هذي نسائية اجل وش الرجالية.?:
وانا مااتابعها يمكن شفت منها حلقتين او اربع.
هذي نسائية اجل وش الرجالية.?:
وانا مااتابعها يمكن شفت منها حلقتين او اربع.
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
بالنسبة لي كل المسلسلات نسائية ":" الا طاش ما طاش المسلسل الوحيد اللي اتابعه ..
حقيقة مافيه احسن من طاش بس صارت تكرر.
طيب على قولتك كل المسلسلات نسائية طيب مطلع النور وش ::الجنس الثالث((شكريه))![]()
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
متكرر بس له فايدة احسن من شي ما له علاقة فينا لا من قريب و لا من بعيد ..
وش مطلع نوره ؟؟
اول مرة اسمع فيه ..
ترى انا ما اشغل التلفزيون الا اذا صارت فيه مباراة و الا برنامج متابعه اما اجلس اطالع فيه على الفاضي و المليان ما اقدر ..
امرض![]()
ممكن![]()
طيب وشفيك تلبس نضارات في الغالب اللي يلبسونها من كثر معاينهم في التلقزيون.
ومطلع النور مسلسل بدوي صح انه خايس لكن يذكرك بزمان اولعلى الاقل سعودي.
100%.
اجل منتب معاين في سباق الخيل بكره مسكيييييييييييييييييين":" ((للمعلوميه يقام في المقر الجديد في الجنادريه))لازم نشوفكم هناك
![]()
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
وأنت أساسا ليش تدقق ...ليش خخخخخخخخخخخ![]()
غلطة يمكن ما لاحظوها ....لأنه الصور ناقلينها من قناة ثانية كله كوبي وبيست خخخخخخخخخخخخخ
![]()
![]()
![]()
![]()
sniff sniff هنفففففف.......اشم ريحه عشاء ?:
مازال العرض ساري ... حتى نفاذ الدراهم...كتب العضو (king_kubaj)
sniff sniff هنفففففف.......اشم ريحه عشاء ?:![]()
ترى اللي انت شفته يعتبر قليل بالنسبة للي انا شفته
.. تصدق اني شفت بالقناة الاولى (السعودية) ..
اثنين يسوون شفايف ..
لكن هذا كان من زمان ==> العصر الحجري![]()
كنت بصراحة مندمج .. الا فجأة يحطون واحد و وحدة ( الله يستر)
وقع هذا الحادث تقريبا منذ ما يقرب اربع سنوات وقد لقى 12 شخصا مصرعهم![]()
المهم : وبصراحة :
كانت مباراة كرة قدم في مونديال فرنسا 98 .. بعد احراز هدف نقلوا الكاميرا للجمهور وركزوها على الاثنين اللي قلت لكم عنهم .. على ما اذكر ان واحد من الفريقين كان جنوب افريقيا ..
على فكرة اللقطة كانت واضحة 100%
HArb200
مرض وراثي ":" ..
الفير
من قال اني دققت ؟
انا لمحتها فقط ..
qarah
كاس اوربا 96 ما صاروا يسجلون مبارياتهم ثم يعرضونها بعدين الا بسبب جمهور اسبانيا -البكيني-..
كتب العضو (عماد 18)
سيلفي 2065
من قدك برد عليك في رد خاص ..
اولا احب ابين نقطة ..
و هي ان هالمنتدى منتدى صرقعاااء ..
يعني كل اللي يصير فيه لا يخرج عن اطار المزح و اني و الله العظيم اعتبركم مثل خواتيو انا ما امزح مع اي واحد ":" ..
نخش في الجد ..
بخصوص طاليين الخشم ما ادري الاذن ..
انا قلت لكم لا تشاركون ؟
كل الموضوع اني جينرس ":" شوي -فضولي- و حبيت اشوف وش سبب هالطلة البهية للاخت ياورد ..
و بخصوص نصوص ما ادري ربوع الليالي ..
انا توي اعرف انه في اخبار في قناة السعودية تطلع الساعة 3 ..
مشكورين على هالمعلومة من اليوم و رايح راح اعدل جدول نومي حتى اقدر اتابع كل نشرات قناتنا الاولى و اشوف الملك فهد و هو يشرب القهوة العربية ":" ..
الزبدة اني اقصد اني كنت الساعة 3 الظهر جالس اطالع في الاخبار ..
اما سالفة الزواج ..
تكفين لا تخربين بيني و بين ناعومي كامبل
اقول تمسكي ..
انا الف من تتمناني ..
جيبي لي واحد في هالمنتدى قدر يهجد توقيع 10000 عضو":" ..
خــلاص سمااح هالمره ":"
![]()
أكبر فخر للناس اني من الناس ** وأكبر فخر للارض ممشاي فيها
سماح من اي ناحية ":" ؟
و الله أنكم فاضيين و ما عندكم سالفة ":" ":" ":"
بس حبيت اقول لك لو في عضو من الاعضاء زعل من هالرد .. اقدر اوقفك ..كتب العضو (M7MOOOD)
و الله أنكم فاضيين و ما عندكم سالفة ":" ":" ":"
زعلتني منك يامحمودكتب العضو (M7MOOOD)
و الله أنكم فاضيين و ما عندكم سالفة ":" ":" ":"
انا احتج على هذا الرد :غضب: ":"
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم