• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 128

    الموضوع: يالا نرسم boys

    1. #91
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      fantasy land
      المشاركات
      6,401
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ماعندي اكس بوكس
      اي حلوة الفكرة.. رانتو اسمه الحقيقي ويكون كوبر لقبه..

      فطوم..
      خلي هالموضوع بيني وبينج وبنتفاهم عليه بروحنا..
      ما في داعي ننشر غسيلنا النظيف والمغسول بتايد والمغموس في كومفورت امام اعضاء المنتدى..
      لما اتيين لي البيت بنتفاهم..

      (طبعا باكون مستعدة بالافخاخ القاتله.. عاد لازم تتحول فطوم حق لارا كرافت والا انديانا جونز علشان تعديهم)

      شكرا على التعليقات المشجعة على الرسمة

    2. #92
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      288
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      orange road
      اسفة ان الرد جاء متاخر بس علشان كنت مشغولة وايد الايام اللي راحت
      المهم ...شخصية الساحر فظيعة ,روعة كل يوم اتزيد ابداعاتج تسلم يدج

      واسمة بعد ايناسبة وايد ...

      يلا زيدينا بعد ابداعات

    3. #93
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      fantasy land
      المشاركات
      6,401
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ماعندي اكس بوكس
      وانتي يا روري...

      وين رسمج؟؟ :غضب:

      انتي اللي فاتحة الموضوع وانتي المفروض تعبينه من رسومج..

      يللا حطي رسوم زيادة.. ترى آبي

    4. #94
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      288
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      من عيوني بس اصبري علي اشوي orange road

      امهليني مدة لاني وايد مشغولة هاليومين
      بس افضى وباترسلج الصفحة رسومات

    5. #95
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      fantasy land
      المشاركات
      6,401
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ماعندي اكس بوكس
      معليش..

      الحق العيار لباب سوق الخميس والجمعة..

      بنجوف..

    6. #96
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      2,834
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوكي إشرايكم فيه ....
      يلا روري أفرحي أكا بوي ...
      عضوة مغبرة XD خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    7. #97
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      288
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      تسلم يدج على الولد الخطير يا فطووم
      ايجنن واااااااايد فظيع .....ahhhhhhhhhhhhhh!!!!!:واو:

      cooooooooooooooooooooooooooooooooooool
      thanx dear

    8. #98
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      fantasy land
      المشاركات
      6,401
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ماعندي اكس بوكس
      روري.. انتي تسكتين ولا كلمة :غضب:

      ما تحطين رد مرة ثانية الا ومعاه رسمه.. فهمتي؟؟ :غضب:

      فلة.. احب اعصب عليها

    9. #99
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      2,834
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      و شكرا على الرد روري على الأقل قلتي شيء ...
      عضوة مغبرة XD خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    10. #100
      التسجيل
      01-10-2000
      الدولة
      where fantasy born
      المشاركات
      3,019
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile amazing!!

      ما شاء الله عليك يا أخت فطوم !!!
      أنا بصراحة ما شفت لك رسمات كثيره للصبيه !!
      ورسمتك هذي جميله جدا‍‍‍!!!
      وأن شاء الله نشوف المزيد

      بس أخاف شاهين ياخذ الرسمه ويحط بدال الحرف B اللي على الكاب ... حرف S ههههه


    11. #101
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      تلوييينكم روووووووعة

      وشكل برجع حق موضوع التلوين

      وناطرين الاخت الي قالت بتترس الصفحه

      وبالنسبه لرسموماتكم صراحه شيء مو طبيعي وشاهين ليش ما تشارك ؟

    12. #102
      التسجيل
      30-11-2001
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      2,401
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة
      سوري على ردي المتأخر لكن انتي تعرفين رأيي في رسومك خلود صح؟
      رسمتك فطوم حلوه وتلوينها وااايد حلو وصج تلوينك كل يوم يتطور ويصيح أحلى وأحلى
      يعني لو الواحد يحط رسومه من الاقدم للأجدد جدامه ويشوف شلون تطور مع الوقت... صج بيستانس وبيحس أنه تطور واايد.
      آخر إبداعات الO.C.T قصة رائعة و رسوم أروع تفضل بدخول الموقع

    13. #103
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      2,834
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا رانما .... زين سمعنا لك حس ... ( أدري مشغول )
      و فعلا أستانس لين أشوف الفرق و أنقرف من رسمي الأولي ...
      لدرجة أستحي أعرضه على حد ...:":

      و ريفليكس .... انا أرسم أولاد لكن أحتفظ فيهم لنفسي
      أخاف روري تأخذهم .... هي هي هي

      و شكرا حسين

      و خلود الموضوع المطروح كلنا نشارك فيه مب بس روري
      تترسه لنا ... لازم نشاركها ....و نساعدها ...
      صح و لا أنتوا شتشوفون ؟؟؟
      عضوة مغبرة XD خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    14. #104
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      fantasy land
      المشاركات
      6,401
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ماعندي اكس بوكس
      رانما معاك حق...

      تعرف.. حلو لو نفتح موضوع وكل واحد يحط رسوم قديمة من قلب حقه.. يعني فوق العشر سنين.. مثلا

      ونجوف التطور ...

      فطوم.. انتي جب.. :غضب:

    15. #105
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      2,834
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههه من عشر سنين :واو:
      يع مستحيل أعرض شيء من رسومي ذاك الوقت
      لأني بيكون عمري أصلا 10 سنين ....يع ...
      انا رسمي أيام الثانويه ما أحبه أتقولين من 10 سنين ...
      no way >>>بالنسبه لي
      عضوة مغبرة XD خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •