
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفعى الصلبة
كيف حال الجميع؟ في حد يذكر المقارنة بين جوبات الوورير؟ بما انه الموضوع ما كمل بعد فقررت اني اكمله الأن لتعم الفائدة على الجميع ولطرح الأراء و وجهات النظر
هنا رابط الردود السابقة التي تحتوي على الجوب الثاني و الثالث
في ما سبق كنا تكلم عن الكروسيدر و الوايت نايت و الدراجن نايت اما الأن فسنرى ماذا سوف تحصل عليه في الجوب الرابع. هناك نقطه يجب معرفتها قبل الدخول في الجايد
سكيلات الجوب الرايع يسهل الحصول عليها لكن الصعوبة في الحصول على "الترقية" فمثلا عند الحصول على السكيل تستطيع وضع 10 نقاط فقط لذلك تحتاك الى skill book لكي تتمكن من وضع 20 نقطة و 30 نقطة وهنا تكمن الصعوبة و لزيادة الأمر تعقيدا هناك نسبة لنجاح السكيل بووك فال20 نسبة نجاحه 70% و 30 50%..لذلك تم مراعاة ذكر ذلك مع شرح كل سكيل.
والأن مع الجوب الرابع...هيرو-دارك نايت-بلاداين
لكل جوب رابع طبعا هناك سكيل مشترك وهم

محارب مابل
تحصل عليه بعد الحصل على الجوب الرابع
20 من سكيل من الهورن تيل
وهو يزيد المستوى بمنسبة معينة لكل الطاقات من str dex ...

أرادة البطل
تحصل عليه من quest
وهو سكيل يخرج اللاعب من الحالات غير العادية التي قد تصيبة
السكلات الخاصة باللورير في الجوب الرابع

مغناطيس الوحوش
طبعا من الأسم تقدر تخمن الوظيفة وهي جذب الوحش نحوك

قوة التحمل
تحصل عليه من quest
سكيل فريد للورير فبعد ان يصاب بأي ضربه لا يتزحزح انملة من مكانة ويعتبر هذا السكيل ذو فائدة عظيمة عند boss

"أخيل" Achilles
يزيد من درع اللاعب و يقلل الأصابة بنسبة معينة

Rush
تحصل عليه من quest
يدفع 10 وحوش بمسافة معينة تختلف مع لفل السكيل يساعد كثيرا في حشر الوحوش مع بعض و التلاعب بهم يمينا ويسارا
هذي السكيلات المشتركة بين الهيرو و الوايت نايت و الدارك نايت ولن نتحدث بها كثيرا لانها غير مهمة مثل باقي السكيلات الخاصة
نأتي الأن الي السكيل "الخاص" لكل جوب وهو قوة الجوب متركزة فيه
Hero

Brandish
20 من wyvron
30 من papu
سكيل هجوم سريع جدا عبارة عن ضربتين سريعتين في لفل 10 من هذا السكيل يضرب وحوش واحد 11 الى 20 يضرب 2 و بعد ذلك تصبح الضربة على ثلاث وحوش (مشابه لفكرةهجوم الدراجن نايت)
paladin

blast
20 من skele
30 من papu
ضربة واحدة قوية ضد وحوش واحد تحمل قوة العنصر (نار او ثلج الخ)
dark knight

!beholder
Aura of the Beholder
Hex of the Beholder
quest
هذا البوكيمون..قصدي الشئ الغريب ذو العين الواحدة يمشي مع الدارك نايت على
طول مثل ما تشوفون. اول نوع او سكيل يزيد من mastry السلاح... وبعده النوع الثاني يعالج والنوع الثالث يزيد def acc ألخ بكل فتره
لنا وقفه هنا لان هذي السكيلات هي بداية الجوب الرابع و بعد ما تتقن هذة السكلات تأتي لمستوى اعلى و قوة اكبر
و نبدأ نقارن من هنا
واضح ان الكرسيدر/ و الوايت نايت بعد ما يصبح هيرو/ بلاداين يحصل على سكيل الهجوم الذي كان ينقصه وهذي اهم ميزة في فمع قوة الشحن و سكيل الهجوم المميز وصل الى اقصى مرحلة ممكنة
تظل هناك صعوبة في الحصول على 30 من هذا السكيل وهناك مشكلة في بداية السكيل انه ضعيف نسبيا عن ما تعودت عليه قبل لفل 120 هذي هي اهم المعوقات.
هجوم الهيرو البرادنش لن تحس بقوته بالفعل الا بعد اضافة 20 من السكيل لان راح يبدأ يضرب 2 وهنا تزيد سرعة التلفيل و طبعا بعد الحصول على 30 من السكيل يكون قوي بشكل لا يصدق الحصول على 20 من السكيل اظن انه خالي من الصعوبة لكن 30 من السكيل قد يعتبر مشكلة لان boss نادر ما يسقط السكيل و ايضا نسبة نجاحه 50%
بالنسبة للبلايدن فبلاست يعطي دمج قوي بس يظل واحد ضد واحد الميزة انه قوته شي مميز ضد وحش واحد بضربه وحدة
يعني البراندش يضرب اكثر من وحش و عبارة عن ضربتين البلاست ضربة وحدة قوية ضد وحش واحد
بالنسبة لي اشوف بلاست بطيئ والبراندش اسرع وميزته الأكبر انه يضرب مساحة كبيرة من الشاشة لذلك بلاست غير مميز مثل البراندش
نأتي الى الدارك نايت طبعا من الجوب الثالث وعنده هجوم تنيني فبعد ما ياخذ الجوب الرابع ما عنده ولا سكيل هجوم غير ال rush والباقي كله buff طبعا هذا الكلام لحد الحين ما في خطأ لان الدراجن نايت مو محتاج سكيل جديد يضرب فيه اصلا
المهم السكيل الأول للدراجن نايت هو هذة العين الي تمشي معاه وتزيد الي عنده يعني الي يلعب دراجن نايت و يصير دارك نايت ما راح يختلف اسلوب اللعب عنده بتاتا ويمكن يتحبط لانه يشوف غيره يحصل حركات جديدة وهو لا
هذي السكلايت الأوليه للجوب الرابع وبعدها تأتي سكيلات مهمة اخرى وهي تحدد قوة الجوب
ونكمل في رد قادم