• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 47

    الموضوع: قصة اعضاء منتدى الننتندو (( الي اعرفهم بس والباقي لا يزعل

    1. #31
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الاميرة زيلدا)
      قصة
      علينا

      هاااع ومين الي حاتني وقالتلي في وحدة فشلتك ههههاع

      اصلا انا ما شفت الموضوع الا بعد ما عطتني اخت كربي محاااضرة على رد سخيف زي وجههها

      اوهي اعترفت بعد ما شفت الموضوع بيوم

      بس كان شي عادي يعني مثل اي شخص رد

      وقالت قصت علي قاتل

      اقول انا كم شهر لعبت عليك باسمي هذا قبل ما اعترفلك

      هههععع
      ":" ":" ":" العب علا غيرنا

      هههههههههههه


      اجل ليش تحشين فيها .؟؟؟؟



      كنت معصبه وكل شوي تسأليني اوه يمكن كلامها صح


      انا قصتي سخيفه اوه اوه


      ههههههه


      مهوب لازم تراني قصيت عليك بأسم ثاني تعرفين وشو؟؟


      انت اعرفي بنفسك بلى في شكلك

    2. #32
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      قبل ما نسى

      انا قصيت عليم مليونين مرة


      عدديهم قولي

      كلها مرة بهاذا الاسم

      واقول قصيتي علي باسم ثاني تراني ادري وشو

      هههاااعع
      .

    3. #33
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الاميرة زيلدا)
      قبل ما نسى

      انا قصيت عليم مليونين مرة


      عدديهم قولي

      كلها مرة بهاذا الاسم

      واقول قصيتي علي باسم ثاني تراني ادري وشو

      هههاااعع

      بلى في شكلك يا غبيه ترني قصيت عليك بسماء كثيره


      وحده بوحده يا انجو ويا زيلدا ويا هيتومي 2005 ويا..ويا الخ..


      زيلدا تحسبيني نسيت يا خبله كنت بكمل قص عليك لكن انا مو زيك


      بلى في شكلك يا خكريه يا مدلعه







      كلش بلوك في المسنجر و تجاهل من الملف الشخصي وما تكلميني كلشششش


      هاها

      هذا الدليل انك انقهرتي




      وبعدين تراني ادري انك لصقت على ورقه على ظهري مكتوب فيها انا بقره



      ههههههه



      وانا سوت نفس الشىء هههههه

      (ادري انه ماله دخل بالمنتدى بس ايش اسوي انتي ما تكلميني ولا حظر ومصايب بلى في شكلك)


      يا غوريلا يا وعه يا قليله الأدب هاه":"



      انهت المشكله الين ما اسوي لك المصايب الثانيه بلى في شكلك

    4. #34
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (ّّّّ~الجـــارح~)
      كيربي 64 /
      وش رايك بهذ الاسم اثبت عليه .....




      يوووووووووه الين متى يعني


      لا لا كشخه ثبت عليه حلو تراه بس مو احلى من اسم كربي


      واقول زيلدا انسي الي صار












      وتذكري المصايب الي جايه ههههههههه







      اوهي اعترفت بعد ما شفت الموضوع بيوم

      شايفتني زيك نص سنه او اكثر بلى في شلك الله لا يبارك فيك


      لويجي /

      مين ذا ؟؟


      ؟؟

    5. #35
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (wario2002)
      كيربي انا اقول شكرا على كل الكلام الي قلتيه لي من اول مادخلت المنتدى ولحد الحين بعد

      وعععععع ومادري وش بعد ومشكوووووووورين على الردود و....... هلا بالجارح.

      وعععععععععع.؟


      ايش قلت لك

      نسيت ذكرني يا واريو الفين واثنين


      انا دئما امدح فيك مشاء الله علي>>خرطي


      لا بس من جد ذكرني نسيت|؟

    6. #36
      التسجيل
      04-03-2001
      الدولة
      " VR "
      المشاركات
      4,015
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (kirby64)





      ههاهاهاهاهاهاهاها بلى في شكلك ايش رايك لو اقول



      الاعتراف الكبير والي بقوله



      احم انا


      لولو_2



      وانا وش قايل لك من الأول وتقولين (لا)

    7. #37
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (LINK0072)


      وانا وش قايل لك من الأول وتقولين (لا)



      يا الفضيحه بس


      لا مو انت موانت ((الواحد يبي يصرف))

    8. #38
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      متى الجزء الثاني ولا وقفتوا.

    9. #39
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      الظاهر وقفتوا علشان ذا الهواش كله.

    10. #40
      التسجيل
      08-02-2001
      المشاركات
      385
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة
      كملي زيلدا.....

      لاتطولي علينا بالجزء الثاني

    11. #41
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      متى الجزء الثاني؟ ولا مافيه.

    12. #42
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرد الأول مثل العاده بس ذا المره في الصفحه الثالثه.

    13. #43
      التسجيل
      28-04-2001
      الدولة
      جدة غير
      المشاركات
      702
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة
      كل الموضوع بأ يغث و لا شو
      ترى الموضوع فقد حس الفكاهه و بدأ يصير..................
      ونتمنى إنك تنهي الجزء الثاني و الموضوع الشيق على خير يا معالي الأميره - زيلدا -

    14. #44
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (link.p)



      مين لويجي...?:

      قصدك واريو....

      والله انت فاهمني .......

      معليش على الغلط التوقيع لخبطني ......
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    15. #45
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      السعودية_الخبر
      المشاركات
      146
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      القصة بايخة وتافها




      لو سمحتي .


      لا تحطيني بالقصة.....



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •