لو تكرمت اخي عاشق الرحيل
ممكن تسويلي توقيع ..
واكتب عليه ذو القروح .
انا حاولت الى هنا
وان متاكد انك بتسوي احسن من ذا
لو تكرمت اخي عاشق الرحيل
ممكن تسويلي توقيع ..
واكتب عليه ذو القروح .
انا حاولت الى هنا
وان متاكد انك بتسوي احسن من ذا
السلام عليكم
يا عزيزي
لو تكرمت
أرجوا منك تصميم لي توقيع خاص بي
المواصفات :
1- اللون : شبابي
2- 3- 4- 5- .......
الكل شبابي
سوف أكون شاكر لك
بسم الله الرحمن الرحيم
1- الخط الأندلسي العرض اللي تبغاه
3- أمير المحبين ونفس صورك بالرعد
4- أزرق مع أبيض
5- زي خلفيتك
والنكته من عيوني يقلك في واحد سعودي وسوري ومصري جاتهم مضيفة حلوه وقالت لهم شو بدكم
قام قال المصري قشطة يا قشطة وقال السوري عسل ياعسل والسعودي قال حليب يالبقرة
![]()
![]()
![]()
007
ونا وين توقيعي يا عاشق صارلي اكثر من اسبوع ونا اصبر لا يكون زعلالالالالالان ?:
شوي شوي على الريال......... ذبحتوه......:غضب: :غضب:
كل واحد راح يا خذ توقيعه....زي ما هو وعدكم..........بس اصبرو عليه شوي.....اكيد عنده ظروف.......:غضب: :غضب:
والله ما قلت شي بس فكرت انه نسى حبيت اذكره
![]()
[QUOTE]كتب العضو (نبع الصفاء)
والله ما قلت شي بس فكرت انه نسى حبيت اذكره
[/QUOTE
انا ما اقصدش انتي بس....كلامي شامل لكل الاعضاء.......![]()
![]()
لا نحنو غرضنا شريف لا هو راح يزعل و انتي بعد يا نونو![]()
هلا والله بالجميع
واسف اخواني على التأخير بس والله واجهتني مشاكل واااااجد في المنتدى
على العموم
انا رجعت لكم ......... يعني انشاء الله كل واحد من اللي طلبو التوقيعات يعتبره وصل خلاص
+++++++++
اختي نبع اسف وربي وارجوك تقدريني ابلييييييييز
وهذا هو توقيعك وانشاء الله يعجبك
![]()
واذا ودك فيه اي تغييرات او زيادة انا حاضر وتحت امرك ........
هذ هي وصلة التوقيع http://majeed.jeeran.com/nab3.jpg
ويا هلابك
+++++++++
الف شكر لك اختي شجون كلك ذوق عيوني ..
++++++++
هلا اخوي h999s
اخوي الله يرحم والديك لا تحرجني على الاقل اذكر لو الالوان بس اوكي؟
++++++++
اخوي كامري الصورة فيها كتابات واجد يعني لو عندك وحدة ثانيه يكون حلو اخوي ..
+++++++
هلا اخوي امرؤ القيس
انشاء الله اخوي تةوقيعك بيكون جاهز
+++++++
هلا اختي امبيرة الكرام
هذا توقيعك اختي وليته يعجبك
![]()
واي تغييرات او زيادة انا حاضر وتحت امرك
وهذي هي وصلة التوقيع http://majeed.jeeran.com/ashge.jpg
++++++++
ويا هلا بالجميع
تحياتي
![]()
السلام ...
آسف يا أخ عاسق الرحيل :": :":
أنني تأخرت عليك بس على العموم ...
شكرررررررررررررررررررررررراًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً...
و السلام ...
عاشق منتخب البرازيل و المنتخبات الأخرى زيلها بموزيل الجوهرة اللامعة و معلم الكرة في جامعة { pele }.
![]()
هلا اخوي pele2006
عادي اخوي ما صار شي
تحياتي
![]()
نبي منك توقيع معتمد . لو تكرمت .. ياصاحب العظمة .
لاتنساني .. انا في انتظار ردك على احر من الميكريويف .
التوقيع اللي تحت غير معتمد
حنظله
لو تكرمت يا عاشق الرحيل و عملتلي توقيع:
1- مكتوب فيه (أبو وائل الليث الغامض لايحتاج الى تعريف ) باللون الموف.
2- والخلفية على زوقك.
3- بس فيه تأثيرات غير الرعد ان وجد.
4- والخط شبابي.
اكون شاكر لك كل ما أظهره في النادي....![]()
![]()
![]()
![]()
من يتكلم بلا تفكير كمن يقذف النار بلا تصويب![]()
عاشق الرحيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللي شجعني اني اطلب منك تسوي لي توقيع صراحه هي رحابة صدرك مع جميع ألاعضاء وطول بالك جزاك الله خير.
ممكن تعمل لي توقيع فيه اسمي الدعجاني وإذا امكن يكون في التوقيع البريد الاكتروني dajjani@yahoo.com واكون لك من الشاكرين.
طبعا رتب التوقيع على ذوقك اذا سمحت.
هلا والله بالجميع
ابشروووووووو من عيوني كلكم
بس شباب بعيد العيد الله يخليكم ........ اوكي
اوعدكم ان كل واحد راح يلقى توقيعه ...
وانت ابشر يالدعجاني يا ولدالعم ..
تحيايت للجميع
![]()