كتب العضو (الاميرة زيلدا)
قصة
علينا
هاااع ومين الي حاتني وقالتلي في وحدة فشلتك ههههاع
اصلا انا ما شفت الموضوع الا بعد ما عطتني اخت كربي محاااضرة على رد سخيف زي وجههها
اوهي اعترفت بعد ما شفت الموضوع بيوم
بس كان شي عادي يعني مثل اي شخص رد
وقالت قصت علي قاتل
اقول انا كم شهر لعبت عليك باسمي هذا قبل ما اعترفلك
هههععع
":" ":" ":" العب علا غيرنا
هههههههههههه
اجل ليش تحشين فيها .؟؟؟؟
كنت معصبه وكل شوي تسأليني اوه يمكن كلامها صح![]()
انا قصتي سخيفه اوه اوه
ههههههه
مهوب لازم تراني قصيت عليك بأسم ثاني تعرفين وشو؟؟
انت اعرفي بنفسك بلى في شكلك![]()































بلى في شكلك يا خكريه يا مدلعه

