
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
ههههههههه ... أنا أحكم على الألعاب الي تستاهل وأحس ان لها مستقبل قريب وأتمنى أن تكون احلى واحلى وإذا شفت أني أتكلم كثير في التقيم فهذا يعني أني مهتم باللعبة ^^
وخليني أشرح علامات التقيم ^_^
المقدمات :
وهي القائمة الرئيسية الي يبدأ منها إختيار بدأ اللعبة بالإضافة إلا قصة البداية والمؤثرات قبل بدأ اللعب
الجرافكس:
وهو شي معروف ويختص بكل ما تقع عليه العين من صور وتصاميم وخلفيات وصور متحركة ولا أخفي عنك أهميته فتقيم الجرافكس يكون قاسي غاليــًا لأن الجرافكس تطور جدًا .. وذائقة اللاعبين أصبحت أكثر إحساســًا
الموسيقى:
وهي كل يقرع طبول الأذن ^.^" ... ويكون صادر من اللعبة وأعتقد أن المؤثرات الصوتية تحتل معظم درجات الموسيقى .. ولا تنسى أصوات الخلفية ويستحب أن تكون هادئة أو طبيعية ... وفي أكثر اأحيان تتبع حال القصة...
التحكم : == مصدر إحتجاجك

هو قسم تفاعل اللاعب مع اللعبة ...(والمصمم ليس عنصر في التفاعل ^..^) .. وقمة التحكم عندما يشعر اللاعب أنه هو الشخصية البطل ... أما ما أنقصك في التحكم فكان إستخدامك
للأزرار المزعجة وأهمها Shift ( جرب الضغط على شيفت 5 مرات متتالية !!! ) .... ثانيـــًا شعوري كلاعب بأن الشخصية تتحرك على هواها فيفقدني المتعة في التهور والإندفاع ... فالسرعة غريبه ...والشادو يعلق تحت الأعداء ليلاقي حذفة ^.^
وأخيرًا التشويق والذي شرحته في ردي السابق ... مع أنه الديمو لكن لا أريدك أن تنصدم بقصة التشويق قبل إصدار النسخة الكاملة للعبة ^_^ فيكون التشويق في رأسك خلال العمل ^_^
أما وجود الاخطاء مع أنه ليس أول ديمو فأقول : لو كنت تريد لعبة كاملة و جميلة فعلى الأقل 10 ديموز قد يفي بالغرض فمعا كل مرحلة يوجد نقد بناء جديييد والأفكار لاتنتهي
أسف على الإطالة ..... وبالتوفيق وخلينا نشوف جديدك قريبــًا