أنا لا أقدر أن أبرمج كومبايل ، وأعلم أنه ضروري ولكن هذا لا يعني أننا نلغي الفكرة كلها ، فهي لا تزال في حيز الواقعية ، بمكننا يا سيدي عمل ثلاث ألعاب مسبقة الصنع ، وملف رابع يقوم باختيار أي منهم مناسب للمشروع ، فمثلاً إن كان المستخدم قد اختار المنظور الأول يقوم الملف التنفيذي باستخدام ملف اللعبة المسبقة الصنع الأول وهكذا ....
لا تنس أننا قادرون حتى على أن جمع أكواد كل الأنماط في لعبة مسبقة الصنع عن طريق تقسيم ال"source file" إلى أكثر من ملف وجمعهم وانتقاء أي واحد نستخدم في أول المشروع
حتى ولو كان الأمر صعباً فلا مشكلة لدي ، فهذا ما أنوي محاولة عمله ، الـ XQuad ليس بالقوي حتى مع استخدام لغة أخرى في البرمجة والـ FPSC أقوى مع أنه يستخدم الدارك بيسك .
وكما قلت أننا يمكننا أن نعمل نمط واحد في الألعاب حتى لا يكون الأمر صعباً ، فإما المنظور الأول أو الثالث والأر بي جي أو أو أو .... ولن يكون بالممل لأننا سنحاول أن يكون قابلاً للتعديل بشكل أوسع ، وبإمكاننا ليس فقط أن نغير الميديا بل أيضاً كل شيء ، وكل ما علينا أن نسمح للملف التنفيذي بقبولها. فالدارك بيسك يقدر على أن يستورد أي نوع من القيم من ملف خارجي وأيضاً الكتابة.
وإن نجح يمكننا عمل شيء ثاني لمنظور آخر أو شيئاً بأكثر من واحد
بالنسبة لما تريد قوله أنت هو عمل ما يشبه البلج إن ، يقوم بتصدير كود وميديا ليتم عمل الكومبايل من داخل الدارك بيسك نفسه أليس كذلك؟