والله اني اعرفها لكن ما اتذكر مين:!كتب العضو (ريـــنــــوا)
هذه جملة سهله .....
"Next time you wanna play hero don't even bother calling me."
![]()
والله اني اعرفها لكن ما اتذكر مين:!كتب العضو (ريـــنــــوا)
هذه جملة سهله .....
"Next time you wanna play hero don't even bother calling me."
![]()
هذي اعتقد امارانت قالها واعتقد قالها لزيدان ..
ان طلع الجواب صح..ممكن ما اقدر اجيب جمله لان جهازي خربان وانا بمقهى الحين يعني ابوصي واحد عني![]()
مافي بالي الا ماجد علي الحين واذا ما كان موجود انجل وسلامتكم..اسمتعتوا بالمدرسه![]()
هج?:كتب العضو (RPG_master)
ان طلع الجواب صح..ممكن ما اقدر اجيب جمله لان جهازي خربان وانا بمقهى الحين يعني ابوصي واحد عني![]()
مافي بالي الا ماجد علي الحين واذا ما كان موجود انجل وسلامتكم..اسمتعتوا بالمدرسه![]()
REFLECT
_____________________
اعتقد اللي قالها سيفير ?: ميبي ?: اور مي نوت?:
كتب العضو (RPG_master)
هذي اعتقد امارانت قالها واعتقد قالها لزيدان ..
طبعا صح...
يله ماجد أو انجل ......
...
طيب .. انا بكتب هالمرة ..
No it's ........ feeling something
yeah it sense's murder
يلاااااااا غردووووو![]()
الجمله ذي سامعها من قبــل كثير...بس ما اتذكر من قالها?:كتب العضو (Angel whisper)
طيب .. انا بكتب هالمرة ..
No it's ........ feeling something
yeah it sense's murder
يلاااااااا غردووووو![]()
اعتقد انه Siphy...؟
UnderConstruction x_X
No no and noكتب العضو (link.p)
الجمله ذي سامعها من قبــل كثير...بس ما اتذكر من قالها?:
اعتقد انه Siphy...؟
هذي سهلة
أعتقد تيدوس
بعد غلط ":"كتب العضو (arcanine)
هذي سهلة
أعتقد تيدوس
على فكرة...
الواحد له كم فرصه عشان يجاوب....![]()
UnderConstruction x_X
وانا ما قلتلك لا تجاوبكتب العضو (link.p)
على فكرة...
الواحد له كم فرصه عشان يجاوب....![]()
![]()
يلا قول اجابتك الثانيةواللي بتكون الاخيرة حسب القانون ":"
هذه الجمله يبيلها تفكيـــر....كتب العضو (Angel whisper)
وانا ما قلتلك لا تجاوب![]()
يلا قول اجابتك الثانيةواللي بتكون الاخيرة حسب القانون ":"
ما راح اجاوب الحين وأضيع فرصتي...بنتظر اجابات بقية الأعضاء....
UnderConstruction x_X
هذا ىقائد عصابة التركز اللي لابس ابيضنسيت اسمه?:
غلطكتب العضو (majid Ali)
هذا ىقائد عصابة التركز اللي لابس ابيضنسيت اسمه?:
![]()