حتى انا بس اتوقع انها مو لجماعته إلي اتذكره لسيفر كلاود قالها لسيفركتب العضو (Cloud 920)
بسيطه مره
هذا كلاود قالها لجماعته![]()
:":
حتى انا بس اتوقع انها مو لجماعته إلي اتذكره لسيفر كلاود قالها لسيفركتب العضو (Cloud 920)
بسيطه مره
هذا كلاود قالها لجماعته![]()
:":
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
اي سيفر...كتب العضو (الرايق 2000)
حتى انا بس اتوقع انها مو لجماعته إلي اتذكره لسيفر كلاود قالها لسيفر:":
انت تقصد سيفيروث.....
سيفر من فاينل فانتسي 8......
عموماً سلم على The Anime Fan......![]()
UnderConstruction x_X
هلا وا لله هلا و اللهكتب العضو (link.p)
اي سيفر...
انت تقصد سيفيروث.....
سيفر من فاينل فانتسي 8......
عموماً سلم على The Anime Fan......![]()
لك حق سيفروش بس يوم ودك تنام تلاقي سيفر قدامك بس و الله قصدت سيفروث:":
من يعرف معجب الأنمي زيي
كان يوم ضنك طلع لي صداااع كبييير![]()
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
احححم....كتب العضو (الرايق 2000)
هلا وا لله هلا و الله
لك حق سيفروش بس يوم ودك تنام تلاقي سيفر قدامك بس و الله قصدت سيفروث:":
من يعرف معجب الأنمي زيي
كان يوم ضنك طلع لي صداااع كبييير![]()
الظاهر ما عرفتني....كنت احاول المّح لك لكن تلميحي كان غبي شوي![]()
يا الرايق انا The Anime Fan......
يوم شفت ردك بالموضوع قلت اسللللم عليك......![]()
UnderConstruction x_X
صح الرايق2000 كلاود قالها لسفايروث وكان هذا بعد ما تجهز كل الفرق الي تبغا تتقاتل مع سفايروث فيهم ولمن تضغط على done يقولها كلاود
<----------------- مستانس انه حافظ
يله دورك الرايق
=0=0=0=0=0=0=
[flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]
---
You Don't Need A Reason To Help People
---
IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME
يالله يا الرايق جب لنا جملة سهلة عاد![]()
حبيبي فهمتك بس قلت اسحب فيك و اشووف تزعل ولا لأكتب العضو (link.p)
احححم....
الظاهر ما عرفتني....كنت احاول المّح لك لكن تلميحي كان غبي شوي![]()
يا الرايق انا The Anime Fan......
يوم شفت ردك بالموضوع قلت اسللللم عليك......![]()
![]()
![]()
![]()
طيب تراكوزا
هذي ولا اسهل
بس المشكله اني ناسي اسم الشخصيه اللي قالتها
being forgetten is harder than being killed
احم احم
هنا تلميحات انا لعبت 7/8/9/10 اهتمت بسبعه و 8 10 9 ماهي ماشيه على لوني
افهموووها
![]()
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
هذا أورن قالها لتايدوس![]()
ها صح ولا لا؟؟
اهئ اهئ اهئكتب العضو (Auron)
هذا أورن قالها لتايدوس![]()
ها صح ولا لا؟؟
حاطط تلميحات و اني ناسي اسم الشخصيه و اهتميمت ب 8 /7 /10 و ما اهتميت ب 9
و تقوووولي اورون و تايدوس
ااااااااااااااااهئ
لا غلط![]()
يلا التخمين اللي بعده
+ شباب للتذكير هذي ما انقالت لأحد لكن الشخصيه قالتها![]()
![]()
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
مو سامع فيها انا![]()
اعتقد ان الي قالها هو كيت سث
=0=0=0=0=0=0=
[flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]
---
You Don't Need A Reason To Help People
---
IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME
كتب العضو (تركواز)
اعتقد ان الي قالها هو كيت سث
لا
لا
لا
لا
لا
لا
قلت لكم موجوده ف 9
+ مين يهتم لكايت سيث مع انه بعد لقاء مع مصم الشخصيات يقولك هو الشخصيه المفضله عنده سوى اورون و زيل و كايت سيث هو شخصيته المفضله
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
ناهيكتب العضو (naf)
اممممم....انا مثلك يا الرايق...FF9 مش مثل الباقي...
بس يالله وش ضارنا....الظاهر ان اللي قالها...او بالاصح قالتها...الاميره داجر![]()
بالهندي كمان
نااااهي
شوفوا القصه
مين الي اتنست![]()
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________