير هذا تفكيري
      ليش كم مرة غيرتوا بيتكم

    9. #54
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      سيلفي...

      اولا...احب اقهرك...انا عندي شباكين بغرفتي...وكل شباك محطوط عند الباب <=== سيلفي الحين H

      ثانيا..انا خلاص..منيب مقفل النت ابد...


      ثالثا..بالنسبة للحالات النفسية....البركة في عزوز...كل ما احس اني مقهور او منهار...اطقه وانحاش ...

      وعلى طاري عزوز...تراه سوى لكم ازمة سياسية في الخبر وتحديدا في الراشد....مسوي لي فيها يستعرض عند بنات ((يرمي علبة موية ويمسكها )) وهو في اشد حالات الحماس...يرمي العلبة..ويمسكها...يرميها...يمسكها....يرمي...يمسك.....يرمي.................و


      وييييييييييي


      طرررااااااااااخ


      آآآآآآآآي رااااااسي



      اثره كان يلعب بالعلبه وهو عند السور وطاحت منه ((وقتها كنا في الدور الثالث ))

      و الى الان السيكيورتي اللي بالراشد يدورون عننا

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    10. #55
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      جيم سنتر...

      الله يسمع منك...وما تكون زي اللي قبلها ((5000))


      دوم لورد...

      لا تلعب عليك...تراها من اول ما انولدت وهي بارامكو <=== واحد حاقد عشانه ما قدر يدخل الجيم روم

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    11. #56
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلاااااااااااااااااااااااااا

      يالله حيييييييييييييييييييه نوافووووه

      اخبار علام

      اقول شفت فصولي بالراشد قبل اسبوع و الله كنت ناوي اجلس معه بس شكله كان مستعجل فقلت لا انشب له هع الا تعال هو فاضي دايم؟!
      < -- عنده نيه ينشب

    12. #57
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (naf)
      [B


      دوم لورد...

      لا تلعب عليك...تراها من اول ما انولدت وهي بارامكو <=== واحد حاقد عشانه ما قدر يدخل الجيم روم [/B]


      وييييييين حرام عليك من اول ماولدت؟؟؟

      نواف بابا...انا بقولك خبر...ويجوز من قوه الصدمه ينعفط وجهك


      الا وهو اننا نقلنا من ارامكو صارلنا مبطي ":"


      مبطي مبطي...


      يعني من مبطي من جد

      بس بشكل شبه يومي صرت اعسكر هناك عند بنات خالي....مهب لسواد عيونهن بس عشان اتفرج على اشرطه كونان عندهم....يهب ياوجيههم عندهم كل الاجزاء :واو:


      يعني لو تبيني اتوسط لك عندهم واقولهم يدخلونك للجيم روم ترى عادي
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    13. #58
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      دجو...

      نصيحة مني...

      انشب فييييييييه....خليك باتكس... تراه مطخطخ

      وحاليا هو فاضي جدا جدا جدا ((بالعربي استقعد له))...



      اما انتي يا احلى سيلفي

      سلمي لي على بنات خالك كثير السلام...((تراني جاي لكم الظهر":" )) <== ما صدقت على الله

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    14. #59
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189
      كتب العضو (naf)



      سلمي لي على بنات خالك كثير السلام...((تراني جاي لكم الظهر":" )) <== ما صدقت على الله
      متى <=== دلخ

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •