لأ مو مينون <_<
مو قدها
قدها تنام 30 ساعه @.@ ..؟
لأ مو مينون <_<
مو قدها
قدها تنام 30 ساعه @.@ ..؟
أكيد أدها
أدها أنك تعمل بعينك زي أندر تيكرأنا أقدر
سـاحـر الـقـرن الأخـيـر
سـاحـر الـسـمـاء الـفـضـيـة
أيو أدها
أدها أنك تعمل بعينك زي أندرتيكرأنا أقدر
سـاحـر الـقـرن الأخـيـر
سـاحـر الـسـمـاء الـفـضـيـة
لا مو قدها
قدها تلعب بالرمل مع الأطفال؟؟
لا مو قدها
قدها إنك تاكل وأنت محاط بجموعة من البنات الغريبات
عادي... بالمطاعم كلا جذي .. وخز مخازز "^^
الي بعدي قدها ما تاكل ككاو سبوع .. ؟ << T_T
يس .. السكر مش ولا بد <<< هاذي الجملة شهر أرددها مو عارف معناها ><"
قدها تصحى نايم ؟
اكيد اقعد من النوم اذا كنت بالنوم <<< دارك انته مينون ×_×
الي بعدي قدها تنام قاعد ..؟ ×_×
<<< وخليتنا ميانين ×_×
لا مو مجنون بس شخص منطقي <.<
الي بعدي قدها تقفز من برج ايفل وتنام قبل ما توصل الارض? <<< معلق على النوم
انت شكلكـ ما نعينكـ من النوم "^^
لأ مو قدها @.@
الي بعدي قدها تطلع بهالحر وتمشى حافي ...؟ ^^"
على حسب يعني لو امشي حافي بجوتي (بمعنى كندره أو نعال بالسعودي ><") أكون قدها بس حافي بدون جوتي مو قدها <<< ضارب فيوز
قدها تقول لي أحلام سعيدة على هالصبح بروح أنام XD
أحلام سعيدة XD
قدها تكلم معانا في المشاركات وانت نايم؟ >.>
لا لا مو قدها
قدها تصرخ بوجه المدير تاع المدرسة؟؟
مو قدها قد سويتها XD
قدها تضرب دارك باست
فديت قلبك يالبى قلبك بس يالبيكس
لو حاصلي جان من زمان طقيته
الي بعدي قدها تعالج نفسكـ بنفسكـ .. ؟×_×