• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 156

    الموضوع: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

    1. #61
      التسجيل
      10-08-2007
      المشاركات
      379
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      و الله مدري بس هي الدنيا سودة و ظلمة

      88888888888888888888888

    2. #62
      التسجيل
      21-10-2004
      المشاركات
      70
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      لا بالعكس الانسان كل ماكبر كل مازادت خبرته بالحيااة

      يعرف يتصرف بشكل احسن

      يعرف يدير مسؤلياته بأفضل من السابق

      بس ووين الناس اللي ماخذه الدنيا من هالمنظار؟

      9999999999999



      كل الشكر للاخ والعزيز MandN على اجمل توقيع بالمنتدى


    3. #63
      التسجيل
      10-08-2007
      المشاركات
      379
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      انا ما انظر لها من هذا المنظار كلها تعب و مشاكل و بس

      10

      مممممممم انا اميرة بين الاميرات (اختاريت نفسي لأن ما اعرف منو اختار)

    4. #64
      التسجيل
      21-10-2004
      المشاركات
      70
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      111111111111

      لايه اديم تنظرين للنقطة السوداء؟

      وعندك بياااااض وواسع؟



      كل الشكر للاخ والعزيز MandN على اجمل توقيع بالمنتدى


    5. #65
      التسجيل
      10-08-2007
      المشاركات
      379
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      لأن الحياة كلها سودة و صعب تكون بيضة و ما تقدر تركز على بياضها لأن النقاط السوداء تشغلك

      222222222222222222222222222222

    6. #66
      التسجيل
      04-01-2005
      الدولة
      No where
      المشاركات
      5,335
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      3333333333333

    7. #67
      التسجيل
      10-08-2007
      المشاركات
      379
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      44444444444444444444444444444

    8. #68
      التسجيل
      21-10-2004
      المشاركات
      70
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      انتي لو تنظرين لناس اكثر منك مشاكل بتعرفين انك ولاشئ بالنسبة لهم

      444444444444444

      ولاحظي انتي بتشووفين نااس سعداء رغم مشاكلهم



      كل الشكر للاخ والعزيز MandN على اجمل توقيع بالمنتدى


    9. #69
      التسجيل
      04-01-2005
      الدولة
      No where
      المشاركات
      5,335
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      555555555555555555

    10. #70
      التسجيل
      21-10-2004
      المشاركات
      70
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      777777777777777777777777777777777777777



      كل الشكر للاخ والعزيز MandN على اجمل توقيع بالمنتدى


    11. #71
      التسجيل
      10-08-2007
      المشاركات
      379
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      yeah u r rite

      888888888888888888

    12. #72
      التسجيل
      21-10-2004
      المشاركات
      70
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      99999999999999999999999



      كل الشكر للاخ والعزيز MandN على اجمل توقيع بالمنتدى


    13. #73
      التسجيل
      10-08-2007
      المشاركات
      379
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      10 اختار بعدي تكون اميرة و إذا شاب يكون امير او يختار اميرة

    14. #74
      التسجيل
      21-10-2004
      المشاركات
      70
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      اختارك اميررة

      ليه احس فيك ملل؟

      فيه شئ صاير لك؟

      11111111111



      كل الشكر للاخ والعزيز MandN على اجمل توقيع بالمنتدى


    15. #75
      التسجيل
      10-08-2007
      المشاركات
      379
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لعبة ::::::::::: الأمير والأميرة :::::::::::

      مو ممكن تكون غيري اميرة؟

      كيف يعني؟ إذا عن نفسي فأقول لك انا مملة

      22222222222222222

    صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •