اي حلوة الفكرة.. رانتو اسمه الحقيقي ويكون كوبر لقبه..
فطوم..
خلي هالموضوع بيني وبينج وبنتفاهم عليه بروحنا..
ما في داعي ننشر غسيلنا النظيف والمغسول بتايد والمغموس في كومفورت امام اعضاء المنتدى..![]()
لما اتيين لي البيت بنتفاهم..![]()
(طبعا باكون مستعدة بالافخاخ القاتله.. عاد لازم تتحول فطوم حق لارا كرافت والا انديانا جونز علشان تعديهم)
شكرا على التعليقات المشجعة على الرسمة![]()






























orange road 
