انا انشرت موضوع بس ما يفهمون ايضا...:":
عالعموم...![]()
ديد اور الاف3 حصلت على تقدير 9.3
وايضا حصلت على جائزه على 3افضل العاب العالم في عام 2001
![]()
انا انشرت موضوع بس ما يفهمون ايضا...:":
عالعموم...![]()
ديد اور الاف3 حصلت على تقدير 9.3
وايضا حصلت على جائزه على 3افضل العاب العالم في عام 2001
![]()
لعبة ديد اور الايف افضل لعبه من حيث الرسومات والسرعه والواقعيه وقادر ان تنقذ نفسك بعكس الضربات
وسهولة الحركات اما تكن روسوماته ضعيفه حركاته بطيئه خيالي جدا لا تستطيع انقاذ نفسك بعكس الضربات و هذه الميزه لاتوجد الا في ديد اور الايف وحركاته صعبه جدا واما ستريت فايتر نجاحها بسيط و رسوماتها ثنائية الابعاد ولا تقارن بديد اور الايف لانها لعبة اطفال
واما عن سبب فشل ديد اور الايف3 على الاكس بوكس لان الاكس بوكس جهاز فاشل ولا لعبه حققت مبيعات جيده عليه
وهذا موقع لافضل لعبة قتال على الاطلاق
www.deadoralive3game.com
كتب لي فانق
لعبة ديد اور الايف افضل لعبه من حيث الرسومات والسرعه والواقعيه وقادر ان تنقذ نفسك بعكس الضربات
وسهولة الحركات اما تكن روسوماته ضعيفه حركاته بطيئه خيالي جدا لا تستطيع انقاذ نفسك بعكس الضربات و هذه الميزه لاتوجد الا في ديد اور الايف وحركاته صعبه جدا واما ستريت فايتر نجاحها بسيط و رسوماتها ثنائية الابعاد ولا تقارن بديد اور الايف لانها لعبة اطفال
واما عن سبب فشل ديد اور الايف3 على الاكس بوكس لان الاكس بوكس جهاز فاشل ولا لعبه حققت مبيعات جيده عليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
(تكن روسوماته ضعيفه حركاته بطيئه خيالي جدا لا تستطيع انقاذ نفسك بعكس الضربات و هذه الميزه لاتوجد الا في ديد اور الايف وحركاته صعبه جدا )
يبدو عليك أنك لم تلعب تكن إلا ليوم واحد أنا لي أربع سنوات ألعب تكن وأجيد الهجمات العكسية التي أنت أنكرت وجودها.......
الرسوم رائعة ويكفيك التقديرات التي حصل عليها وتكن 3 اعتبر من أفضل ألعاب PSX وأعطاه موقع Gamespot أعلى تقدير 9.9 وهو ما يدل على روعة هذه اللعبة حركاته بطيئة أم أنت البطئ في تحركك وضغطك للأزرار فالسرعة تعتمد عليك وعلى ما يبدو أنك تحب الألعاب سهلة الحركات من الزر الواحد ولا تحب السلاسل المعقدة التي تجعلك تسهر الليل لإتقانها
أما ستريت فايتر فحركاته أشد تعقيدا ولكنه روعة ولن أتنازل عن لعبه وبالصراحة يحتاج أن تعتكف عليه لتجيده فأخي الصغير يلعب فيه أفضل مني لأنه يلعب فيه أكثر أمامسألة أنها لعبة أطفال فهذا هو الكذب بعينه فلا توجد لعبة قتال للأطفال وأخرى للكبار
وبعدين Xbox ليس فاشل والفاشل الألعاب التي صدرت عليه حتى الآن.........
يا راعي الكورفيت
جعلتنى اضحك و انا ما عدى رغبة
تم الكراتى اضعف رياضة قتال الى الابد تم ان حركات التكن سخيفة و تافه (( الا هاورانج )) تم ديد اور اليف3 مازال ما ابتدا الى الان
على الاقل الديد لا تخرج من يد لاعبيه الاشعة و الاضواء الغريبة في التكن
و لمعلومك العبة السهلة مييزة و لا تكبر الامر و تقول حركات التكن تسهر عليها اليل
فهى لا تاخد ساعة و ديد اور اليف احسن من التكن و ستريت و هدا شىء محسوم ":"
و من قال لك ان فف ممتعة
بل هي امل من الملل و طريقة القتال تنوم
الناس يفضلون السرعة و الجرافك القوى لدا يفضلون الديد
تم جادبية المشتري اقوى من الارض يا عالم الفيزياء![]()
![]()
و الدليل على تشبع الناس من الستريت انى لا ارى جزء اخر لها بعد داك الفاشل![]()
![]()
التكن و ستريت فاشل لجهاز فاشل
انتهى ":"
الى الاخ waterdragon.......
ابغى اعرف عن اي واقعية تتكلم .......في ديد او لايف.....
يالي يرموا نفسهم من طابق العاشر ولاشي..........
وضرباتهم بعضها ولا في احلام انت سويها ......وين واقعية
في نهاية المبرمجين لازم يحطوا هاالحاجات زي البهارات في طبخة.....
وعلى فكرة لاتقارن ستريت فايتر بديد اور لايف....
ستريت فايتر لعبة كلاسكية من 15 سنة 2d وشخصياته مشهورة واجزاءه كثيره........لجميع الاعمار
اما ديداولايف لعبة من الجزء الاول ماتغيرت (فقط الروم وشخصيات)والازرار غبية ويكفي بانها للبالغين(ADULT)
game over
let us play another time
when you be good
واما عن سبب فشل ديد اور الايف3 على الاكس بوكس لان الاكس بوكس جهاز فاشل ولا لعبه حققت
____________________
يا صديقتي هذا الكلام خطأ بل نجحت نجاحا ساحقا هذا غير هالو واونيموشى وسالنت هيل عالعموم
____________________
الناس النظر مالها محدود(انتي افهميها بطريقه غريبه)
____________________
اها فهمتيها اوكي اذا مع السلامه
____________________
![]()
يبدو انك حاقد على الكس بكس و العابه ثم اى موقع يعطى ستريت درجة عاليا ها
و على الاقل ديد هور اليف 3 افضل من سبل سماش بروس ميلي على الطفل كيوب
و انا رايت صور على تلك العبة واحد يخرج نار و لى ينضرب بسيف زلدا و لا يموت اضيف الى دلك قرد احمق و اميرة غبية و خباز يسمى ماريو
و عفريت وتعلب ((هل هده لعبة ام فلم كرتون)) و ثعلب ما هدا
اما ستريت فايتر فحدث ولا حرج من كرات الهب الى الاختفاء و المروحية
و اشياء غريبة قبل ان تتحدتو على واقعية ديد اور اليف فكرو في العابكم
الغبية اولا
و كل واحد منكم يقعد في خيبته
انتهى
يا راعي الكورفيت
جعلتنى اضحك و انا ما عدى رغبة
تم الكراتى اضعف رياضة قتال الى الابد تم ان حركات التكن سخيفة و تافه (( الا هاورانج )) تم ديد اور اليف3 مازال ما ابتدا الى الان
على الاقل الديد لا تخرج من يد لاعبيه الاشعة و الاضواء الغريبة في التكن
و لمعلومك العبة السهلة مييزة و لا تكبر الامر و تقول حركات التكن تسهر عليها اليل
فهى لا تاخد ساعة و ديد اور اليف احسن من التكن و ستريت و هدا شىء محسوم
و من قال لك ان فف ممتعة
بل هي امل من الملل و طريقة القتال تنوم
الناس يفضلون السرعة و الجرافك القوى لدا يفضلون الديد
تم جادبية المشتري اقوى من الارض يا عالم الفيزياء
و الدليل على تشبع الناس من الستريت انى لا ارى جزء اخر لها بعد داك الفاشل
التكن و ستريت فاشل لجهاز فاشل
انتهى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا waterdragon البلل أثر عليك
أنا قلت الجاذبية في DOA كجاذبية المشتري بل أشد
وثم تقول حركات تكن غير واقعية هناك العديد من حركات DOA غير واقعية شخص يضرب الآخر ببطنه أو عند خروجك من ساحة القتال تتفجر الأرض تحتك أو تسقط من مبنى التجارة العالمي ولا يحدث لك شئ وحتى قفزاتهم وركظاتهم كالمعوقين والمجانين والمهرجين
وستريت فايتر ليس فاشل ويكفيك استمرار صدور الأجزاء وهل رأيت Capcom vs SNK
ويش فهمك في الضربات المتتالية اللي في تكن أعتقد أنك أول مرة تسمع بها أصلا...
وبعدين Xbox ليس فاشل والفاشل الألعاب التي صدرت عليه حتى الآن.........
وحتى أني أفكر في شرائه ولكن ليس الآن...
انظر الى العالم من حولك كل شيء يتطور ويتقدم
و انت مازلت تتكلم عن العاب ال2 دي
و انت شديد التناقض فاحيانا تقول الاعاب مثل ستريت فايتر خيالية لاكنها
ممتعة و تقول ديد اور اليف سخيفة للانها خيالية
ثم انت ما ادراك بتكن وانا اتحداك ان كنت تعرف المسكة الكاملة للكنج
او كيف ينقسم يوهاتشيمتسو الى رجلين و كل حركات الكمبو في التكن اعرفها
![]()
وسلام لكننى افضل الديد اور اليف
كل حركات تكن أعرفها
ــــــــــــــــــــــ
وبعدين أنا لا أكره الــxbox عشان ما تقولوا هذا سبب كرهي لها وأنا ما قلت أني أكره ديد أور الايف لأنها خيالية لا فتكن وسول كايبور وستريت فايتر خيالية حتى wwf فأي شئ ليس على أرض الواقع خيالي
ولكن كرهتها بسبب نظام التحكم والحركات وقلة الشخصيات والأساليب القتالية
ويبقى تكن في القمة واذا مو عاجبك شوف التقرير عن تكن3 وشوف التقرير عن ديد أور الايف 3 وشوف أي واحدة حصلت على التقدير الأعلى في موقع www.gamespot.com و www.cheatcc.com
والسلام مسك الختام واذا بتستمر على رأيك ماحد مانعك
لماذا كل هذه الضجة حول ديد أور الايف
فهي ليست بتلك اللعبة الرائعة وندمت باشترائي لها وأنا انتظر صدور سول كاليبور 2 على xbox الشئ الجيد والوحيد الرائع في ديد أور الايف 3 هو الملابس والفتيات
هههههههههههه
لوكانت ديد اور اليف لعبة سيئة كما تقولون ما كانت اخدت افضل لعبة قتال
في السنة الماضية والمصدر www.tecmoinc.com
و ستقرا كلمة the fighting game of the year وهدا قد اخد من موقع
www.ign.com
و انتم تتكلمون عن التحكم
فلو كان التحكم مملة فلمادا تحولت التكن و فيتورا فايتر الى هدا الاسلوب في التحكم ":" لو كان غير جيد
كما ان لعبة ديد اور اليف3 قد لوحظ النجاح الكبير التى حققته في اليابان و المصدر
www.amazon.com
و هدا لا يعنى ان التكن لعبة فاشلة فانا كل العاب القتال رائعة بلنسبة الى
للانى لا العب الا هدا النوع من الاعاب
كما ان ديد اور اليف فيه 4 لاعبين جدد
و كل اساليب القتال موجودة فعلا الا النينجا
و شكرا
اتحدى احد منكم يجيب انواع من اي لعبة قتال ثاني انواع قتال مثل dead or alive3 و الان سأريكم
بالتفصيل الممل انواع قتال dead or alive3 والتي لن تجدوا مثلها في اي لعبة قتال اخرى
مثل
Mugen Tenshin" style ninjutsu tenjin mon-1
Mugen Tenshin" style ninjutsu hajin mon -2
hayabusa style ninjutsu -3
karate-4
thai style boxing-5
xyni li uhe quan-6
zui ba xian quan-7
bro wrestling-8
russian martial arts -9
jeet kune do -10
T'ai Chi Quan -11
She Quan -12
pi qua Quan -13
هذه فنون القتال التي يقل وجودها في اي لعبة قتال اخرى":" والي مايفهم ان لعبة dead or alive3 احسن لعبه قتال عمره ما يفهم في العاب القتال وانصحه بعدم الرد اذا كان ما يفهم
وهذه هي الحقيقه
![]()
":"
صح لسانك joy88
اضف الى دلك karate
و الان مدا تقولون عن الديد اور اليف 3 هااااااا
ما راح تلقى افضل من البلاي ستيشن2 ....
حتى ولو لفيت الدنيا بأكملها ....
بلاي ستيشن 2 وبس .....