• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 23 من 137 الأولىالأولى ... 131819202122232425262728334873123 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 331 إلى 345 من 2053

    الموضوع: جمل يقولها شخصيات العاب اربي جي اذا انت فاهم بالاربي جي ادخل

    1. #331
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (ريـــنــــوا)
      هذه جملة سهله .....


      "Next time you wanna play hero don't even bother calling me."


      والله اني اعرفها لكن ما اتذكر مين:!

    2. #332
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي اعتقد امارانت قالها واعتقد قالها لزيدان ..

    3. #333
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      ان طلع الجواب صح..ممكن ما اقدر اجيب جمله لان جهازي خربان وانا بمقهى الحين يعني ابوصي واحد عني


      مافي بالي الا ماجد علي الحين واذا ما كان موجود انجل وسلامتكم..اسمتعتوا بالمدرسه

    4. #334
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (RPG_master)
      ان طلع الجواب صح..ممكن ما اقدر اجيب جمله لان جهازي خربان وانا بمقهى الحين يعني ابوصي واحد عني


      مافي بالي الا ماجد علي الحين واذا ما كان موجود انجل وسلامتكم..اسمتعتوا بالمدرسه
      هج?:

      REFLECT
      _____________________

      اعتقد اللي قالها سيفير ?: ميبي ?: اور مي نوت?:

    5. #335
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      واحد من مقهي النت في 6 اكتوبر
      المشاركات
      1,622
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (RPG_master)
      هذي اعتقد امارانت قالها واعتقد قالها لزيدان ..

      طبعا صح ...



      يله ماجد أو انجل ......
      ...

    6. #336
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب .. انا بكتب هالمرة ..

      No it's ........ feeling something

      yeah it sense's murder

      يلاااااااا غردووووو

    7. #337
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,274
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Angel whisper)
      طيب .. انا بكتب هالمرة ..

      No it's ........ feeling something

      yeah it sense's murder

      يلاااااااا غردووووو
      الجمله ذي سامعها من قبــل كثير...بس ما اتذكر من قالها?:

      اعتقد انه Siphy...؟
      UnderConstruction x_X

    8. #338
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (link.p)


      الجمله ذي سامعها من قبــل كثير...بس ما اتذكر من قالها?:

      اعتقد انه Siphy...؟
      No no and no

    9. #339
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي سهلة
      أعتقد تيدوس
      "poke is soooo last summer"



    10. #340
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (arcanine)
      هذي سهلة
      أعتقد تيدوس
      بعد غلط ":"

    11. #341
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,274
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      على فكرة...

      الواحد له كم فرصه عشان يجاوب....
      UnderConstruction x_X

    12. #342
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (link.p)
      على فكرة...

      الواحد له كم فرصه عشان يجاوب....
      وانا ما قلتلك لا تجاوب

      يلا قول اجابتك الثانية واللي بتكون الاخيرة حسب القانون ":"

    13. #343
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,274
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Angel whisper)


      وانا ما قلتلك لا تجاوب

      يلا قول اجابتك الثانية واللي بتكون الاخيرة حسب القانون ":"
      هذه الجمله يبيلها تفكيـــر....

      ما راح اجاوب الحين وأضيع فرصتي...بنتظر اجابات بقية الأعضاء....
      UnderConstruction x_X

    14. #344
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا ىقائد عصابة التركز اللي لابس ابيض نسيت اسمه?:

    15. #345
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (majid Ali)
      هذا ىقائد عصابة التركز اللي لابس ابيض نسيت اسمه?:
      غلط

    صفحة 23 من 137 الأولىالأولى ... 131819202122232425262728334873123 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •