• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 44 من 137 الأولىالأولى ... 19343940414243444546474849546994 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 646 إلى 660 من 2042

    الموضوع: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

    1. #646
      التسجيل
      25-07-2006
      الدولة
      بغــداد
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      ابغى اعرف اذا كانت فيه طريقة اقدر اغير التحكم من لاعب للاعب اخر
      مثل العاب كرة القدم عندما تكون الكرة مع لاعب فإنك بهذا اللاعب واذا ذهبت للاعب اخر فإنك تتحكم بلاعب اخر
      ان شاء الله افهمتك احاول اعملك مثال بسيط ...

    2. #647
      التسجيل
      25-07-2006
      الدولة
      بغــداد
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      سؤال اخر
      عملت عدو متحرك كيف اجعل العدو يطلق النار بطريقة عشوائية
      احاول اعمل لك مثال اخي

    3. #648
      التسجيل
      25-07-2006
      الدولة
      بغــداد
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      عندي طلبين
      1- كيف أخلى أوبجيكت يلحق أوبجيكت
      2- كيف أخلي أوبجيكت يكون إتجاهه نفس إتجاه الماوس مثلا واحد معاه قوس إذا طلع الماوس
      فوق يسير إتجاه القوس فوق وإذا يمين يمين إلخ ... من دون مايتغير مكان القوس وهذي صورة
      توضح في المرفقات
      تفضل اخي المثال على الجيم ميكر 7
      وهذه مكونات الابجيكت الوحيد في المثال اذا كان ما عندك جيم ميكر 7
      Information about object: object0
      Sprite: sprite0
      Solid: false
      Visible: true
      Depth: 0
      Persistent: false
      Parent: <no parent>
      Mask: <same as sprite>
      Create Event:
      execute code:
      direction=0;

      Step Event:
      execute code:
      image_angle=direction;
      start moving in the direction of position (mouse_x,mouse_y) with speed 0

    4. #649
      التسجيل
      22-07-2007
      المشاركات
      153
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      شكرا اخي اسود الرافدين على تجاوبك السريع
      ويا ريت الامثلة بسرعة

      قولوا لا إله إلا الله تفلحوا

      مدونتي (برامج والعاب) من تصميمي

    5. #650
      التسجيل
      30-08-2005
      المشاركات
      70
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      أخوي أسد الرفدين
      الحركة لم تعمل يقل في خطأ في الكود
      وممكن طريقة ملاحقة أوبجيكت لأبجيكت آخر

    6. #651
      التسجيل
      30-08-2005
      المشاركات
      70
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      مشكور أخوي أسود الرافدين على المساعدة
      حليت مشكلة الأوبجيكت المتحرك
      بدال ماكتبت
      image_angle=direction;
      start moving in the direction of position (mouse_x,mouse_y) with speed 0


      كتبت

      {
      image_angle=direction;
      direction=mouse_x;
      direction=mouse_y; with speed=0;}
      وصار تمام (إن شاء الله أتعلم اللغة بسرعة)

      لكن بقا كيف أخلي أبجيكت يلاحق أبجيكت معين
      أنا بس أبي أعرف كيف أكتب إحداثيات أوبجيكت معين بعدين أحل المشكلة
      مثل الماوس أكتب mouse_x , mouse_y أبي أعرف الأوبجيكت كيف
      وإن شاء الله أحل المشكلة وأحل المشكلة

    7. #652
      الصورة الرمزية سامي.خ
      سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
      Indie Games supporter
      الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      07-05-2005
      الدولة
      المنطقة الغربية (غير مستقر)
      المشاركات
      2,437
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: samikhanfor PSN ID: samikhanfor Steam ID: samikhanfor Wii Code: samikhanfor

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      لنفرض انك تبغى الأوبجكت obj_gun هو إلي يلاحق الأوبجكت الحالي
      x=obj_gun.x
      y=obj_gun.y

      بس

      اما إذا قصدك تبغى الأوبجكت يمشي للأوبجكت الهدف وين ما كان
      move_towards_point(obj_hero.x,obj_hero.y,5)
      يعني تحط الكود في الأوبجكت إلي تبغاه يلاحق الأوبجكت الثاني
      سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
      اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
      هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

    8. #653
      التسجيل
      30-08-2005
      المشاركات
      70
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      مشكور أخوي
      سامي على المساعدة هذا ما كنت أحتاجه

    9. #654
      التسجيل
      30-08-2005
      المشاركات
      70
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      جربت الطريقة طلع خطأ في الكود
      كتب
      x=player.x
      في الحدث كريت

    10. #655
      الصورة الرمزية سامي.خ
      سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
      Indie Games supporter
      الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      07-05-2005
      الدولة
      المنطقة الغربية (غير مستقر)
      المشاركات
      2,437
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: samikhanfor PSN ID: samikhanfor Steam ID: samikhanfor Wii Code: samikhanfor

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      هل player هو اسم الأوبجكت الحقيقي؟
      حل الأوبجكت player وجود في بداية اللعبة او انه يظهر بعد فترة؟

      تأكد من هذه الأسئلة ولو ما لقيت جواب اعطينا الخطأ المكتوب عندك
      سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
      اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
      هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

    11. #656
      التسجيل
      25-07-2006
      الدولة
      بغــداد
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      أخوي أسد الرفدينالحركة لم تعمل يقل في خطأ في الكودوممكن طريقة ملاحقة أوبجيكت لأبجيكت آخر>>>>>>>> المثال موجود حملته ؟ تعمل الطريقه واضحه

    12. #657
      التسجيل
      25-07-2006
      الدولة
      بغــداد
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      سؤال اخر
      عملت عدو متحرك كيف اجعل العدو يطلق النار بطريقة عشوائية
      تفضل اخي المثال

    13. #658
      التسجيل
      30-08-2005
      المشاركات
      70
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      هل player هو اسم الأوبجكت الحقيقي؟
      حل الأوبجكت player وجود في بداية اللعبة او انه يظهر بعد فترة؟

      لا ليس هو إسم الأوبجيكت rx-3000 وكتبت في الكود rx-3000
      وفكرت وقلت إمكن الرقم فغيرت إسم الأوبجيكت والكود إلى rx ونجحت أعتقد أن الأرقام كانت هي المشكلة
      لكني أريده أن يتبع الأبجيكت إذا تحرك يتحرك معه
      مثلا عندي جسم أبجيكت بدون راس وأبجيكت ثاني هو الراس أريدهم أن يتحركوا ما بعض وفي نفس الإتجاه
      يعني كأنهم أبجيكت واحد


      وشكرا أخوي سامي على المساعدة


      المثال موجود حملته ؟ تعمل الطريقه واضحه
      أخوي أسود الرافدين ممكن تحط المثال لأني ما شفته وإذا كان بالجيم مكر 7 للأسف لن يعمل عندي لأأن لدي
      6.1
      ومشكووور أخوي على المساعدة

    14. #659
      التسجيل
      19-06-2008
      المشاركات
      11
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      شكرا اسود الرافدين على الرد وارجو الاسراع في وضع المثال

    15. #660
      التسجيل
      19-06-2008
      المشاركات
      11
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات Game Makers

      شكرا اسود الرافدين على ردك وارجو الاسراع في وضع المثال

    صفحة 44 من 137 الأولىالأولى ... 19343940414243444546474849546994 ... الأخيرةالأخيرة

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •