مبرووووووك بس مو هذا الدفاع المدني![]()
مبرووووووك بس مو هذا الدفاع المدني![]()
ههه وييييييييييينكتب العضو (MEL C)
كل *** وانت بخير":"![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Chandler ; 24-02-2002 الساعة 12:09 PM
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
والله انكم مدري وش تبون كالعاده ادخل من مقهى والقى اليوزر الجميل ابو علي في الموعد![]()
........................1993ابو شوشه تذكر التاريخ هذا ما يذكرك بشي؟؟؟؟؟
هاهو هاهو![]()
اشرب (C)![]()
اها عرفت شوفو عنده المدينه: Graveyard 1993
افهمووووها يعني انا ذكي ":" ":"
THE SOLID SNAKE ":" ":"
المشاركات:1993
المدينة:Graveyard 1993
![]()
![]()
بصراحة في الأول ماعرفت إيش قصدك ولكن بعدين فهمت
لأنو عندي عادة سيئة هوا إني ما أقرأ الموضوع زي الناس لمن أدخلو
وعلى العموم ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
وعقبال ال 1999 مشاركة وتوصل 2000 مشاركة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
Sometime..when you happy ... no one sees your smile
Sometime..when you cry... no one sees your tears.
يله قولوها انا ذكي ":" ":"
كتب العضو (كارولينا)
بصراحة في الأول ماعرفت إيش قصدك ولكن بعدين فهمت
لأنو عندي عادة سيئة هوا إني ما أقرأ الموضوع زي الناس لمن أدخلو
وعلى العموم ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
وعقبال ال 1999 مشاركة وتوصل 2000 مشاركة
![]()
![]()
![]()
![]()
yala
salam
soso":"
...How i wish you were here with me
هههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههاااي
فيه واحد حفله قالك عقبال المليوووووووون ههههههههههاااي
على العموم يالحبيب على البركه القشعه .... ؟؟
و عادي ترى الناس حتى برمضاااااااااان و هم صيام على اول يوم
يسكرون و منيب شارهه عليك كلنا فااااااااااقدين ......
ســــــــــــــــلام![]()

uعقبال ال 2000
(ما في طموح)
بسم الله عليكم وش ساير :واو: ?:
شو فيه عام 1993؟؟؟؟؟؟؟؟
طحت من الدرج انكسرت رجلك.....مات احد عزيز ............
شو فيه .........
يبي لي ارجع لتاريخ مال الف وتسع مية وتلات وتسعين
واشوف وش علاقته بمشاركاتك
يالا
سلام
سوسو
":"
ايش هذا الرقمشكله وزنك ":"
الا تتذكر ولد عمي الي جبته كوكب رياضه ... ياهو حش فيك حش ":"
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا