• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 10 من 17 الأولىالأولى ... 56789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 136 إلى 150 من 248

    الموضوع: اللي يبي توقيع يدخل

    1. #136
      التسجيل
      01-01-2002
      المشاركات
      568
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو تكرمت اخي عاشق الرحيل
      ممكن تسويلي توقيع ..
      واكتب عليه ذو القروح .
      انا حاولت الى هنا
      وان متاكد انك بتسوي احسن من ذا

    2. #137
      التسجيل
      19-02-2002
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      3
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      السلام عليكم
      يا عزيزي
      لو تكرمت
      أرجوا منك تصميم لي توقيع خاص بي
      المواصفات :
      1- اللون : شبابي
      2- 3- 4- 5- .......
      الكل شبابي
      سوف أكون شاكر لك

    3. #138
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      30
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكور على الموضوع الحلو .............

      بسم الله الرحمن الرحيم
      1- الخط الأندلسي العرض اللي تبغاه
      3- أمير المحبين ونفس صورك بالرعد
      4- أزرق مع أبيض
      5- زي خلفيتك
      والنكته من عيوني يقلك في واحد سعودي وسوري ومصري جاتهم مضيفة حلوه وقالت لهم شو بدكم
      قام قال المصري قشطة يا قشطة وقال السوري عسل ياعسل والسعودي قال حليب يالبقرة

      007

    4. #139
      التسجيل
      03-02-2002
      الدولة
      ارض الاسلام
      المشاركات
      114
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      وييييييين

      ونا وين توقيعي يا عاشق صارلي اكثر من اسبوع ونا اصبر لا يكون زعلالالالالالان ?:


    5. #140
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوي شوي على الريال......... ذبحتوه......:غضب: :غضب:

      كل واحد راح يا خذ توقيعه....زي ما هو وعدكم..........بس اصبرو عليه شوي.....اكيد عنده ظروف.......:غضب: :غضب:

    6. #141
      التسجيل
      03-02-2002
      الدولة
      ارض الاسلام
      المشاركات
      114
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      ككككككك

      والله ما قلت شي بس فكرت انه نسى حبيت اذكره


    7. #142
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ككككككك

      [QUOTE]كتب العضو (نبع الصفاء)
      والله ما قلت شي بس فكرت انه نسى حبيت اذكره
      [/QUOTE

      انا ما اقصدش انتي بس....كلامي شامل لكل الاعضاء.......

    8. #143
      التسجيل
      03-02-2002
      الدولة
      ارض الاسلام
      المشاركات
      114
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face

      لا نحنو غرضنا شريف لا هو راح يزعل و انتي بعد يا نونو


    9. #144
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      المدينة المنورة
      المشاركات
      128
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      هلا والله بالجميع

      واسف اخواني على التأخير بس والله واجهتني مشاكل واااااجد في المنتدى

      على العموم


      انا رجعت لكم ......... يعني انشاء الله كل واحد من اللي طلبو التوقيعات يعتبره وصل خلاص

      +++++++++

      اختي نبع اسف وربي وارجوك تقدريني ابلييييييييز

      وهذا هو توقيعك وانشاء الله يعجبك



      واذا ودك فيه اي تغييرات او زيادة انا حاضر وتحت امرك ........

      هذ هي وصلة التوقيع http://majeed.jeeran.com/nab3.jpg

      ويا هلابك

      +++++++++

      الف شكر لك اختي شجون كلك ذوق عيوني ..

      ++++++++

      هلا اخوي h999s

      اخوي الله يرحم والديك لا تحرجني على الاقل اذكر لو الالوان بس اوكي؟

      ++++++++

      اخوي كامري الصورة فيها كتابات واجد يعني لو عندك وحدة ثانيه يكون حلو اخوي ..

      +++++++

      هلا اخوي امرؤ القيس

      انشاء الله اخوي تةوقيعك بيكون جاهز

      +++++++
      هلا اختي امبيرة الكرام

      هذا توقيعك اختي وليته يعجبك



      واي تغييرات او زيادة انا حاضر وتحت امرك

      وهذي هي وصلة التوقيع http://majeed.jeeran.com/ashge.jpg

      ++++++++

      ويا هلا بالجميع

      تحياتي


    10. #145
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      بنغازي - ليبيا
      المشاركات
      399
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy آسف

      السلام ...
      آسف يا أخ عاسق الرحيل :": :":
      أنني تأخرت عليك بس على العموم ...
      شكرررررررررررررررررررررررراًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً...
      و السلام ...
      عاشق منتخب البرازيل و المنتخبات الأخرى زيلها بموزيل الجوهرة اللامعة و معلم الكرة في جامعة { pele }.


    11. #146
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      المدينة المنورة
      المشاركات
      128
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      هلا اخوي pele2006

      عادي اخوي ما صار شي

      تحياتي


    12. #147
      التسجيل
      03-02-2002
      المشاركات
      90
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      نبي منك توقيع معتمد . لو تكرمت .. ياصاحب العظمة .
      لاتنساني .. انا في انتظار ردك على احر من الميكريويف .

      التوقيع اللي تحت غير معتمد
      حنظله

    13. #148
      التسجيل
      17-12-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      28
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو تكرمت يا عاشق الرحيل و عملتلي توقيع:

      1- مكتوب فيه (أبو وائل الليث الغامض لايحتاج الى تعريف ) باللون الموف.
      2- والخلفية على زوقك.
      3- بس فيه تأثيرات غير الرعد ان وجد.
      4- والخط شبابي.

      اكون شاكر لك كل ما أظهره في النادي....
      من يتكلم بلا تفكير كمن يقذف النار بلا تصويب

    14. #149
      التسجيل
      21-11-2001
      المشاركات
      1,000
      المواضيع
      288
      شكر / اعجاب مشاركة
      عاشق الرحيل

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اللي شجعني اني اطلب منك تسوي لي توقيع صراحه هي رحابة صدرك مع جميع ألاعضاء وطول بالك جزاك الله خير.

      ممكن تعمل لي توقيع فيه اسمي الدعجاني وإذا امكن يكون في التوقيع البريد الاكتروني dajjani@yahoo.com واكون لك من الشاكرين.

      طبعا رتب التوقيع على ذوقك اذا سمحت.

    15. #150
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      المدينة المنورة
      المشاركات
      128
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      هلا والله بالجميع

      ابشروووووووو من عيوني كلكم

      بس شباب بعيد العيد الله يخليكم ........ اوكي

      اوعدكم ان كل واحد راح يلقى توقيعه ...

      وانت ابشر يالدعجاني يا ولدالعم ..

      تحيايت للجميع


    صفحة 10 من 17 الأولىالأولى ... 56789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •