• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 93

    الموضوع: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

    1. #76
      التسجيل
      07-04-2007
      الدولة
      TuNiSiA *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
      المشاركات
      1
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      ولا تنسى ايضا ان نينجا قايدان 2 راح تحدث ثورة كبيرة فى عالم الالعاب ويمكن تمتد الى ان تكون اقوى من سيد الحرب كريتوس
      صحيح انه نينجا غايدن لعبة حلوة بس ما تتقارن بالاسطورة غاد اوف وار ..
      تحياتي..

    2. #77
      التسجيل
      11-05-2004
      الدولة
      in ur NIGHTMARE !!
      المشاركات
      517
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      سلام عليكم

      انه شريت اللعبة وللحين العب فيها باقي عليه بعد على مايخلص

      واللي يقول عنها قصيرة فهي مش قصيرة وايد بس يعني نص نص بين قصير وبين طويل

      ولكن الوقت يمشي معاك وانت تلعب تحس انك بسرعة تلخص ولكن الوقت يمشي معاك بسرعة بعد

      والصراحة الجرافيكس باللعبة صااااااااااااااااروووووووووخ واللعب وطريقة القتال اروع ولكن مشلكة القفز عادية مايحتاي قفز اصلا

      وخصوصا لما تشوف الزعماء هههههه روووووووووووووووووووووووووووعة بمعنى الكلمة والله

      لعبة ماتتفوت

      وشكرا
      CPU: Intel i7 950 4ghz
      ASETEK 570LC WATER BLOCK & NOCTUA 120MM FANS BUNDLE
      Mothr: ASUS Sabertooth Black
      Ram: Mushkin 6GB Ram 1600 Mhz
      VGA: Geforce GTX 580 OC ::
      SDD: KINGSTON 2.5 INCH 64GB SSDNOW V SERIES SATA2
      HD: WD green 2TB SATA III
      Prc: CM 750 WAT
      Chs: CM HALF-X
      Windows: Windows 7 Ultimate 64x

      سبحـــان اللــه وبحمده, سبحـــان اللـــه العظيم

    3. #78
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      الكويت_kuwait
      المشاركات
      856
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      هلا اخواني شلونكم شخباركم

      ها للحين مانزل الحن الموسيقى لهفنلي سورد

      الي اول ماتلعب في بداية اللعبة


      سلام


      psn id : kaz_q8

    4. #79
      التسجيل
      25-09-2007
      المشاركات
      58
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      اخوى انا مثلك استنى فى الحن
      نزلت لحن واحد لحد الان امتاع القتال اما لحن البداية لسة ما لقيتة

      لك تحياتى

    5. #80
      التسجيل
      07-04-2007
      الدولة
      TuNiSiA *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
      المشاركات
      1
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      شباب يا ليت الي يلقى اللحن بيحطه هنا ..
      تحياتي ..

    6. #81
      التسجيل
      25-10-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cantona222

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      السلام عليكم.

      Heavenly Sword أول لعبة ألعبها عالـPS3.
      أنا أجرت اللعبة، ما شريتها.
      اللعبة بشكل عام حلوة.
      القصة حلوة، اللعبة قصيرة (أنا بالنسبة لي شي إيجابي)، الـgraphics و الـAnimation قوي. لما تشوف لقطات Behind the scenes تحس بالتعب اللي تعبوه لتصميم اللعبة. خاصة انها اخذت منهم 5 سنوات لإنهائها.

      لكن........

      الـgameplay لك عليه

      لما تلعب اللعبة........ لازم تقارنها بـGod of War. نفس الطريقة بالضبط. و لما تقارنها، تحس أن Heavenly Sword مقصرة بالـgameplay.

      1- أول شي، إضافات الـmotion sensing بالـsixaxis مالها داعي. (تنرفز ). مهارتك باللعب ما لها قيمة. لازم تحاول أكثر من مرة علشان تصيب الهدف.

      2- الـcombos يبيلها شغل وايد. أنا نهيت اللعبة بدون لا أحفظ و لا combo. السالفة على بعضها button mashing. و لما تسوي الـcombo ما تحس انك انجزت شي....... الحركة ما تختلف عن لما تظل ضاغط على نفس الزر. الـcombos لـGod of War مختلة تماما عن لما تضغط نفس الزر مرارا و تكرارا.

      3- طريقة تطور اللعبة ممل. تمشي شوي و تذبح عدد كبير من الجنود، تمشي شوي و تذبح عدد كبير من الجنود، مع بعض اضافات الـsixaxis و الـbosses و انت اللي ماشي.

      و أنا أشوف تقييم IGN منصف.
      اذا God of War 2 خذت 9.7
      عيل Heavenly Sword تستحق 7

      هذي أول لعبة و خلصناها........ Uncharted و Ratchet بالطريق ان شاء الله

    7. #82
      التسجيل
      15-10-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,736
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      السلام عليكم

      هل في تصريح أن اللعبة ستكون Trilogy ?

    8. #83
      التسجيل
      25-10-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cantona222

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      السلام عليكم

      هل في تصريح أن اللعبة ستكون Trilogy ?
      ما عندي خبر ........... بس نهاية اللعبة ما توحي

    9. #84
      التسجيل
      28-06-2005
      المشاركات
      535
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cantona222 مشاهدة المشاركة


      ما عندي خبر ........... بس نهاية اللعبة ما توحي
      حده شتبون بعد يصير أكثر من هالقصه
      اللعبه هذي قزرو عليها خمس سنين يالله سوووها ما أعتقد انهم راح اييبون أحسن من جذي :\

      يعني من الشغل اللعبه وااايد متعوب عليها....عجبتني حركة الجفن تحت العين المره الأولى و الوحيده بالألعاب شفت فيها هالحركه!!

    10. #85
      التسجيل
      28-09-2004
      المشاركات
      394
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      ياجمااعه عقدتني مرحله في هيفنلي سورد

      اسمها THE MAIN GATE


      بيجوني ناس واحاربهم لين اوصل عن البوابه الي بتتقفل
      بيجيني علي اليمين واليسار زي الوميض اضغط x ثم اطلع فوق لناس واحاربهم وبعدين انزل
      واروح لجة اليسار واحارب ناس وبيجي زي العمود الصغير اضغط x عنده لين ارفعه ثم اخذ الحديده الدائريه واضرب الحديد الدائري الي في الجدار (( الي كنت في مراحل سابقه اضربه ويفتحون لي بوابات )

      وانزل تحت احاول افتح البوابه ماقدرت

      تكفون الي عنده حل يعطيني اياه

      اي استسفار انا جاهز بس تكفون لاتنسونا من الحل واقف اللعب عند هالنقطه
      أسوء أفلامك بعيونا تحف &&& أنت أستاذ الفن مهما يصير
      لــو يقولوا مستواك بادي يخف&&&الكبير يبقى ياعالم كبير


    11. #86
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Q^T^R
      المشاركات
      5,922
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      ^^^^
      it's raging bull not runing bull لوووول

    12. #87
      التسجيل
      28-09-2004
      المشاركات
      394
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      ^^^
      التوقيع يااستاذي مسويه قبل اكثر من 3 سنوات

      وياليت نلقا اجابه لاستفساري
      سلامي
      أسوء أفلامك بعيونا تحف &&& أنت أستاذ الفن مهما يصير
      لــو يقولوا مستواك بادي يخف&&&الكبير يبقى ياعالم كبير


    13. #88
      التسجيل
      25-10-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cantona222

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      ^
      .
      .
      للأسف أخوي ما اتذكر المكان.

      هذا الـGuide من IGN.
      اذا تعرف رقم الـchapter و الـstage يكون أحسن.
      http://guides.ign.com/guides/700186/page_8.html

    14. #89
      التسجيل
      28-09-2004
      المشاركات
      394
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      الشابتر الثاني ياغالي
      وهذا رابطه
      http://guides.ign.com/guides/700186/page_21.html
      أسوء أفلامك بعيونا تحف &&& أنت أستاذ الفن مهما يصير
      لــو يقولوا مستواك بادي يخف&&&الكبير يبقى ياعالم كبير


    15. #90
      التسجيل
      28-09-2004
      المشاركات
      394
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي : Heavenly Sword

      ابشركم عرفت للمرحله
      من جد يبغالك دقه بالتصويب خصوصا الهدف بعيد
      أسوء أفلامك بعيونا تحف &&& أنت أستاذ الفن مهما يصير
      لــو يقولوا مستواك بادي يخف&&&الكبير يبقى ياعالم كبير


    صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •