• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: [E3 08]: بعد التجربة MotorStorm: Pacific Rift

    1. #1
      التسجيل
      07-01-2003
      الدولة
      Death Valley
      المشاركات
      339
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      [E3 08]: بعد التجربة MotorStorm: Pacific Rift

      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم رحمة الله وبركاته

      هذه اللعبة ادهشتنا بجزئها السابق والان لنرى في هذه الغطية ما قدمته لمحبيها.. فلنربط احزمة الامان وننطلق لاننا سنكون جامحين .




      عندما شاهدنا لعبة MotorStorm: Pacific Rift في معرض Sony's Judge's Day في شهر مايو كان حينها الوقت مبكرا جدا ولم تبدو اللعبة جيدة ، كان سيئة جدا و الجرافيك رديء و Evolution Studios كان امامها طريق طويل جدا و عم شاق وربما يكون مستحيلا لتجهيز اللعبة لاطلاقها في وقت ما هذه السنة .

      بعد شهرين فقط اللعبة تغيرت تماما الجرافيك كان في غاية الروعة والاصوات والرسومات لا اعلم كيف استطاعت الشركة فعل كل هذا في شهرين فقط .
      شركة Evolution اخذت الكثير من اراء لاعبي جزئها الاول وبدأت بتطويرها وجعلها مناسبة للعبة ، حيث في السابق كنت تلعب بسائق عادي الان هناك عدة شخصيات يمكنك الاختيار بينها لتكون سائقا لك او تفتح سائقين جدد لاختيارهم وستتمكن من تبديله هناك ايضا من منزلك/كراجك وسستمكن من خول هذا الخيار من قائمة festival .


      مع السلامة ^^

      في كراجك، ستكون قادرا على اختيار لكل نوع من السباقات مركبة خاصة به ،اذا عليك اختيار المركبة المخصصة لاحد انواع السباق ثم عليك تثبيتها لانك في اي وقت ستسابق في هذا النوع ستكون مركبتك التي اخترتها جاهزة فلا تضطر لاعادة اختيارها كذلك هناك يمكنك القيام ببعض الحركات لتكسبك نقاط الاحترام لكن شركة Evolution متكتمة على ما يمكن فعله بهذه النقاط .

      النظام الرسومي تطور بشكل ملحوظ وافضل مما سبق شاحنتي التي كنت اسوقها ، المنحدرات يوجد عليها بعض النباتا مما اعطاها لونا اخضرا رائعا ، وكذلك سقوط الشلال .

      بعض القفزات الخطيرة وضعتني بشكل قريب جدا ( واحيانا لا تكون قريبة ) الى حافة المسار كنت اعاني لابقى في السباق ولا اخسر مكاني ، هناك ايضا الكثير من الاختصارات التي لاتكون واضحة كما في الجزء الاول ...عندما سلكت احداها لم اعرف اذا ما كنت فيالسباق ام لا فالمكان مهول تماما ولا اعرف هل انا متقدم ام متاخر ولكن هذا يضيف على السباق روعة لا توصف فهذا يشعرك بان المضمار لم يكتشف بعد .


      الشاشة المنقسمة

      اللعبة لم تتاثر بعد اللعب بالطور الجماعي فالمناظر نفسها لم تتغير و نفس المؤثرات وافضل وهذا يدل على قوة محرك اللعبة ولأتاكد لعبت اللعبة مرة ثانية وتحققت من الاماكن التي شككت بها ولكن لم اجد اي شيء كنت مخطئ اللعبة يمكنها ان تدعم اللعب الجماعي دون ان تتاثر ..

      ستحمل لعبة MotorStorm: Pacific Rift مضامير جديدة حتى الان هي 16 مضمارا وكذلك ستدعم نظام Trophy وكذلك مع التحديثات المستقبلية سوف تكون قادرا على انشاء نظام الاصوات الخاص بك اذا لم تكن تعجبك موسيقى اللعبة فبامكانك استبدالها بموسيقى من عندك ..هذه الحديثات سوف نتمكن من رؤيتها قبل نهاية هذه السنة ..

      هكذا نصل لنهاية تغطيتنا على هذه اللعبة ^^

      .::معلومات عامة::.



      Published by:Sony Computer Entertainment

      Developed by: Evolution Studios

      Genre: Racing
      Number of Players: 1-16
      Release Date:
      US: October 2008
      Japan: TBA 2008
      Europe: TBA 2008


      لمزيد من الصور

      المصدر

      تقبلوا تحياتي


      The Legendry Gamer
      Talnted.In.Games

    2. #2
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [E3 08]: بعد التجربة MotorStorm: Pacific Rift

      يعطيك العافيه بارع عالموضوع ..

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •