• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 15 من 137 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920254065115 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 211 إلى 225 من 2053

    الموضوع: جمل يقولها شخصيات العاب اربي جي اذا انت فاهم بالاربي جي ادخل

    1. #211
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Cloud 920)
      بسيطه مره

      هذا كلاود قالها لجماعته
      حتى انا بس اتوقع انها مو لجماعته إلي اتذكره لسيفر كلاود قالها لسيفر :":
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    2. #212
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,274
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الرايق 2000)


      حتى انا بس اتوقع انها مو لجماعته إلي اتذكره لسيفر كلاود قالها لسيفر :":
      اي سيفر...

      انت تقصد سيفيروث.....

      سيفر من فاينل فانتسي 8......

      عموماً سلم على The Anime Fan......
      UnderConstruction x_X

    3. #213
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (link.p)


      اي سيفر...

      انت تقصد سيفيروث.....

      سيفر من فاينل فانتسي 8......

      عموماً سلم على The Anime Fan......
      هلا وا لله هلا و الله

      لك حق سيفروش بس يوم ودك تنام تلاقي سيفر قدامك بس و الله قصدت سيفروث :":


      من يعرف معجب الأنمي زيي

      كان يوم ضنك طلع لي صداااع كبييير
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    4. #214
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,274
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الرايق 2000)


      هلا وا لله هلا و الله

      لك حق سيفروش بس يوم ودك تنام تلاقي سيفر قدامك بس و الله قصدت سيفروث :":


      من يعرف معجب الأنمي زيي

      كان يوم ضنك طلع لي صداااع كبييير
      احححم....

      الظاهر ما عرفتني....كنت احاول المّح لك لكن تلميحي كان غبي شوي

      يا الرايق انا The Anime Fan......

      يوم شفت ردك بالموضوع قلت اسللللم عليك......
      UnderConstruction x_X

    5. #215
      التسجيل
      27-09-2001
      المشاركات
      297
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      صح الرايق2000 كلاود قالها لسفايروث وكان هذا بعد ما تجهز كل الفرق الي تبغا تتقاتل مع سفايروث فيهم ولمن تضغط على done يقولها كلاود

      <----------------- مستانس انه حافظ

      يله دورك الرايق
      =0=0=0=0=0=0=
      [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

      ---

      You Don't Need A Reason To Help People
      ---
      IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

    6. #216
      التسجيل
      20-09-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,011
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالله يا الرايق جب لنا جملة سهلة عاد

    7. #217
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (link.p)


      احححم....

      الظاهر ما عرفتني....كنت احاول المّح لك لكن تلميحي كان غبي شوي

      يا الرايق انا The Anime Fan......

      يوم شفت ردك بالموضوع قلت اسللللم عليك......
      حبيبي فهمتك بس قلت اسحب فيك و اشووف تزعل ولا لأ

      طيب تراكوزا

      هذي ولا اسهل

      بس المشكله اني ناسي اسم الشخصيه اللي قالتها

      being forgetten is harder than being killed
      احم احم

      هنا تلميحات انا لعبت 7/8/9/10 اهتمت بسبعه و 8 10 9 ماهي ماشيه على لوني

      افهموووها
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    8. #218
      التسجيل
      20-09-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,011
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا أورن قالها لتايدوس




      ها صح ولا لا؟؟

    9. #219
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Auron)
      هذا أورن قالها لتايدوس




      ها صح ولا لا؟؟
      اهئ اهئ اهئ

      حاطط تلميحات و اني ناسي اسم الشخصيه و اهتميمت ب 8 /7 /10 و ما اهتميت ب 9

      و تقوووولي اورون و تايدوس

      ااااااااااااااااهئ

      لا غلط

      يلا التخمين اللي بعده

      + شباب للتذكير هذي ما انقالت لأحد لكن الشخصيه قالتها
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    10. #220
      التسجيل
      24-01-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      707
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      مو سامع فيها انا

    11. #221
      التسجيل
      27-09-2001
      المشاركات
      297
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      اعتقد ان الي قالها هو كيت سث
      =0=0=0=0=0=0=
      [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

      ---

      You Don't Need A Reason To Help People
      ---
      IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

    12. #222
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (تركواز)
      اعتقد ان الي قالها هو كيت سث

      لا
      لا
      لا
      لا
      لا
      لا
      قلت لكم موجوده ف 9


      + مين يهتم لكايت سيث مع انه بعد لقاء مع مصم الشخصيات يقولك هو الشخصيه المفضله عنده سوى اورون و زيل و كايت سيث هو شخصيته المفضله
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    13. #223
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      اممممم....انا مثلك يا الرايق...FF9 مش مثل الباقي...

      بس يالله وش ضارنا....الظاهر ان اللي قالها...او بالاصح قالتها...الاميره داجر

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    14. #224
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (naf)
      اممممم....انا مثلك يا الرايق...FF9 مش مثل الباقي...

      بس يالله وش ضارنا....الظاهر ان اللي قالها...او بالاصح قالتها...الاميره داجر
      ناهي

      بالهندي كمان

      نااااهي



      شوفوا القصه

      مين الي اتنست
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    15. #225
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما اقدر اجاوب مرة ثانية....لأني الظاهر عرفت الجواب

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    صفحة 15 من 137 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920254065115 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •